كشف مواصفات هاتف Poco F6 Pro بتسريب من Geekbench

كشف مواصفات هاتف Poco F6 Pro بتسريب من Geekbench

شركة Poco لطرح هاتف F6 Pro في وقت قريب، وتم مشاهدة الهاتف ضمن منصة Geekbench مع مواصفات الهاتف الأساسية.

ما هي مواصفات هاتف Poco F6 Pro

تم اعتماد هاتف F6 Pro في منصة FCC في الأسابيع الماضية، وفي التفاصيل القادمة من قاعدة البيانات تم الكشف عن حجم بطارية الهاتف بقدرة 5000 mAh.

 

وضمن التفاصيل الحديثة من منصة Geekbench كشف عن تفاصيل أكثر بخصوص الهاتف، حيث تم تسجيل هاتف F6 Pro بنموذج يحمل الرقم 2311RKC6G، بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام.

وقد ظهر الهاتف في التسريبات يحمل نظام Android 14، من الممكن أن يأتي الهاتف بخيارات أكثر للذاكرة العشوائية.

تم تسجيل هاتف Poco F6 Pro ضمن إختبارات Geekbench بعدد 1421 نقزة للأنوية الأحادية، و5166 نقطة ضمن إختبارات الإنوية المتعددة، وبهذا يكون الهاتف سجل إختبارات أقل ضمن إختبارات الأنوية الأحادية بالمقارنة مع الهواتف التي تعمل بذات المعالج، ولكن تفوق الهاتف على الهواتف المنافسة باختبارات الأنوية المتعددة.

الجدير بالذكر أن التسريبات السابقة أشارت لهاتف Poco F6 Pro بأنه قادم للأسواق بتصميم مشابه لهاتف Redmi K70، لذلك من الممكن أن يأتي بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش، بدقة عرض 1440 بكسل، مع معدل تحديث 120Hz، وسيأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت بسعة تخزين 1 تيرابايت.

سيدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقوة 120W، وستأتي الكاميرا الخلفية الاساسية بدقة 50 ميجا بكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بكسل بزاوية عريضة جداً، وأيضاً مستشعر macro بدقة 2 ميجا بكسل، إما الكاميرا الإمامية فستأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

تعليقات (0)