تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات: أفضل برامج تغيير شكل واجهة القفل في هاتفك 2024

إذا أردت الحصول على أقصى درجات الحماية على هاتفك فلابد من توافر شرط أساسي من مجموعة من الشروط وهو تعيين واجهة قفل، وتلك الإضافة التي نتحدث عنها أساسية وموجودة في جميع الهواتف بالنظام نفسه، ولكن ماذا إن سئمت منهم وتريد التغيير؟ اليوم سوف تحصل على فائمة جديدة من واجهات القفل التي يمكنك الاختيار منها لهاتفك عن طريق قائمة سوف نتحدث عنها وعن ما يقدمه كل تطبيق من مميزات يمكنك منها تحميل أفضل تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات.

تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات: أفضل مقترحات

كما ذكرنا في الأعلى، إذا كنت تبحث عن الخصوصية والأمان فلابد أن توفر أولاً واجهة قفل الشاشة التي تمنع أي شخص من الوصول إلى قائمة هاتفك الأساسية، كما هناك شيء أخر مهم ولابد من توافره أيضاً وهو غلق التطبيقات برقم سري، وفي الحقيقة تلك الإضافات موجودة بالفعل في كل الهواتف ويمكنك تعيينها بسهولة، ولكن ما أتينا اليوم للقيام به هو تغيير شكل أو واجهة قفل الشاشة تماماً وتعيين واجهة بشكل جديد وإضافات جديدة تختلف من كل تطبيق إلى أي تطبيق أخر.

فإذا كنت تريد القيام بذلك وتبحث عن تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات فإليك قائمة من تلك النوعية يمكنك الاستعانة بها كما تريد:

يمكنك أيضًا قراءة: برنامج تغيير شكل شريط الاشعارات: افضل 5 تطبيقات موصى بها 2024

تطبيق Lock screen IOS 15

أول تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات من قائمة دليلنا اليوم كما ترى مخصص لمحلب هواتف الايفون والواجهة التي تعمل بها، فكل ما يوفره هذا التطبيق إليك هو تغيير بشكل كاملإلى واجهة القفل في هاتفك وتوفير واجهة جديدة تماماً يمكنك الاستعانة بها في فتح هاتفك وحمايته أيضًا ولكن بنفس الشكل الذي تراه في الايفون إذا كنت محب لواجهة iOS.

وفي الحقيقة سوف تحصل بالفعل على تجربة رائعة وأنيقة للغاية، هناك أيضًا خلفيات الايفون يمكنك الاختيار منها ويوفرها بالفعل برنامج قفل الشاشة الرئيسية الأول في دليلنا اليوم، ولا يختلف الأمر كثيراً عن الايفون سواء في الاشعارات التي تصل إليك وطريقة عرضها، واجهة ادخال كلمة السر أو حتى الساعة وكل الإضافات الموجودة بها الأساسية.

وإلى جانب كل ذلك صديقي القارئ سوف تحصل على إضافات عديدة أخرى يوفرها تطبيق قفل شاشة الهاتفمنها قائمة التحكم المختصرة وهي التي تصل إليها من أعلى يمين الشاشة ويمكنك تشغيل الواي فاي، البلوتوث منها والتحكم بأمور أخرى عديدة في هاتفك ولكن بواحدة تشبه تماماً التي في الايفون، كما سوف تحصل على إضافة Assistive Touch أيضًا التي يمنك بها الوصول لزر الهوم والرجوع وإضافات أخرى عديدة للإختصار.

تحميل تطبيق Lock screen IOS 15

تطبيق Floatify Lockscreen

تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات الثاني من قائمة دليلنا اليوم المخصصة لمن يبحث عن تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات هو تطبيق مخصص لمن يفضل البساطة عن كل شيء، فإذا كنت واجهة القفل التي تقوم باستخدامها لا توفر ما تبحث عنه وهو البساطة في كل شيء وأنت تريد بالفعل تغيير ذلك، فيمكنك عن طريق هذا التطبيق بسهولة القيام بتغييره. فما يوفره تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات الثاني في دليلنا واجهة بسيطة عبارة عن خلفية من قائمة من الخلفيات التي يوفرها، ساعة وطريقة مميزة لعرض الإشعارات.

فيوفر هذا التطبيق خلفيات عديدة، اكثر من شكل للواجهة أيضًا يمكنك الاختيار منه، وإلى جانب ذلك يوفر طريقة مميزة لعرض الإشعارات كما ذكرنا وهي التي تأتي إليك من أعلى الشاشة والمميز أنه بإمكانك الرد عليها إذا كانت رسائل من شخص معين وأنت بواجهة القفل كما تريد ولكن بشرط وضع كلمة السر أولاً بالطبع، لن نستطيع التحدث كثيراً عنه فكل ما يوفره هذا التطبيق أولاً هي البساطة.

تحميل تطبيق Floatify Lockscreen

تطبيق Lock Screen OS

من التطبيقات الرائعة المميزة أيضاً التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت تريد تغيير شكل شاشة القفل المخصصة لهاتفك، فهذا التطبيق صديقي يوفر إليك إمكانية تخصيص واجهو أنيقة بخلفيات رائعة موجودة بالفعل في التطبيق ويمكنك الاختيار منها كما تريد، كما يوفر التطبيق الرائع إمكانية لتغيير شكل الساعة المعروضة في واجهة القفل وتحديد شكل أخر غير المعروض وفي الحقيقة التغيير الذي نتحدث عنه الآن هو تغيير رائع وسوف ترى بنفسك بمجرد تحميل تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات.

الرائع صديقي إلى جانب كل ذلك أنه بإمكانك التحكم في خصائص شاشة القفل نفسها عن طريق تنزيل برنامج قفل الشاشة هذا، فيمكنك التحكم في طريقة عرض النوافذ المختصرة، إضافة نوافذ جديدة، كما يمكنك التحكم في عرض الاختصارات نفسها مثل اختصار تشغيل الفلاش أو أي اختصارات أخرى. يمكنك أيضًا التحكم في شكل الساعة وألوانها لكي تتناسق مع الخلفية التي يمكنك تحديدها أيضًا من قائمة كبيرة يوفرها تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات هذا.

تحميل تطبيق Lock Screen OS

تطبيق Lock Screen Drawing

يمكننا قول أن هذا التطبيق الرابع في دليلنا اليوم مخصص لأصحاب موهبة الرسم، فهذا التطبيق يوفر إليك واجهة قفل شاشة رائعة ومميزة للغاية مع خلفيات عديدة أكثر من رائعة يمكنك الاختيار من بينها، ولكن المميز أكثر صديقي أنه يوفر إليك تحكم أكبر في شكل الواجهة الأساسية كما تريد، ولكن كيف؟ فإلى جانب الخلفية وأيضًا الاختصارات الموجودة وكذلك النوافذ المختصرة مثل الساعة والتي يمكنك التحكم بها بشكل طبيعي، يمكنك إضافة لمسة فنية إلى شاشة القفل الخاصة بهاتفك.

فيمكنك إجراء تصميم جديد عن طريق إضافة ملصق إلى شاشة القفل، وإلى جانب ذلك يمكنك تحديد رسمة معينة تقوم برسمها أنت بطريقتك، كما يمكنك إضافة النصوص العديدة بمختلف الألوان وأشكال الخطوط لتحديد شكل جديد لا يمكنك الحصول عليه إلا عن طريق هذا التطبيق، كما يمكنك أيضًا لعب الألعاب المختلفة عن طريق شاشة القفل في هاتفك فقط.

تحميل تطبيق Lock Screen Drawing

تطبيق Photo Lock Screen

التطبيق قبل الأخير من قائمة دليلنا ليوم لمن يبحث عن وسيلة لتغيير شكل واجهة القفل بالهاتف مخصص أكثر من يريد تنزيل قفل الشاشة بالصور، فيمكنك عن طريق هذا التطبيق الحصول على واجهة قفل جديدة تمامًا بشكل جديد مختلف مع اختصارات بشكل جديد وأيضًا خلفيات رائعة وأزرار مختلفة كثيراً عن أي تطبيق أخر ولن تجدها في أي هاتف أو أي إضافة خارجية وفي الحقيقة هي ما يعرف به هذا التطبيق ومخصص لها أكثر.

فتلك الأزرار التي نتحدث عنها إذا كنت تريد غلق هاتفك عن طريق تحديد نقش معين يمكنك استبدالها بصور خاصة بك! نعم صديقي، هذا ما يوفره تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات قبل الأخير في دليلنا اليوم والذي يمكنك من خلاله توفير تجربة مختلفة تماماً عن طريق تعيين شاشة قفل مليئة بالصور القريبة إلى قلبك والمفضلة إليك وعن طريق توصيلها ببعض بطريقة معينة يمكنك فتح هاتفك والوصول لقائمة التطبيقات والبدء في استخدامه كما تريد.

تحميل تطبيق Photo Lock Screen

تطبيق Customize Lock Screen Theme

والآن قد وصلنا لنهاية دليلنا اليوم بالحديث عن التطبيق الأخير في القائمة والذي هو مميز للغاية في الحقيقة، فهذا التطبيق الرائع يوفر اختلاف وتغيير شامل في شاشة القفل لهاتفك عن طريق مكتبة كبيرة بها أشكال عديدة من شاشة القفل وواجهتها المختلفة بخلفيات مختلفة تمامًا وأشكال جديدة للساعة بألوان مختلفة يمكنك الاختيار منها، والرائع صديقي القارئ أن هناك تصنيفات مختلفة يمكنك التحديد منها أولاً قبل أن تقوم بالبحث عن ما تريده حقاً.

تحميل تطبيق Customize Lock Screen Theme

اقرأ أيضًا: برنامج تغيير شكل أيقونات الأندرويد – 3 برامج

اسئلة شائعة:

ما هو أفضل تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات؟

في الحقيقة لا يمكن الإجابة على هذا السؤال بتلك السهولة، فكل تطبيق يختلف عن الأخر في ما يوفره، المميزات التي يأتي بها والتي في النهاية تقوم بمنح تحكم معين في شاشة القفل وشكلها، لذلك الأمر كله يتوقف على الرأي الشخصي والأذواق، لذا قم بتحديد تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات الأقرب إلى ذوقك وقم بتحميله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *