يوتيبر يلتحق بمنصة إكس ويقوم بتحقيق أرباح خيالية أكثر من 263 ألف دولار بأسبوع

يوتيبر يلتحق بمنصة إكس  ويقوم بتحقيق أرباح خيالية أكثر من 263 ألف دولار بأسبوع

من خلال منصة إكس قام صانع المحتوى المعروف بأسم مستر بيست MrBeastب الأعلان عن كسب ما يقارب 263ألف دولار من مقطع فيديو قام بنشره على المنصة تويتر في السابق، وقد تخطت مشاهدات الفيديو 156 مليون مشاهدة.

ويعد هذا أول مقطع فيديو يقوم بنشره اليوتيبر وأسمه الحقيقي هو جيمي دونالدسون، على متصة إكس، قد قام بنشر الفيديو في 16 من يناير الجاري ولقد شعر اليوتيوبر ميستر بيست بالأندهاش من كمية الأرباح التي حققها في أسبوع واحد فقط.

 

ويعد مستر بيست من أكثر الأشخاص متابعة على يوتيوب، وقام بالرفض في وقت سابق طلب من مالك منصة إكس إيلون ماسك بنشر محتواه والفيديوهات الخاصة به على المنصة ولكن قام بتغيير رأيه.

ويفكر إيلون ماسك بجعل منصة إكس هي تطبيق لكل شيئ بنفس التطبيق الصيني WeChat، ألذي يقوم بالدمج بين المراسلة ووسائل التواصل ومحتوى الفيديو ومؤتمرات مكالمات الفيديو والكثير من الميزات الأخرى.

في الواقع فأن مستر بيست البالغ من العمر 25 عام يمتلك ملايين المتابعين على يوتيوب، ويقوم بكسب الملايين من المشاهدات.

كم قدرت ثروت مستر بيست قبل أن يقوم بالنشر على منصة إكس

وفي سنة 2022 قامت مجلة فوربس بتقدير أرباح مستر بيست من خلال اليوتيوب بمبلغ يصل نحو 54 مليون دولار في السنة، وهذا المبلغ يأتي من الأعلانات وصفقات الرعاية.

لا يقتصر نشاط ميستر بيست على صناعة المحتوى على يوتيوب فقط، بل يمتلك أيضاً سلسلة مطاعم للوجبات السريعة تسمى MrBeast Burger.

تعليقات (0)