واتساب تقوم بأختبار ميزة أضافة جهات الاتصال إلى المفضلة

واتساب تقوم بأختبار ميزة أضافة جهات الاتصال إلى المفضلة

تقوم منصة المراسلة الفورية واتساب بأضافة ميزة جديدة تمكن المستخدمين من تخصيص مجموعة مفضلة لقائمة جهات الاتصال.

وبحسب ما شوهد في النسخة التجريبية الأخيرة للتطبيق، فأن هذه الميزة ستمكن المستخدمين من أختيار جهات الأتصال المفضلة لتظهر في القسم العلوي من سجل المكالمات.

 

وتعمل هذه الميزة على تسهيل الوصول إلى جهات الأتصال المفضلة، إذ تقوم بالظهور بشكل أساسي وبشكل ثابت في تبويب المكالمات، للأتصال بهؤلاء الأصدقاء بضغطة زر.

وأن هذه الميزة متواجدة بالعديد من تطبيقات الاتصال، لتضع جهات الأتصال الأكثر قرابة وأهمية بشكل أولي.

ماذا تقدم واتساب بهذه الميزة

وتقوم هذه الميزة بتوفير طريقة خاصة للوصول لجهات الأتصال بحسب تفضيلات المستخدم، وتقوم بأستغلال جزء من المساحة المتوفرة في تبويب المكالمات، لتقوم بعرض جهات الأتصال المفضلة بدلاً من سجل الأتصالات فقط.

وأن هذه الميزة الجديدة مرتبطة بطريقة أجراء المكالمات من خلال واجهة التطبيق في الأجهزة المحمولة وليس لها علاقة بالرسائل، أذ تقوم واتساب بتفعيل ميزة تثبيت المحادثات، لتقوم بعرض الدردشات مع جهات الاتصال المهمة في التبويب الأعلى للدردشات.

وتقوم منصة واتساب بالمحاولة من تطوير تجربة المستخدمين بشكل مستمر وذلك من خلال أضافة ميزات جديدة لتقوم بتلبية احتياجات مستخدمين التطبيق ألذين يقومون بالأعتماد على التطبيق بشكل كبير للقيام بالمكالمات من خلال الانترنت.

لا تزال هذه الميزة ميزة إضافة جهات الاتصال الى المفضلة في تبويب المكالمات تحت التجربة للنسخة التجريبية من التطبيق، وستتوفر هذه الميزة في وقت لاحق عن طريق التحديثات النهائية للتطبيق في المستقبل القريب.

تعليقات (0)