يوتيوب تي في تقوم بطرح خيار جديد بدقة جديدة

يوتيوب تي في تقوم بطرح خيار جديد بدقة جديدة

سيحصل مستخدمين خدمة يوتيوب تي في على خيار جديد لمشاهدة الفيديوهات بدقة عالية الجودة لكل شيئ، ويشمل هذا الخيار مشاهدة البرامج المحببة ومشاهدة المباريات بشكل مباشر.

وتقوم غوغل بطرح خيار جديد مسمى دقة 1080 بكسل محسنة لمشتركين يوتيوب تي في وقنوات بريميوم.

 

وقام المستخدمين بملاحظة الفرق بين الخيار القديم و الخيار الجديد حيث أن الخيار الجديد أفضل من الخيار القديم الذي كان بدقة 1080 بكسل مع معدل تحديث 60 إطار في الثانية.

يقوم خيار الفيديو بالجودة العالية على رفع الدقة الحالية عن طريق تحديث معدل البت.

وقامت غوغل بتأكيد التحديث بعد أن قام أحد مستخدمين ريديت بالنشر عنه في المنصة.

وبحسب شركة غوغل أن الخيار الجديد سيدعم جودة الفيديو العالية التي تستطيع الشركة توفيرها، ولكنها تقوم بالتجاهل إن المستخدمين يحتاجون لدفع مبلغ إضافي للوصول إلى دقة 4k.

ماذا قال مستخدمين منصة ريديت عن الخيار الجديد من يوتيوب تي في

وقام مستخدمون منصة ريديت ألذي يمكنهم الوصول للدقة الجديدة بالأبلاغ عن أن الدقة متوفرة لجميع القنوات ذاتها بنفس الدقة الحالية وهي 1080 بكسل بمعدل تحديث يبلغ 60 إطار في الثانية.

وتأتي هذه الدقة بعد وصول نفس الدقة لمشتركين يوتيوب بريميوم، الذي عمل على تعزيز جودة الفيديو للمشتركين عن طريق المنصة الأساسية للشركة.

قامت غوغل بأكتشاف خطأ يقوم بمنع أختيار الدقة الجديدة 1080 بكسل محسنة بشكل يدوي، وقامت الشركة بالأيضاح بأن الخلل لا يقوم بالتأثير على جودة الصورة و تعمل على انهاء المشكلة.

أن كنت ترغب المشاهدة بقدة 4k و تنزيل الفيديوهات لمشاهدتها بدون الأتصال بالانترنت، فأنت بحاجة للأشتراك بباقة 4k Plus الإضافية.

قامت غوغل بطرح حزمة 4k Plus في سنة 2021 بسعر كان يقدر ب 20 دولار، وقامت الشركة في العام الفائت برفع أسعار الاشتراك إلى 73 دولار لكل شهر، وهذا ساهم بخفض سعر باقة 4k Plus لأقل من 10 دولارات.

قامت غوغل بأضافة بعض الميزات الجديدة لتعوض المستخدمين عن زيادة الأسعار، من الميزات الجديدة أصبح بأمكان المستخدمين ألذين يقومون بتقسيم الشاشة ل 4 قنوات في وقت واحد.

تعليقات (0)