أفضل برنامج اذكار اندرويد – 5 برامج

أفضل برنامج اذكار اندرويد – 5 برامج

إن كنت تبحث عن برنامج تستطيع من خلاله قراءة الأذكار فتابع معنا لأننا في موقع اليوسف الترا سنقدم لكم أفضل برنامج اذكار اندرويد على الإطلاق.

برنامج اذكار اندرويد 2024:

 هي مجموعة برامج متخصصة بتذكير والازكار بمواعيد الصلاة واتجاه القبلة وازكار الصباح والمساء وتوفر الوقت والجهد على المستخدم كما انه اصبحت برامج ازكار الاندرويد في متناول الجميع لسهولة

 

تحميلها واستخدامها كما انها تحتوي على شرح مفصل لكل قسم من اقسامه من ادعية وايات قرانية وازكار كما تحتوي على مواعيد الصلاة لاكثر من بلد لتسهل على جميع المستخدمين امكانية تحديد مواقيت الصلاة وغروب وشروق الشمس

قد يهمك ايضاً: برامج مسلسلات رمضان.

اغلب هذة البرامج اصبحت تحتوي على ايات القران الكريم تلاوة وقرائة وشرح كما انها تحتوي على التلاوة بصوة اكثر من قارئ مع امكانية تسريع التلاوة او تبطيئها ويعرض البرنامج احكام التجويد والتفسير لكل اية كما يمكن تغيير التفسر الى المختصر او معاني الكلمات او المقصود من نزول الاية الكريمة.

سنذكر افضل 5 برامج مميزة:

1-  برنامج اذكار المصحف الذهبي:

أفضل برنامج أذكار للأندرويد 2024
تحميل برنامج اذكار اندرويد

برنامج اذكار المصحف هو برنامج سهل وبسيط ومجاني، لتلاوه القرآن الكريم ، (مصحف الكتروني) شامل بمميزات فريدة (قراءة – استماع – تحفيظ للأطفال – تفسير).

يتوفر برنامج المصحف على القران الكريم كامل يمكننا الاستماع على شطر من اية او اية كاملة ونستطيع اختيار القارء وسرعة تلاوته ويمكننا معرفة تفسير الاية واحكامها وسبب نزولها وذلك من خلال قائمة الخيارات التى يوفرها التطبيق يمكن تحميل التطبيق من خلال كوكل بلاي على اي هاتف محمول مهما كان نوعة ومواصفاتة هدف البرنامج دعوي ولتسهيل على المستخدم الحصول على ادعية واذكار في الوقت الذي يريد .

.من ميزات البرنامج مدمج بالبرنامج نسخه مصحف ورقي ، وايضا التفسير الميسر ، لذلك لا تحتاج الانترنت للقراءه.

لتحميل اضغط هنا.

2- برنامج اذكار السبحة:

تنزيل أفضل برنامج اذكار اندرويد 2024
تثبيت أفضل برنامج أذكار للأندرويد 2024

هذا البرنامج يساعد المسلم علي الاتي:

  1.  المداومة علي ذكر الله من خلال مجموعه مختاره من الاذكار اليومية والتعاليم النبوية والاحاديث الصحيحة.
  2.  المداومة علي التسبيح من خلال مسبحة الكترونية تساعده علي التسبيح بسهولة ويسر.
  3.  تلاوة القران الكريم.
  4. ومعرفة مواقيت الصلاة اليومية وفي اي بلد كانت.

التطبيق بالكامل لا يحتاج الي انترنت بأثتثناء معرفة مواقيت الصلاة.

يمكن من خلالة مشاركة الاذكار عبر اي برنامج من برامج التواصل الاجتماعي او اي وسيلة كانت.

البرنامج يدعم الوضع الليلي والنهاري وأيضاً لا يحتوي علي اي اعلانات.

هو برنامج سهل الاستخدام ومخصص لاجهزة الايفون بجميع اصداراتة فمجرد تحميل البرنامج يمكننا استخدام الشاشة كمسبحة وذلك بنقر على الشاشة فبكل نقرة تحسب سبحة كما يمكننا اضافة زكر وتغيير نوع الخط ومن الاعدادات نستطيع معرفة عدد مرات التسبيح كما يتوفر تطبيق مماثل لاجهزة الاندرويد.

لتحميل برنامج اذكار السبحة اضغط هنا.

3-برنامج اذكار اندرويد الباقيات:

 

تثبيت برنامج أذكار للأندرويد 2024
تحميل برنامج أذكار للأندرويد 2024

هو برنامج مخصص لعرض الازكار من الكتاب والسنة بطريقة ابداعية يحتوى عدة اقسام منها المؤذن وازكار الصباح وازكار المساء وازكار قبل النوم  وادعية وكل زكر موجود نستطيع ان نعرف مرجعة من خلال قائمة الخيارات الموجودة وارشادات نستعملها في حياتنا اليومية كحصن المسلم .

برنامج الباقيات  للأذكار الصوتية للأندرويد يعتبر هذا البرنامج واحد من أفضل وأبرز  برامج الأذكار،  الإسلامية الموجودة ؛ حيث أنه يحتوي على جميع الأذكار والأدعية الواردة في الكتاب والسنة معتمداً على الأحاديث الصحيحة فقط. والتي تم تنقيتها من الأحاديث الضعيفة والدخيلة،كما أنه ينسبها إلى مصادرها المأخوذة منها.

لتحميل اضغط هنا.

4- برنامج اذكار اسلام بوك:

أفضل برنامج أذكار للأندرويد 2024
تحميل أفضل برنامج أذكار للأندرويد 2024

وهو برنامج مجاني للأندرويد يقوم بالعديد من الوظائف مثل قراءة الأذكار والاستماع للقرآن الكريم وقراءة الأدعية وتحديد القبلة والكثير من الميزات الأخرى ويحتوي البرنامج على الكثير من الأشياء المتعلقة بالسنة النبوية الشريفة.

يعد برنامج اسلام بوك واحد من أفضل وأبرز برامج الأذكار الرائعة التي يستخدمها الكثيرين وذلك لأنه يعد من أشمل التطبيقات الإسلامية التي تتميز باحتوائها على العديد من الأقسام. حيث يوجد بها قسم خاص بِالقرآن الكريم، وتلاوته، وقسم للأذكار، وأوقات الصلاة وقسم مخصص للحديث الشريف، وقسم يتعلق بِتفسير الأحلام. ومواقيت الصلاة  وادعية واذكار.

لتحميل اضغط هنا.

5-برنامج اذكار:

أفضل برنامج أذكار للأندرويد 2024
تثبيت برنامج أذكار للأندرويد 2024

الآن وبعد طول انتظار نقدم لكم برنامج “اذكار المسلم” الجديد، والذي من خلاله ستقضون تجربة ايمانية رائعة لا مثيل لها.. عبر إظهار الاذكار والأدعية على الشاشة أثناء تصفحك للهاتف، وبشكل مميز دون الحاجة للدخول الى البرنامج!

رطّب لسانك بذكر الله حتى وإن كنت تتحدث مع الأصدقاء أثناء المحادثات! البرنامج مميز للغاية و تمّت برمجته ليعمل بذكاء أثناء تصفحك للهاتف.. كي لا تنسى أبداً ذكر الله! الخصائص والميزات * التحكم بوتيرة ظهور الأذكار على الشاشة *

عدة أقسام للأذكار:

يحوي هذا البرنامج الرائع على العديد من الأقسام التي تسهل على المستخدم العثور على الأذكار المطلوبة و التي من الممكن ان يحتاج قرائتها في حياته اليومية

  •  أذكار النوم.
  • أذكار المسجد.
  • أذكار الاستيقاظ.
  • تسبيح.
  •  سبحة الكترونية
  •  أدعية اسلامية مأثورة.
  •  احصائيات لحظية بأعداد الاستغفارات و التسبيحات الظاهرة على الشاشة.
  •  يمكنك إضافة أدعية خاصك بك لتظهر على الشاشة أثناء تصفح الهاتف!

برنامج اذكار الجميل لأجهزة الآيفون والأندرويد مجاني سهل الاستخدام بواجه سلسة وسهلة الاستخدام  يحتوي على اتجاه القبلة واذكار الصلاة ومواقيت الصلاة ويتميز البرنامج بامكانية مشاركة الادعية على مواقع التواصل الاجتماعية وتذكير الاحبة والاصدقاء بما بتحب لهم من جزاء كما يمكن تثبيت دعاء على خلفية الشاشة لتذكير المستخدم كما يمكن استخدام البرنامج على ساعة ايفون.

يتميز برنامج أذكار بخصية المُذَكِر التى تساعد على ذكر الله مع استخدام الجوال. يقوم البرنامج أيضًا بإعلام الاستخدام بأوقات الصلاة وأذكار النهار والليل حتى لا يفوته.

لتحميل اضغط هنا .     

وفي الختام نتمنى ان نكون قدمنا مايسركم وسنسعا دائما نحو التطوير وتحديث المستمر حتى نبقيكم على اطلاع على كل جديد من خلال موقعكم المتواضع.

تعليقات (0)