نظارة Vision Pro من أهم ملحقات السفر الجديدة

نظارة Vision Pro من أهم ملحقات السفر الجديدة

تعتبر نظارة آبل الجديدة للواقع المختلط Vision Pro من النظارات المتعددة الاستعمالات، تعتبر جهاز حوسبة مكاني يمكنك من التعامل مع عدة نوافذ في نفس الوقت تقوم النظارة بعرض محتوى متعدد الأبعاد بشكل مباشر أمام عينيك.

لماذا تعد نظارة Vision Pro من أهم الملحقات

تعتبر من أهم النظارات المناسبة للترفيه والعمل في ذات الوقت، النظارة تدعم الكثير من التطبيقات الخاصة بالعمل والإنتاج، مع دعم الألعاب وبثوث محتوى الفيديو على المواقع، لهذا السبب تعتبر من أهم الملحقات أثناء السفر وستشاهد الكثير من المسافرين على الطائرة يرتدونها.

 

يعمل الكثير من الأشخاص على جلب الأجهزة الإلكترونية معهم إلى الطائرة، هاتف أو جهاز حاسوب أو لوحي ليقومو بالأنعزال عن الأخرين عن طريق قراءة الكتب أو مشاهدة الأفلام أو الأستماع لمحتوى صوتي.

لهذا ستكون نظارة Vision Pro من أهم ملحقات السفر التي تناسب هؤلاء الأشخاص، فيمكن للمستخدم من خلال النظارة مشاهدة الأفلام ويمكنه التحكم في مدى الانغماس في المشاهدة من خلال تغيير الأتصال بالعالم الخارجي حولك، أي يعني تستطيع رؤية المشهد الحقيقي بشكل كامل من حولك أو تستطيع المشاهدة بزاوية قدرها 360 درجة من خلال تكبير الشاشة الافتراضية التي تقوم بعرض المحتوى الذي تقوم بمشاهدته لتغطي كامل المساحة المحيطة بك.

وأن كنت لا تحب الأنعزال بشكل كامل عن البيئة المحيطة بك، فأن نظارة Vision Pro تقوم بتوفير وضع يدعى Breakthrough mode يمكنك من رؤية الأشخاص القريبين منك، حتى وأن كنت منغمس في المحتوى، يفيد هذا الوضع في حال تريد منك شيئ مضيفة الطيران او لتخبرك بموعد الوجبة أو لإعطائك تنبيهات تخص الرحلة.

تقوم نظارة فيجن برو بدعم خاصية الصوت المكاني spatial audio والتي تقدم تجربة صوت محيطية، مما يجعل متعة الأستماع والمشاهدات أجمل، ويقوم بعزلك عن البيئة التي تحيط بك داخل الطائرة.

الرحلات الجوية تكون مرهقة بالعادة بسبب الإجراءات التي يتم أتخاذها قبل صعودك إلى الطائرة، وأنت بهذه الاثناء تريد لتقليل التوتر و تهدئت نفسك، في هذه الاثناء عليك الاستفادة من تطبيق اليقظة الموجود في نظارة Vision Pro ألذي يقوم بمساعدة المستخدمين على تقليل التوتر والشعور بالهدوء والراحة.

أن كنت تعتمد بعملك بالعمل على حاسوب ماك بوك، فتستطيع الأستفادة من نظارة آبل من خلال مزامنة التطبيقات والملفات التي تقوم بأستخدامها داخل حاسوبك ويمكنك إكمال عملك أثناء سفرك دون الحاجة لحمل الحاسوب معك.

تعليقات (0)