Honor تكشف عن ساعة Watch GS4 وسوارة Band 9

Honor تكشف عن ساعة Watch GS4 وسوارة Band 9

ستأتي ساعة Honor Watch GS4 الذكية بشاشة من نزو أموليد وبتصميم دائري بحجم 1.43 إنش، كما ستأتي بدقة عرض 466 في 466 بيكسل، و ستدعم كثافة عرض 326 بيكسل لكل إنش، وستحتوي على أكثر من 8000 من أوجه الساعة الذكية، ويمكن للساعة تحميل الصور من مكتبة الصور الخاصة بأي جهاز متصل.

ما هو التصميم التي ستأتي به ساعة Honor Watch GS4

وأكثر ما يميز ساعة Honor Watch GS4 التصميم الفولاذي المقاوم للصدأ، وسيأتي نموذج Jasper Astrolabe بتصميم ذهبي، وستأتي كافة النماذج ذات تصميم نحيف يبلغ سماكته 10.5مم، وستحتوي الساعة على زرين في الجانب اليمين للساعة.

 

وستدعم الساعة الميزات المنتشرة كتتبع نشاط وصحة الجسم، و ستدعم قياس معدل ضربات القلب، وتتبع وضع المستخدم في حالة النوم، بالأضافة لقياس نسبة الإرهاق، وقياس نسبة الأكسجين بالدم، بالأضافة لقياس ضعط الدم.

وستدعم ساعة Honor Watch GS4 أكثر من 100 نمط رياضي، من بينها 85 نمط رياضي مخصص، وأكثر من 10 أنماط رياضية محترفة.

من المتوقع ان تتوافق ساعة Watch GS4 مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 9 أو الأصدارات التالية، ونظام ios 11 أو الأصدارات التالية.

وقامت Honor بالتأكيد على أن الساعة يمكن أن تدوم بعمر الشحن حتى 14 يوم من الاستخدام العادي، مع دعم تقنية الشحن السريع، حيث تدوم شحن الساعة لمدة 5 دقائق للعمل يوم كامل.

ستأتي ساعة Honor Watch GS4 بذاكرة عشوائية 32 ميجا بايت، وبسعة تخزين 4 جيجا بايت، والساعة مقاومة للماء أيضاً.

وتحتوي الساعة على مكبر صوت وميكرفون لتتمكن من إجراء المكالمات عن طريق البلوتوث، وتدعم الساعة تقنية NFC.

تأتي الساعة بوزن 44 جرام، وستأتي الساعة بثلاث ألوان، وسكون نوذجان متميزان بتصميم جلدي، وسيبدأ سعر الساعة من 165 دولار.

أما عن سوارة Band 9 فستأتي أيضاً بشاشة من نوع أموليد وبتصميم مستطيل بحجم 1.57 إنش، ستدعم الشاشة اللمس وستكون بمعدل تحديث 60Hz، وبدقة عرض 402 في 256 بيكسل، وستأتي كثافة العرض 302 بيكسل لكل إنش.

تم تصميم علبة السوارة من ألياف البوليمر مع الأشرطة المصنوعة من الجلد أو السيليكون، ستأتي السوارة بذاكرة عشوائية 4 ميجا بايت وبسعة تخزين 48 ميجابايت، ويمكنها الاتصال بنظام إندرويد 9 وما يليه من إصدارات، و ios 11 وما يليه من إصدارات.

تدعم السوارة تتبع 96 نمط رياضي للمستخدم، ويمكنها تتبع حالة المستخدم اثناء النوم، ويمكن للسوارة قياس معدل ضربات القلب، ويمكنها قياس ضغط الدم، وقياس نسبة الأكسجين بالدم.

ستأتي سوارة Band 9 مدعومة ببلوتوث 5.3، مع دعم NFC، مع مكبر صوت وميكرفون، وبطارية تستمر بالعمل بالشحنة الواحدة لمدة 14 يوم، وستكون مقاومة للماء، ويمكنك من خلالها تشغيل الكاميرا والموسيقى.

ستأتي سوارة Band 9 باللون الاسود والبنفسجي و الأزرق، وسيكون وزن السوارة 16.3 جرام.

سيأتي إصدار NFC من سوارة Band 9 بسعر 40 دولار، بينما سيأتي الأصدار الثاني من السوارة بسعر 35 دولار.

تعليقات (0)