شرح تطبيق toloka للمبتدئين: الربح من Toloka Yandex يوميا 11 دولار

شرح تطبيق toloka للمبتدئين: الربح من Toloka Yandex يوميا 11 دولار

هل تعلم أنك تستطيع الربح من تطبيق Toloka أكثر من 11 دولار يومياً؟ بدون رأس مال، وبدون الوصول إلى الإنترنت أحياناً، ومن أي جهاز وفي أي وقت!

نعم، كما رأيت، هذا حقيقة وليس خيال! إذا كنت جديداً على تطبيق Toloka Yandex ولا تعرف تفاصيله وكيفية استخدامه وكسب المال من خلاله، فاطئمن تماماً لأنك في المكان الصحيح!

 

سيكون موضوع هذا المقال حول شرح تطبيق موقع Toloka بالتفصيل، بدءً من تعريفه ومميزاته وعيوبه، وهل هو بالفعل صادق وحقيقي، وصولاً إلى كيفية استخدامه لكسب المال، وطريقة سحب الأموال منه، وأهم طرق الدفع المدعومة بالبرنامج.

أنا أعلم أنك شخص غير صبور وسريع، ولكن أحذر، عدم قراءتك المقال للآخر بدقة وتركيز سيقودك في المستقبل إلى مواجهة العديد من الصعوبات حينما تستخدم التطبيق، وسيحرمك من تحقيق الأرباح التي تتوقع الحصول عليها. لهذا السبب، لا تتسرع في الانتقال بين الأسطر، وتأكد من قراءة كل كلمة في المقال بعناية.

جدول المحتويات

نبذة عن تطبيق Toloka

Toloka هو تطبيق مخصص لكسب المال من الإنترنت عن طريق اختيار بعض المهام الصغيرة الموجودة في التطبيق وتنفيذها بنجاح لتحصل بعدها على مكافآت مالية.

لا يتطلب استخدام التطبيق والربح منه وجود خبرة إطلاقًا أو حتى رأس مال أو دفع رسوم، الشيء الذي ستحتاجه لربح المال من هذا التطبيق هو هاتفك المحمول وبعض الوقت القليل فقط ليس أكثر.

الجدير بالذكر، أن المهام الموجودة داخل التطبيق هي أبسط مما تتخيل وسهلة جدًا، ويمكن لأي شخص فعلها دون شك. والأجمل من ذلك، تستطيع تنفيذ تلك المهام في غياب الإنترنت عكس التطبيقات الأخرى التي تتطلب الاتصال بالشبكة.

مميزات تطبيق Toloka Yandex تولوكا يندكس:

  • وسائل دفع مريحة ومتعددة، مثل باي بال.
  • سهل الاستخدام، وعملية تسجيل الدخول لأول مرة بسيطة وغير معقدة.
  • متاح في جميع الدول، بما في ذلك الدول العربية. وعن طريق استخدامه، ستستطيع جني المال في أي مكان بالعالم.
  • دعم فني متخصص في حل المشكلات وتقديم المساعدة.
  • حاز على تقييم 4 نجوم وأكثر في متجر جوجل بلاي.
  • كذلك حاز على إعجاب العديد من مستخدمي التطبيق، حيث بلغت عمليات تنزيل التطبيق أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم. ناهيك عن التوصيات والأراء الإيجابية تجاه التطبيق من قبل مستخدميه السابقين.
  • يقدم مهام سهلة ومتنوعة ومناسبة تمامًا للمبتدئين.
  • يوفر عائدًا ماديًا ممتازًا مقابل تنفيذ المهام المقدمة.
  • يتيح إمكانية الدفع عن طريق وسائل دفع متعددة، لتسهيل سحب الأموال على المستخدمين.
  • الحد الأدنى للسحب هو 0.2 دولار، وهذا ممتاز جدًا.
  • الربح لا يقتصر على تنفيذ المهام، بل يمكنك الربح من الإحالات أيضًا.
  • يدعم اللغة العربية، وهذا ما يميزه عن تطبيقات الربح الأخرى.
  • حجم التطبيق على هواتف أندرويد بسيط، وكذلك على جميع الأجهزة.

عيوب تطبيق toloka:

  • يوجد بعض المهمات التي تتطلب وقتًا طويلاً في الغالب.
  • كما توجد فئة معينة من المهمات التي تمنح نسبة عائد مادي ضعيفة بعد إكمالها.
  • من وقت لآخر، قد تعاني من تأخير في استلام الأموال عند سحب أرباحك.
  • على الرغم من سهولة تنفيذ بعض المهمات كما أشرنا سابقًا، إلا أنه توجد مهمات صعبة التنفيذ نوعًا ما، وتتطلب مجهودات أكبر.
  • في بعض الأحيان، يجب عليك إكمال قدر معين من المهمات للحصول على المكافآت والمال.
  • قد لا يتاح تنفيذ أو ظهور جميع أنواع المهمات في التطبيق لبعض المستخدمين بسبب القيود الجغرافية، حيث تختلف المهمات من بلد إلى آخر.
  • بعض المهمات قد تكون متعبة وشاقة في بعض الأحيان بالنسبة للمبتدئين.
  • من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت لكسب المال من التطبيق، حيث يعتمد الربح على نوع المهمات التي تختارها وعدد المهمات التي يمكنك تنفيذها.
  • من المرجح أن توجد قيود أسبوعية ويومية على عدد المهمات المتاحة للتنفيذ، حيث يعتمد ذلك على عدة عوامل مختلفة، أهمها بلدك المقيم فيه.
  • يعتمد ظهور أنواع المهام للمستخدمين بنسبة 70% على مقر البلد لكل مستخدم، أي أن المهمات داخل التطبيق قد تختلف من بلد إلى آخر ومن مستخدم إلى آخر.

تطبيق Toloka تولوكا لن يساعدك على أن تصبح مليونيرًا. إنه وسيلة جيدة لكسب بعض المال الإضافي، ولكنه ليس وسيلة لكسب ثروة.

طريقة التسجيل في تطبيق Toloka Yandex : –

طريقة التسجيل ستكون سهلة للغاية في حال أتباع الخطوات التالية:

  • كالعادة أولاً، انتقل إلى متجر Google Play لتحميل تطبيق Toloka وتثبيته على هاتفك المحمول.

    متجر Google Play لتحميل تطبيق Toloka
    متجر Google Play لتحميل تطبيق Toloka
  • بعد أن تتحقق من تحميل تطبيق Toloka على هاتفك، قم بفتح التطبيق.
  • بمجرد فتح التطبيق، ستلاحظ صفحة يليها 3 صفحات أخرى، كل صفحة تضم معلومات معينة تقريبًا باللغة الإنجليزية. يمكنك قراءة هذه الصفحات في حالة الرغبة في ذلك، أو النقر على زر “Skip” في أعلى يمين الصفحة لتخطي هذه الصفحات والانتقال إلى المرحلة التالية.
    شرح تطبيق toloka
  • بعد ذلك، سيتم توجيهك إلى صفحة ترحيب من التطبيق، وسيطلب منك في تلك الصفحة تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني على جوجل أو حسابك الشخصي على فيس بوك. اختر طريقة التسجيل المريحة والمناسبة بالنسبة لك حتى تنتقل إلى المرحلة الموالية.
    تسجيل الدخول في تطبيق toloka باستخدام بريدك الإلكتروني على جوجل أو حسابك الشخصي على فيس بوك
  • في هذه المرحلة، سيحتاج منك إدخال رقم هاتفك المحمول وإثبات تحقق رقم هاتفك عن طريق استلامك رسالة نصية تتضمن رمزًا خاصًا. نرجو منك إدخال رقم هاتفك المحمول لاستكمال العملية ثم أضغط على “Send code”.
    إدخال رقم هاتفك المحمول في تطبيق toloka
  • بعد إدخالك لرقم الهاتف، ستتلقى رمز تحقق على هاتفك المحمول، يُرجى تضمينه في الحقل المخصص.
    رمز التحقيق في toloka
  • بمجرد التحقق من رقم هاتفك بنجاح، ستنتقل بعدها إلى صفحة يدعوك فيها إلى إدراج وتقديم بعض المعلومات الشخصية حولك والموافقة على سياسات وشروط وأحكام التطبيق. لمساعدتك على تخطي تلك المرحلة بكل يسر وراحة، استخدم الخطوات التالية:أولاً، سيتعين عليك ملء معلوماتك الشخصية المطلوبة منك في الثلاث خانات الموجودة بالصفحة، وتتضمن:
    – الاسم الأول.
    – اسم العائلة.
    – تاريخ الميلاد.ثانياً، لن يتبقي سوي الموافقة علي الشروط أدناه:
    – أنا علي أستعداد لأداء المهام ذات المحتوي المخصص للبالغلين.
    – أوافق علي شروط وأحكام أتفاقية المستخدم وأتفاقية الترخيص.
    إدراج وتقديم بعض المعلومات الشخصية حولك والموافقة على سياسات وشروط وأحكام تطبيق toloka

باتباع هذه الخطوات كما هو مطلوب منك والتأكد من أرسال المعلومات التي تطابق هويتك والموافقة علي الشروط والسياسات بعد مراجعتها والتحقق من توافقها مع مستواك الشخصي، فلن يتبقي إلا الضغط علي زر “Continue” وعلي الفور ستنتقل إلي المرحلة التالية بنجاح.

  • استكمالاً لذلك، ستنتقل بعد ذلك إلي صفحة آخري يحتاج منك فيها اختيار بلدك، يوصي في هذا الخيار تحديد بلد محل أقامتك في وقتك الحالي. بمجرد تحديد البلد أضغط علي زر “Continue” مجدداً للانتقال إلي المرحلة النهاية.
    اختيار بلدك في تولوكا
  • في المرحلة النهائية، سيقترح عليك بأي لغة تفضل تنفيذ المهمات الموجودة في التطبيق، يمكنك تحديد اللغة العربية أو أي لغة أخري تجيد معرفتها. في حالة تحديد اللغة العربية اكتب في “مربع الحقل” أسم اللغة، مثلاً اكتب “العربية” ومباشرةً سيظهر أسفل المربع أسم اللغة ثم أنقر عليه ولن يتبقي شئ سوي فقط الضغط علي زر “Strt earning Money” للانتقال إلي واجهة التطبيق.
    بأي لغة تفضل تنفيذ المهمات الموجودة في Toloka yandex

اخيراًـ مبرروك لقد أنتهيت من جميع خطوات التسجيل في تطبيق toloka، حيث نجحنا في ألأنتقال إلي واجهة التطبيق الرئسية ويمكنك البدأ الآن بتنفيذ المهمات المتاحة في التطبيق واختر ما تعجبك منها وابدأ في تحصيل الأموال والمكاسب.

واجهة toloka
مهمات داخل واجهة تطبيق toloka

كيفية الربح من تطبيق Toloka: –

نأتي إلى السؤال الأهم الآن! كيف يمكنني الربح من تطبيق توكولا؟ توجد طريقتان مختلفتان للربح من هذا التطبيق المذهل، كل طريقة تتبع نظامًا معينًا، سنتعرف في ما يلي على كلا الطريقتين بالتفصيل. استمر في القراءة حتى النهاية للبدء في جني المال اليوم.

تطبيق Toloka تولوكا هو عملية احتيال وغير صادق. لا تتفاجأ ولكن اطمئن هذا الكلام غير صحيح. تطبيق تولوكا هو تطبيق شرعي مملوك لشركة Yandex، وهي شركة روسية كبرى مثل شركة Google. هذا يعني أن التطبيق موثوق ومضمون تماماً.

الطريقة الأولي: الربح من toloka عن تنفيذ المهام

يعد الربح عن طريق تنفيذ المهام في Toloka أفضل طريقة من حيث المال والبساطة، فهي الأسهل تنفيذًا وأكثر ربحًا من الطريقة الثانية.

لفهم تلك الطريقة أكثر، ببساطة يوفر التطبيق مهمات معينة بناءً على موقعك الجغرافي وبعض العوامل الأخري. كل مهمة تتمثل في تنفيذ وظيفة ومهمة معينة ومحددة. يتراوح سعر تنفيذ كل مهمة من بين 1 سنت إلى 1 دولار.

عند اختيار تنفيذ إحدى المهمات المتاحة في التطبيق، سيتوجب عليك الالتزام بإنجاز المهمة والانتهاء منها قبل تجاوز الوقت الزمني المحدد من التطبيق لتنفيذ المهمة.

دعنا نتعرف في السطور التالية على أنواع المهمات المتاحة في التطبيق خطوة بخطوة، بالإضافة إلى ضرب مثال لكل مهمة حتى تتمكن من تنفيذها بسهولة في التطبيق وفهمها بشكل أدق.

من الجدير بالذكر أن تطبيق Toloka يتفوق ويمتاز على تطبيقات ربح المال من الإنترنت الأخرى، فهو يمنحك الأموال مباشرةً بعد الانتهاء من كل مهمة، عكس التطبيقات الأخرى التي تعمل بمبدأ نظام جمع قدر معين من النقاط واستبدالها بالمال.

أنواع المهام في تطبيق Toloka

يوفر التطبيق 12 مهمة مختلفة، عن طريق تنفيذ تلك المهام ستحصل علي أموال محددة بنسبة معينة. في السطور التالية سأتطرق إلي شرح كل مهمة بجانب تقديم مثال لكل مهمة، حتي لا يكون لديك عذر بعد اليوم في بدأ تحقيق الربح من تطبيق toloka.

يمكن تصور مهمات تطبيق Toloka كما لو أنها عبارة عن لوحة وجبات طعام متنوعة، حيث يوجد 12 وجبة طعام مختلفة، لكل وجبة نكهة فريدة ومكونات مختلفة.

تحديد العناصر في الصور:

في هذه المهمة، ستظهر لك صورة وسيتم طلب منك تحديد شيء معين فيها بواسطة رسم دائرة أو مربع حوله. هذا يساعد في تدريب الأنظمة الذكاء الاصطناعي على التعرف على الأشياء.

مثال:

  • قد تظهر لك صورة لحديقة ويطلب منك تحديد جميع الأشجار فيها.
  • إذا كانت الصورة تحتوي على كلب وقطة، قد يطلب منك وضع مربع حول الكلب فقط.

البحث عن معلومات:

هنا، سيتم إعطاؤك سؤال أو موضوع وعليك البحث عنه على الإنترنت للعثور على المعلومات المطلوبة.

مثال:

  • قد يتم طلب منك البحث عن “تاريخ تأسيس شركة أبل” وتقديم الإجابة.
    ما هو أطول نهر في العالم؟” تبحث وتجد الإجابة وتقدمها.

التقاط الصور:

في هذه المهمة، ستحتاج إلى استخدام كاميرا هاتفك لتصوير شيء معين ومن ثم رفع الصورة إلى التطبيق.

مثال:

  • قد يتم طلب منك التقاط صورة للسماء في وقت الغروب.
  • التقاط صورة لنافذة غرفتك ورفعها.

نتائج البحث:

سيتم إعطاؤك في هذه المهمة كلمة أو جملة بحث، وعليك البحث عنها على الإنترنت. بعد ذلك، ستحتاج إلى التحقق من أن النتائج التي تظهر تتعلق بالبحث المطلوب.

مثال:

  • إذا تم طلب منك البحث عن “أفضل أفلام 2022″، يجب التأكد من أن النتائج تعرض قائمة بالأفلام.
  • إذا كنت تبحث عن “أفضل مطعم في المدينة”، عليك التأكد من أن نتائج البحث تتحدث عن المطاعم وليس شيء آخر.

محتوى معتدل:

هنا، ستحتاج إلى مراجعة مجموعة من الصور أو التعليقات والتحقق من أنها لا تحتوي على أي محتوى غير مناسب أو مسيء.

مثال:

  • إذا كان هناك تعليق غير لائق على منشور، يجب عليك تحديده.
    أو مثلاً يوجد تعليق سيء على صورة، فيجب أن تقوم بتحديده كمحتوى غير مناسب.

نسخ الصوت:

ستستمع إلى تسجيل صوتي قصير ومن ثم كتابة الكلمات التي تسمعها بدقة.

مثال:

  • قد تستمع إلى شخص يقول “أنا أحب القهوة في الصباح” وعليك كتابة هذه الجملة.
  • أو الاستماع إلى تسجيل يقول “مرحباً، كيف حالك؟” وكتابة هذه الجملة.

تصنيف المحتوى:

سيعرض عليك التطبيق في هذه المهمة مجموعة من الصور أو النصوص وعليك ترتيبها أو تصنيفها حسب معايير معينة.

مثال:

  • قد تظهر لك مجموعة من الصور لأنواع مختلفة من الفاكهة وعليك ترتيبها من الأكثر شهرة إلى الأقل شهرة في منطقتك.
  • أو ربما ترتيب الصور من الأكثر جمالًا إلى الأقل.

قارن الصور:

تعتمد تلك المهمة سيعرض عليك مجموعة من الصور وعليك اختيار الصورة التي تعتقد أنها الأفضل أو الأكثر مطابقة لوصف معين.

مثال:

  • قد تظهر لك ثلاث صور لكعك وعليك اختيار الكعكة التي تبدو الألذ.
  • أو أما يقدم لك ثلاث صور لوردة، حينها تختار الصورة التي تظهر الوردة بأفضل شكل.

إكمال الاستطلاعات:

خلال هذه المهمة ستجيب على مجموعة من الأسئلة حول موضوع معين. هذه الأسئلة قد تكون عن آرائك أو تجاربك.

مثال:

  • قد تجيب على أسئلة حول مدى رضاك عن خدمة نقل معينة في مدينتك.
  • أو بشكل عام، سيطلب منك الإجابة على أسئلة حول مدى رضاك عن خدمة معينة.

سجل صوت:

ضمن تلك المهمة ستقوم بقراءة نص معين بصوت عالي وتسجيل صوتك.

مثال:

  • قد تقوم بقراءة قصيدة قصيرة وتسجل صوتك أثناء قراءتك لها.

تحقق من إجابات روبوت الدردشة:

عبر تلك المهمة ستتحقق من الردود التي يقدمها روبوت دردشة وتقييم مدى ملاءمتها للسؤال المطروح.

مثال:

  • إذا كان السؤال هو “كم ساعة في اليوم؟”، يجب أن يكون الرد “24 ساعة”.

أو في بعض الأحيان يقتضي عليك التحقق أن ربورت الدردشة يقدم إجابات ذات صلة وليس بالضرورة صحيحة. مثلاً:

  • إذا كان السؤال هو “ما هو الطقس اليوم؟”، تأكد من أن الروبوت يقدم إجابة عن الطقس وليس شيء آخر.

تحقق من المواقع:

في هذه المهمة ستجمع معلومات حول مكان معين، مثل مطعم أو محل.

مثال:

  •  قد تقوم بالبحث عن معلومات حول مطعم معين في مدينتك، مثل مواعيد العمل والقائمة.

الطريقة الثانية: الربح من toloka  عن طريق الإحالات

يقدم تطبيق تولوكا برنامج إحالة يسمح للمستخدمين كسب مكافآت مقابل إحالة أصدقائهم وعائلاتهم إلى التطبيق. يمكن للمستخدمين كسب 10٪ من أرباح أصدقائهم وعائلاتهم لمدة 30 يومًا بعد إكمالهم عملية التسجيل.

علي سبيل المثال، إذا قام صديقك بتسجيل حساب جديد في Toloka باستخدام رابط الإحالة الخاص بك، وحصل على 10 دولارات من خلال إكمال المهام، فستحصل على 1 دولار كمكافأة.

كيفية التسجيل في برنامج الإحالة:

  • افتح تطبيق Toloka.
  • داخل واجهة التطبيق الرئيسية، اضغط على “ثلاث شرطات” في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة.
  • ثم، اضغط على “More”.
  • بعد ذلك، اضغط على “Referral program”.
  • أخيرًا، انقر على زر “Invite friends”.
  • انسخ رابط الإحالة الخاص بك.

كيفية إحالة الأشخاص وجذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص عن طريقك إلي التسجيل في التطبيق:

  • شارك رابط الإحالة الخاص بك مع صديق أو فرد من العائلة أو علي ملفاتك الشخصية في وسائل التواصل الأجتماعي مثل الفيس بوك.
  • بعد ذلك، يمكنهم التسجيل في التطبيق باستخدام رابط الإحالة الخاص بك.
  • بعد أن يكمل أي شخص أول مهمة له داخل التطبيق، ستحصل على مكافأة.

المكافآت:

  • يمكن للمستخدمين كسب 10٪ من أرباح أصدقائهم وعائلاتهم لمدة 30 يومًا بعد التسجيل.

نصائح وملاحظات:

  • أي شخص يأتي عن طريق رابط إحالتك يجب أن يكون جديدًا في تطبيق Toloka.
  • كذلك يستلزم علي أي شخص أكمال أول مهمة له بعد التسجيل بنجاح في تطبيق كمستخدم.
  • سيتم دفع المكافآت إلى حسابك في Toloka.
  • شارك رابط الإحالة الخاص بك مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص وفي جميع الأماكن.
  • اطلب من الأقربين منك مثل أصدقائك وعائلتك إكمال المهام حتى تتمكن من كسب المزيد من المكافآت.

طريقه سحب المال من تطبيق Toloka Yandex : –

يمكنك سحب أرباحك من تطبيق Toloka Yandex إلى حساباتك المصرفية أو حسابك باي بال. الحد الأدنى للسحب هو 0.2 دولار أمريكي وهذا ما يعطي راحة صرف الأرباح في أي وقت.

خطوات سحب المال من تطبيق Toloka Yandex:

قم بتنفيذ الخطوات التالية بتركيز لسحب الاموال من Toloka:

  • افتح تطبيق Toloka على هاتفك المحمول.
  • في القائمة العلوية على يمين الشاشة، اضغط على “ثلاث شرطات” لفتح القائمة الجانبية.

    القائمة الجانبية في Toloka APK
    أضغط علي الثلاث شروط كما موضح في الصورة
  • من بين الخيارات الموجودة في القائمة الجانبية، توجه إلي خيار “My money” وانقر عليه

    سحب الاموال من تطبيق toloka
    أضغط علي خيار My money
  • بعد انتقالك إلي الصفحة الجديدة ستجد في القائمة العلوية بالشاشة خيارين مختلفين، من بين تلك الخيارات أنقر علي خيار ” Mony withdrawal”.

    خيار Mony withdrawal في تولوكا
    أضغط علي خيار Mony withdrawal
  • اختر طريقة السحب سواء المناسبة معك، سواء باي بال أو أو بايونير فأختر الوسيلة التي تعجبك ثم انقر عليها وأضغط علي خيار ” continue to withdraw”.

    أضغط علي خيار continue to withdraw Toloka yandex
    أضغط علي خيار continue to withdraw Toloka yandex
  • أدخل بيانات السحب المطلوبة، مثل عنوان بريدك الإلكتروني في باي بال أو رقم حسابك المصرفي.

بمجرد إدخال جميع المعلومات المطلوبة، ستتم معالجة طلب السحب. سيتم إرسال الأموال إلى محفظتك الإلكترونية المحددة.

علي سبيل المثال، إذا كان لديك 10 دولارات في حسابك في Toloka Yandex، واخترت طريقة السحب إلى حساب PayPal، فستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بـ PayPal. بعد معالجة طلب السحب، ستتلقى أموالك في حساب PayPal الخاص بك.

نصائح وملاحظات مهمة قبل سحب الأموال:

  • قد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعالجة طلب السحب.
  • اجمع مبلغًا كافيًا من المال قبل طلب السحب.
  • تحقق من رسوم السحب قبل اختيار طريقة السحب. حيث يتم فرض رسوم على بعض طرق السحب.

وسائل الدفع التي يدعمها تطبيق Toloka  تولوكا

يدعم تطبيق Toloka تولوكا طرق الدفع التالية:

  • PayPal: الحد الأدنى للسحب من 0.02 دولار إلى 1 دولار.
  • Payoneer: الحد الأدنى للسحب هو 20 دولار أمريكي.
  • Papara: الحد الأدنى للسحب 0.05 دولار أمريكي.
  • QIWI: الحد الأدنى للسحب 0.05 دولار إلى 1 دولار.

تحميل تطبيق Toloka

يمكنك تحميل تطبيق Toloka من خلال متجر Google Play مجانًا. ابحث عن “Toloka” في متجر التطبيقات واضغط على “تثبيت”. بمجرد اكتمال التنزيل، افتح التطبيق واتبع التعليمات والخطوات والنصائح المذكورة في هذا المقال. يمكنك ألأنتقال إلي جوجل بلاي وتحميل التطبيق من هنا بسهولة:

تطبيق Toloka: Earn online

4 نصائح تمنيت معرفتها قبل استخدام تطبيق تولوكا يندكس

قبل استخدام تطبيق تولوكا يندكس، هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على الاستفادة القصوى من تجربتي مع هذا التطبيق:

1- فهم النظام والشروط:

قبل البدء في استخدام التطبيق، حاول فهم كيف يعمل النظام وما هي الشروط والقواعد التي يجب أن تلتزم بها. تحقق من الشروط والأحكام والسياسات المتعلقة بالمشاركة في المهام وكيفية الدفع والسحب. هذا سيساعدك في تجنب المشاكل المحتملة في المستقبل.

2- ابحث عن مهام مناسبة:

قبل أن تقرر القيام بأي مهمة، قم بالبحث عن المهام التي تتناسب مع مهاراتك واهتماماتك. يجب أن تختار المهام التي تشعر بالثقة في أدائها والتي تعجبك. ذلك سيزيد من فرص نجاحك وربما ستكسب المزيد من الأموال.

3- تنفيذ المهمات المجانية

أيضًا، لا تتردد في تجربة الاختبارات المتاحة في التطبيق. تلك الاختبارات عبارة عن مهام صغيرة يُطلب منك تنفيذها بدون مقابل مالي، ولكنها صدقني تمثل فرصة رائعة لتعزيز خبرتك وزيادة مهاراتك.

قد تساعدك هذه الاختبارات في الاعتياد على نظام مهمات العمل في التطبيق، وتفهم كيفية تنفيذ المهام بكفاءة أكبر. إلى جانب ذلك، فإنها قد تزيد من فرصك للوصول إلى مهام أكبر وأكثر دفعًا في المستقبل.

4- احصل على تقييمات إيجابية

يمكن أن تساعدك التقييمات الإيجابية على الحصول على المزيد من المهام والمزيد من المال. فعندما يتم تقييم عملك بشكل أيجابي، يزيد هذا الأمر من نسبة زيادة الأموال المكتسبة في المستقبل داخل التطبيق، لهذا لا تهمل تلك النصيحة وأعمل بها وستجني حصيلة ثمارها.

قبل الختام، هناك شيء مهم يجب معرفته. لقد حاولنا في هذا المقال تزويدك بجميع المعلومات والنصائح والخطوات اللازمة لكسب المال من هذا التطبيق بسهولة وبساطة دون مواجهة أي مشاكل.

لذلك، أقل ما يمكنك فعله تقديراً لنا هو كتابة رأيك في التعليقات حول المقالة وما يجب تحسينه. إذا كان لديك أي أسئلة حول الموضوع، فلا تتردد في طرحها في التعليقات أدناه. في النهاية، أشكرك بصدق على قراءة المقال حتى النهاية وأتمنى لك رحلة مليئة بالأموال مع تطبيق Toloka Yandex.

المصدر:  https://toloka.ai/tolokers/ar/

الأسئلة الشائعة

كيفية الربح من Toloka؟

  • تستطيع كسب النقود من تطبيق تولوكا بسهولة عن طريق تنفيذ المهمات المطلوبة داخل التطبيق، أو استخدام برنامج الإحالة وهي دعوة أصدقائك وعائلتك وبعض الأشخاص إلى التسجيل في التطبيق.

هل موقع Toloka صادق وحقيقي؟

  • بالطبع موقع تولوكا صادق تمامًا ومضمون بنسبة 100%، فهو تابع لشركة Yandex، وهي شركة عملاقة في مجال محركات البحث، مثل شركة Google الرائدة في المجال.

كم من المال يمكنني أن أربح من تطبيق toloka؟

  • يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه من تطبيق Toloka Yandex على عدد المهام التي تقوم بإكمالها ونوع المهام التي تقوم بإكمالها. بشكل عام، تتراوح قيمة المهام بين 0.10 دولار أمريكي و 1 دولار أمريكي.

كيف يعمل برنامج Toloka؟

  • يعمل برنامج Toloka على توفير بعض المهمات المعينة للمستخدمين مقابل الدفع لكل مهمة يتم إكمالها بنجاح كما هو مطلوب.
  • حيث يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من المهام للمستخدمين لإكمالها مقابل جزء مالي لكل مهمة، مثل تصنيف الصور وكتابة المحتوى وترجمة النصوص واختبار البرامج.
  • يدفع Toloka المستخدمين مقابل إكمال هذه المهام. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المهام بناءً على اهتماماتهم ومهاراتهم. تختلف قيمة المهام حسب نوع المهمة ومستوى الصعوبة.

تعليقات (0)