هام سامسونج تعمل على أضافة ميزة الترجمة الفورية إلى المكالمات في سلسلة هواتف جالاكسي S24

هام سامسونج تعمل على أضافة ميزة الترجمة الفورية إلى المكالمات في سلسلة هواتف جالاكسي S24

تعمل الشركة الكورية سامسونج على إضافة ميزة جديدة في سلسلة هواتف جالاكسي S24 القادمة، تتيح الميزة ترجمة المكالمات في الوقت ذاته.

ستتم ترجمة المكالمات الهاتفية من خلال تطبيق أفتراضي موجود داخل الهاتف مع أستخدام معالجات الهاتف بالتعاون مع نمط الذكاء الأصطناعي
“غاوس” التي تعمل على تطويره شركة سامسونج.

 

قد يعجبك:

ستساعد هذه الميزة بترجمة المكالمات بالوقت ذاته ودون تأخير وتقطيع، مما يساعد المستخدمين من التواصل بشكل فوري من غير الحاجة لمترجم.

وقد ذكرت صحيفة Nikkei Asia أن ميزة ترجمة المكالمات المدعومة بالذكاء الأصطناعي ستكون جاهزة في هواتف سامسونج، مع أمكانية دعم الهواتف من الشركات الأخرى، مما يسمح للمتصلين سماع الترجمة الصوتية بشكل فوري، وشركة سامسونج ستدعم ظهور الترجمة على شاشات هواتف S24.

ذكرت الصحيفة، أن شركة سامسونج تعمل على أيصال ميزة ترجمة المكالمات إلى أكبر قدر ممكن من المستخدمين، ألا أن الميزة ستدعم بالبداية لغتين وهم الإنجليزية والإسبانية، وستعمل على أضافة المزيد من اللغات في وقت لاحق.

من المحتمل أن تضيف شركة سامسونج العديد من ميزات الذكاء الأصطناعي في سلسلة هواتف S24، ونذكر منها ميزة تحرير الصور بأضافة عناصر والغائها، ودعم خلفيات وتجربة تصوير محسنة بشكل كلي، وأضافة طريقة كتابة عن طريق لوحة المفاتيح، وتحسين من جودة البطارية وفق لأستخدامك الهاتف وعملية الشحن.

يتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالأعلان عن سلسلة هواتف S24 لاحقاً من شهر يناير الحالي.

تعليقات (0)