برنامج تسريع الالعاب للأندرويد – اقوى 6 برامج

برنامج تسريع الالعاب للأندرويد – اقوى 6 برامج

سنتناول اليوم في مقالنا حل مشكلة البطء في الهاتف المحمول أثناء تشغيل الألعاب وذلك بتقديمنا لكم أفضل برنامج تسريع الالعاب للأندرويد و بهذا نكون قد أصلحنا تلك المشكلة بشكل نهائي.

برنامج تسريع الالعاب لهواتف الاندرويد

ان كنت تواجه مشكلة في تشغيل الألعاب و أداء هاتفك المحمول بشكلٍ عام فنحن في موقع اليوسف الترا سنقدم لكم أقوى البرامج لتعزيز اداءه بشكل رهيب و ملحوظ وانتم بإمكانكم ان تقرئوا عن جميع برامج تسريع الفيديو التي سنقدمها و اختيار ما ينال اعجابكم منها لان كل منها مزود بميزات و خصائص غير موجودة في غيره.

 

نود ان ننوه لأمر مهم عليكم معرفته و هو ان برنامج تسريع الالعاب بالتأكيد سيقوم بإجراءات تؤدي الى التحسين من أداء الهاتف لكن هذا الأمر يتم الى حد معين ، أي انه مجرد مساعدة لمعالج الهاتف الخاص بك و الشيء الأساسي هو قوة الهاتف و برنامج تسريع الهاتف هو مجرد معزز لسرعة الهاتف الخاص بنا كمستخدمين

يتساءل البعض عن الطريقة التي يعمل بها برنامج تسريع الألعاب و يتعجبون من ذلك و هم محقين في ذلك فقد يبدو الأمر غريب بالنسبة لنا !

برنامج تسريع الألعاب هي ميزة في الهواتف المحمولة من خلالها تستطيع الوصول الى المعالج و تحفيزه و المعالجات الرسومية و التحسين من الذاكرة أيضا و هنا يصبح الهاتف المحمول أكثر سلاسة و جودة في الأداء.

1_ برنامج Game Booster 4x Faster :

الان ومن خلال برنامج تسريع الالعاب هذا أصبح بإمكانك ان تكون مثل المحترفين فقد قدم هذا البرنامج الكثير من الميزات التي من الممكن ان تجعل أداء الهاتف رهيب و ذلك عن طريق تعزيز هذا البرنامج لأداء المعالج و قدرته على الوصول الى رامات الهاتف و التحكم بالكثير من أجزاء الهاتف المحمول.

برنامج تسريع الالعاب يعمل ببساطة كبيرة ، حيث ان البرنامج مزود بواجهة استخدام بديهية و أنيقة تستطيع من خلالها تسريع الالعاب.

برنامج تسريع الالعاب Game Booster 4x Faster يتمتع بكثير من المزايا التي جعلته محبب لدى مستخدمي الالعاب بكثرة لكن عيبه الوحيد انه لا يدعم اللغة العربية.

عدم توفر اللغة العربية في برنامج Game Booster 4x Faster ليس امراً مزعجا اطلاقاً و السبب في ذلك عدم الحاجة الى قراءة معاني الأزرار و الخيارات داخل البرنامج لأنه كما تحدثنا يملك واجهة استخدام بديهية.

لتحميل البرنامج اضغط هنا

أفصل برنامج تسريع الالعاب للاندرويد
أفضل برنامج تسريع الالعاب للاندرويد

2_ برنامج تسريع الالعاب للاندرويد Gamaing Mode:

باستخدام هذا البرنامج الرائع ستصبح أكثر استمتاعاً خلال تشغيلك للالعاب لأنك ستتخلص من التقطيع في اثناء اللعب بشكل نهائي غالباً.

يعد البرنامج من المنافسين الأقوياء بين برامج تسريع الألعاب في الوقت الحالي ، حيث انه يملك أكثر من عشرة ملايين مستخدم على متجر غوغل بلاي.

مميزات برنامج تسريع الالعاب Gamaing Mode :

يعد برنامج تسريع الألعاب Gamaing Mode من أقوى برامج تسريع الألعاب المتوفرة حاليا لأجهزة الألعاب وهذه القوة لن تأتي عبثاً و انما بسبب ما يقدمه البرنامج من مزايا مهمة يحتاجها اللاعبين بشكل كبير و من الميزات التي يقدمها :

  • يمكن تفعيل خيار يجعل هاتفك المحمول يرفض المكالمات الصوتية تلقائياً أثناء اللعب.
  • يمكن من خلال برنامج Gamaing Mode حظر الإشعارات الواردة اليك و هذا لزيادة التركيز اثناء اللعب.
  • تحسين شبكة الانترنت و المساعدة على اتصال مستقر.

لتحميل البرنامج اضغط هنا 

برنامج تسريع الالعاب لهواتف الاندرويد
أفض برنامج تسريع الالعاب

 

3_ برنامج Gearup Game Booster:

هذا برنامج تسريع الالعاب الأكثر أناقة في واجهة استخدامه ، بالإضافة لتفوقه في حل مشاكل البطء و التعليق أثناء اللعب و امتلاكه تقنية يمكن من خلالها تسريع الانترنت الى حد كبير.

لكننا من خلال تجربة البرنامج وجدنا مشكلة صغيرة فيه وهي انه عند الدخول الى البرنامج لتسريع أداء الألعاب انت بحاجة الى مشاهدة الإعلان لكي تتمكن من تسريع الالعاب.

في الوقت الذي نكتب لكم فيه هذا المقال البرنامج يمنحك ساعتان تستطيع تشغيله فيها عند مشاهدتك للإعلان الواحد ، نحن نتوقع انه لن يكون امراً مزعجاً بشكل كبير بالنسبة لكم.

هذه المشكلة يمكنكم حلها ببساطة و الحل يكون بتفعيل النسخة المدفوعة لكنك لست مجبراً على ذلك كما قلنا لكم.

لتحميل البرنامج اضغط هنا.

برنامج تسريع الالعالب
أفضل برنامج تسريع الالعاب للاندرويد

4_ برنامج GFX Tool & Game Booster :

من خلال برنامج تسريع الالعاب GFX Tool ستتمكن من تحسين مهاراتك في اللعب بشكل غير متوقع ، برنامج تسريع الألعاب GFX Tool سيجعل الأمر مختلف تماماً.

فهو من أكثر البرامج ميزات و أصبح اسمه معروفاً بين مستخدمي العاب الاندرويد و ذلك لقدرته على تحسين الدقة وعرض الرسومات بشكل احترافي.

لتحميل البرنامج اضغط هنا.

برنامج تسريع الالعاب
برنامج تسريع الالعاب للاندرويد

5_ برنامج تسريع الالعاب Booster Free Fire:

هذا البرنامج يستطيع التخفيف من اللاك و التقطيع في اثناء اللعب بشكل خيالي و يجعل الأمر أكثر سلاسة وسهولة.

برنامج Booster Free Fire أداة تجعل أداء هاتفك أسرع 5 مرات من حالته السابقة ، يضاف الى ذلك انه يستطيع ان يجعل استهلاك الطاقة أقل مما كان عليه عن طريق تفعيل خاصية توفر استنزاف البطارية.

لتحميل البرنامج اضغط هنا.

برنامج تسريع الالعاب الأقوى
برنامج تسريع الالعاب للاندرويد

6_ برنامج Game Booster Power GFX Lag Fix:

يساعد هذا البرنامج على تخفيف درجة حرارة البطارية ، يوفر أيضاً محاكاة رسومات HDR على الأجهزة القديمة.

يعمل هذا البرنامج على تسريع الالعاب من خلال إغلاق البرامج الموجودة في الخلفية لتخفيف الضغط على المعالج.

يوفر FPS عالي جداً مما يجعل العب اكثر سلاسة.

لتحميل البرنامج أضغط هنا 

برنامج تسريع الالعاب لهواتف الاندرويد
تنزيل برنامج تسريع الالعاب

أخيراً نتمنى ان يكون مقالنا لهذا اليوم قد نال اعجابكم بما قدمناه عن افضل برنامج تسريع الالعاب و نتمنى ان تكونوا قد استفدتم مما قدمناه لكم بشكل جيد ، ان كان لديكم اية أسئلة تستطيعون ترك تعليق في أسفل المقال و سنجيب على الجميع في أقرب وقتٍ ممكن.

تعليقات (0)