واتساب تصدر آلة تصنيع الملصقات داخل التطبيق..إليك الطريقة

واتساب تصدر آلة تصنيع الملصقات داخل التطبيق..إليك الطريقة

يقوم تطبيق المراسلة واتساب باختبار ميزة تمكن المستخدمين من إنشاء الملصقات بالذكاء الأصطناعي التوليدي.

قام تطبيق المراسلة الفورية واتساب بأطلاق آلة جديدة ضمن التطبيق تمكن المستخدمين من إنشاء ملصقات بالصور الخاصة بهم ومشاركتها في المحادثات.

 

داخل آلة تصنيع الملصقات يستطيع المستخدمين إنشاء الملصق الخاص بهم عن طريق الذهاب إلى صندوق الملصقات داخل الدردشات، والنقر على أيقونة “زائد +”، لتحديد صورة من داخل الهاتف، وتحريرها باستخدام مجموعة الخيارات.

تطبيق واتساب

يوفر تطبيق واتساب تحديد الشخص أو العناصر داخل الصورة مع أمكانية حذف الخلفية، كما موجود في التطبيقات الخارجية التي تنشأ الملصقات، مع أمكانية كتابة النصوص والرسوم التعبيرية.

بعد الأنتهاء من صنع الملصق، تستطيع أرساله ضمن المحادثات، أو الأحتفاظ به داخل صندوق الملصقات المتوفرة لديك، لأستخدامه في وقت لاحق أن أردت.

يمكنك التعديل على الملصقات التي قمت بصنعها في وقت سابق من خلال فتح صندوق الملصقات، والقيام بضغطة طويلة على الملصق المراد تعديله وأختيار تحرير الملصق.

بعد توفر آلة لأنشاء الملصقات داخل تطبيق واتساب لن يلجأ مستخدمين التطبيق للتوجه إلى تطبيقات خارجية من أجل صنع ملصقاتهم.

آلة تصنيع الملصقات

ولكن ميزة إنشاء وتعديل الملصقات متوفرة في تطبيق واتساب على هواتف آيفون العاملة بنظام ios 17 فما فوق، وللأن ليست متوفرة للهواتف العاملة بنظام أندرويد، مع أمكانية توفرها على هواتف العاملة بنظام أندرويد في وقت قريب، يمكن للمستخدمين الأستفادة من آلة تصنيع الملصقات من إصدار المتصفح”واتساب ويب“.

وأيضاً تقوم منصة واتساب بأختبار ميزة جديدة أخرى تمكن المستخدمين من إنشاء الملصقات بأستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي وفق للنتائج التي تعمل على تطويرها شركة ميتا (مالكة تطبيق واتساب) وأحتمال طرح هذه الميزة في وقت قريب، مما يدل إنها ضمن المرحلة التجريبية.

تعليقات (0)