واتساب تختبر أعدادات جديدة بألوان زاهية… في هواتف آيفون.

واتساب تختبر أعدادات جديدة بألوان زاهية… في هواتف آيفون.

يعمل تطبيق المراسلة الفورية العالمي واتساب على أختبار أعدادات جديدة لواتساب في هواتف آيفون تسمح للمستخدمين بتغير الألوان في التطبيق إلى العديد من الألوان الأخرى.

وكما شوهد في الأصدار الأخير للنسخة التجريبية للتطبيق على هواتف آيفون، فأن هناك خيارات جديدة تتيح للمستخدمين تغير لون التطبيق من اللون الأساسي أللون الأخضر إلى عدة ألوان أخرى كالابيض أو الأزرق أو الزهر أو البنفسجي.

 

عملت الشركة لهذه التحديثات أستجابة إلى رغبة المستخدمين ألذين لا يحبون أللون الأخضر الجديد، وعبرو عن حبهم للون الأزرق المألوف لدى الجميع، لذلك عملت الشركة على أضافة عدة ألوان لتناسب جميع أزواق المستخدمين.

ميزات جديدة
علاوة على ذلك، تسمح الأعدادت الجديدة للمستخدمين من أمكانية الوصول ضمن التطبيق بشكل محسن عن السابق، مما يجعل التطبيق أكثر سلاسة للمستخدمين الذين يعانون من ضعف بالبصر، مما يجعل الأيقونات تظهر بشكل مختلف داخل التطبيق في حال تغيير الألوان.

وأشارت بعض التقارير أن واتساب تعمل على أضافة جديدة للتخصيص تخص تغير لون المحادثات داخل التطبيق إلى ألوان أخرى، وهذا يساعد المستخدمين بأضافة لمسات خاصة بهم إلى محادثاتهم.

ولكن تطبيق واتساب لا يشمل الكثير من خيارات التخصيص المتوفرة للمستخدمين بالمقارنة مع تطبيقات أخرى منافسة لتطبيق واتساب كتطبيق تيليجرام الذي يوفر الكثير من خيارات التخصيص للمستخدمين أذ يمكن للمستخدمين تغير الواجهة والأيقونات والألوان والخلفيات، بعض الميزات متاحة لجميع المستخدمين وبعض الميزات متوفرة بشكل حصري للمشتركين في “تيليجرام بريميوم”.

تعليقات (0)