برنامج تغيير شكل أيقونات الأندرويد – 3 برامج

برنامج تغيير شكل أيقونات الأندرويد – 3 برامج

ان كنت تبحث عن برنامج تغيير شكل أيقونات هاتفك الأندرويد فانت في المكان الصحيح لأننا في هذا المقال سنقدم لكم أهم و أسهل طريقة أو برنامج ل تغيير شكل أيقونات هاتفك المحمول.

أفضل برنامج تغيير شكل أيقونات الأندرويد:

كثيراً ما نشعر بالملل من أشياءنا عند رؤيتنا لها بشكل يومي على ذات الحال لذا ومن تلك الأمور هي هواتفنا المحمولة ، لأننا أصبحنا نقضي معظم الأوقات باستخدامه.

 

نعمل بكل ما نستطيع لنقدم لكم الأفضل على الإطلاق لذا فنحن اليوم في مقالنا هذا أتينا لكم بأفضل الطرق و البرامج ل تغيير شكل أيقونات هواتف الأندرويد.

من خلال قرائة هذا المقال بشكل كامل ستستطيع التحكم بشكل أيقونات هاتفك الأندرويد و تغييرها كما يتناسب مع ذوقك و اهتمامك، حتى انك تستطيع التحكم بحجم الأيقونات و أبعادها.

1_برنامج ume icone changer:

يعد برنامج ume icone changer من أكثر برامج تغيير شكل أيقونات الأندرويد سهولة في الاستخدام و هذا شيء جيد بالنسبة للمستخدمين ويجنبهم العناءللحصول على الأيقونات المطلوبة.

من خلال هذا برنامج تغيير شكل أيقونات الهاتف الذي نتحدث عنه ستتمكن من جعل شكل الأيقونة دائري أو مستطيع اي يمكنك التحكم بكامل الحرية بأبعاد الأيقونة.

يضيف العديد من المزايا الأخرى مثل إمكانية إضافة صورة من أختيار المستحدم لجعلها تحل مكان شكل الأيقونة القديم ، اي انك ستضع صورة من معرض الصور الخاص بك بدلا من الأيقونة و بالتأكيد ستكون ذات شكل لائق و أنيق لأن الزوايا و الإنحرافات ستكون جذابة و هذا من الأمور المميزة و الجيملة في برنامج ume icone changer فبهذه الإمكانيات سيصبح المستخدم قادراً على التحكم بشكل الأيقونة كما يشاء.

طريقة تغيير شكل أيقونات الأندرويد في ume icone:

بغض النظر عن سهولة استخدام برنامج ume icone changer، لكننا سنعرض لكم الطريقة ل تغيير شكل أيقونات هاتفك من خلال هذا البرنامج الرائع لكي سنهل الأمر عليكم و لا نضيع عليكم شيئ من مزاياه لانه من الممكن عدم الإنتباه الى جميع الميزات التي يقدمها هذا ال برنامج.

أولا بعد تحميل البرنامج من خلا النقر هنا ستيتوجب عليك الدخول اليه بالنقر عليه ، ثم بعد ذلك ستظهر لك حالاً جميع البرامج المثبتة على هاتفك المحمول بشكل تلقائي ،و أيضاً يوفر لك  برنامج ume icone صندوق للبحث عن التطبيقات ان لم تتمكن من رؤوية البرنامج الذي تريد التعديل عليه، دعنا من ذلك عزيزي القارئ لنكمل لك طريقة تغيير شكل أيقونات الهاتف.

بعد اختيارك البرنامج الذي تريد التعديل على ايقونته عليك النقر عليه من داخل برنامج ume icone سيظهر لك العديد من الخيارات و منها ان تجعل الأيقونة بشكل مربع أو مستطيل و العديد من القياسات الأخرى تستطيع ان تختارها ليصبح على الفور برنامجك الذي اخترته كما اجريت التعديلات عليه و ذلك بعد النقر على زر “ok” باللون الرمادي في اعلى الشاشة .

الان هناك ميزة جميلة أخرى وهي انك تستطيع أختيار صورة للأيقونة من معرض الصور الخاص بك أو انك تستطيع ان تختار صورة من داخل برنامج ume icone كما هو موضح في الصورة (1) المرفقة في الأسفل.

برنامج تغييرشكل أيقونات الأندرويد
تنزيل برنامج تغييرشكل أيقونات الأندرويد

ميزات برنامج نغيير شكل أيقونات الأندرويد ume icone:

ما يميز برنامج ume icone ويجعله من أكثر برامج تغيير شكل أيقونات الهاتف روعة انه يوفر لك العديد من الصور في مختلف المجالات و الأقسام

و من تلك الأقسام:

  • قسم الصور الفنية والرسومات.
  • قسم صور الرياضة.
  • قسم صور التكنلوجيا.
  • قسم صور الطبيعة.

والكثير من الأقسام الرائعة الأخرى و لا ننسى أيضاً انه يوفر أمكانية أختيار الصور من المعرض أيضاً.

لتحميل البرنامج أضغط هنا

2_برنامج Theme park:

Theme park لا يقل أهمية و روعة عن برنامج ume icone فهو برنامج من أهم البرامج ل تغيير شكل أيقونات الهاتف و الميزات التي يقدمها قد تكون أفضل حتى و الآن سنجعلكم متأكدين من ذلك فقط تابعوا القراءة معنا.

Theme park ليس فقط برنامج تغيير شكل الأيقونات بل أنه يوفر العديد من المزايا الأخرى مثل أمكانية الحصول على خلفيات للهاتف او انك قد تستطيع أختيار الثيمات منه للهاتف بشكل كامل و هذا يجعل هاتفك أكثر أناقة و يجعله لافتاً للأنتباه بشكل جميل جداً.

تستطيع من خلال برنامج Theme park ان تجري التغييرات في مقاسات الأيقونات و جعلها بشكل دائري أو مربع او مستطيل و الكثير من المقاسات الأخرى التي يقترحها لك، حتى انك من خلاله انت قادر على أختيار لوحة مفاتيح جذابة و أنيقة لأنه يوفر للمستخدمين مئات لوحات المفاتيح بأشكال عصرية لا يمكن تخيل جمالها، أو حتى أنك تستطيع أن تجري تعديلات على ألونان لائحة الإشعارات و الضبط بشكل كامل و لائحة التحكم بمستوى الصوت.

في النهاية نجد أن برنامج Theme park لن يترك جزء من أجزاء هاتفك الا و قد وفر إمكانية التعديل عليه وليس تغيير شكل الأيقونات فحسب.

طريقة استخدام برنامج تغيير شكل الأيقونات Theme park:

عزيزي القارئ الأمر أسهل مما تعتقد لا عليك سوا الدخول الى البرنامج بعد تحميله ستجد شريطاً في أسفل الشاشة يحوي على العديد من الأيقونات للتعديل على شكل الأيقونات أو الثيم بشكل كامل أو لوحة المفاتيح أو الضبط.

بمجرد النقر على أي أيقونة من هذه الأيقونات ستظهر لك واجهة من خلالها عليك النقر على زر “CREATE NEW”  وأختيار ما يحلو لك من أيقونات أو ثيمات و ما الى ذلك من الأمور التي ذكرناها سابقا و التعديل على ألوانها كما تحب وكما يتناسب مع ذوقك و أهتماماتك.

صورة من داخل برنامج Theme park:

برنامج تغييرشكل أيقونات الأندرويد
تحميل برنامج تغييرشكل أيقونات الأندرويد

 

لتحميل البرنامج أضغط هنا.

3_برنامج Themepack:

برنامج Themepack يستحق التقدير فهو من برنامج تغيير شكل الأيقونات رائع فهو يملك أكثر من عشرة ملايين مستخدم على متجر غوغل بلاي، و بالتأكيد ان هذا ليس بقليل و لن يأتي عبساً بل لأنه مميز و ذلك باعتراف الجميع فمن خلاله ستتمكن من تغيير شكل الأيقونات فهو يحوي على أكثر من خمسة آلاف شكل مختلف من الأيقونات و الخلفيات .

يملك برنامج Themepack واجهة استخدام بديهية و هذا أمر مهم للمستخدمين و لكننا لن نرشحه لأن يكون أفضل برنامج تغيير شكل الأيقونات لسبب قد يكون بسيط، والسبب في ذلك ان برنامج Themepack لا يمنحك الأيقونات أو الثيمات أو الخلفيات مثل برامج تغيير شكل الأيقونات التي تكلمنا عنها في الأعلى، بل انه يطلب منك جمع القطع المعدنية عن طريق مشاهدة الإعلانات للحصول على الأشياء التي تريدها منه.

طريقة استخدام برنامج تغيير شكل الأيقونات Themepack:

الأمر سهل و بديهي لكننا رأينا انه من الأفضل ان نرشدكم حتى نضمن تشغيلكم البرنامج بالشكل الصحيح و التمكن من تغيير شكل الأيقونات بسهولة.

أولاً عليك الدخول الى البرنامج بعد تحميله لتجد على الفور واجهة البرنامج الرئيسية بعد ان تمنحه بعض الأذونات التي قد يطلبها منك، ثم بعد ذلك ستجد شريطا أسفل الشالشة يحوي عدة أيقونات تتضمن الثيمات أو الخلفيات أو الأيقونات التي يقدمها البرنامج من خلاله ستصل الى ما تحتاج للتعديل عليه.

بمجرد أختيار  الثيمة أو الأيقونات التي أعجبتك و النقر عليها يجب عليك النقر على زر “+” في أعلى يمين الشاشة للحصول على العملات النقدية عن طريق مشاهدتك للإعلاتات للتمكن من استخدام الثيمة أو الأيقونات التي اخترتها كما هو موضح في الصورة المرفقة في الأسفل (3).

تنزيل برنامج تغييرشكل أيقونات الأندرويد
برنامج تغييرشكل أيقونات الأندرويد

بعد ذلك عليك النقر على زر”احصل على المظهر” باللون الأزرق.

لتحميل البرنامج أضغط هنا.

4_طريقة تغيير شكل الأيقونات دون تحميل برنامج:

ان كنت تملك هاتف سامسونغ فهذه الطريقة لك، اتبع الخطوات التالية:

الضبط >> محرك البحث >> أبحث السمات >> أنقر الأفضل >> أختر التصنيف المجاني >> أختر الشكل الذي يعبجك.

ملحوظة مهمة: ان استخدام الثيمات أو تغيير شكل الأيقونات قد يزيد من استهلاك البطاية في بعض الأوقات، او انه من الممكن ان يجعل هاتفك أبطأ بعض الشيء ان كانت مواصفاته ضيعة.

أخيراً نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الأفضل و ان تكونوا قد استفدتم من هذا المقال باختياركم أفضل برنامج تغيير شكل الأيقونات بما يتناسب مع ذوقكم و اهتماماتكم، نمنى أيضاً ان اعجبكم هذا المقال ان تشاركوه مع العائلة و الأصدقاء كي تعم الفائدة و تقديراً لجهودنا المبذولة لأجلكم.

تعليقات (0)