ميزة الترجمة المباشرة سامسونج ضمن منصة Galaxy AI تدعم اللغة العربية

ميزة الترجمة المباشرة سامسونج ضمن منصة Galaxy AI تدعم اللغة العربية

تبدأ ميزات الذكاء الاصطناعي القادمة من سامسونج ضمن منصة Galaxy AI بالتوسع ودعم اللغة العربيةبشكل رسمي، حيث تدعم ميزة الترجمة المباشرة الأن اللغة العربية بشكل فعلي.

هل طرحت سامسونج الذكاء الاصظناعي

طرحت منصة Galaxy AI بالعديد من الميزات التي توفر الدعم للمستخدمين على مدار اليوم، وتعتبر ميزة Livd Translate من ضمن أهم الميزات التي تتوفر للمستخدمين، التي تقدم ترجمة المكالمات الصوتية في الوقت الفعلي، مع إمكانية ترجمة المحادثات والرسائل النصية أيضاً.

 

وبالفعل قدمت سامسونج الدعم لعدد من اللغات في الفترة السابقة، من ضمن هذه اللغات الهندية والصينية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة و كوريا والبرتغال والاسبانيا والعديد من اللغات حول العالم.

وجاء الإعلان على منصة إكس بخصوص إضافة اللغة العربية لميزة الترجمة المباشرة ضمن منصة Galaxy AI، عن طريق ملصق رسمي من شركة سامسونج.

من المفترض أن تدعم الميزة الترجمة بالوقت الفعلي من وإلى اللغة العربية ضمن المكالمات الصوتية،والرسائل النصية والمحادثات بشكل مباشر أيضاً.

الجدير بالذكر بأن التحديث الذي سيتوفر بميزة الترجمة المباشرة للغة العربية ضمن منصة Galaxy AI متوفر الأن عبر Galaxy Store عن طريق القائمة من ثم التبويب التحديثات.

تعليقات (0)