واتساب تقدم ميزة التحكم في الصوت والصورة في ويندوز.

واتساب تقدم ميزة التحكم في الصوت والصورة في ويندوز.

يقوم تطبيق المراسلة واتساب تقديم خيارات جديدة لتطبيق واتساب المخصص لنظام ويندز، يمكن للمستخدم من هذه الخيارات التحكم في أجهزة الأدخال والأخرج للصوت والصورة ضمن التطبيق.

وبحسب ما شوهد في الأصدار التجريبي الأخير لتطبيق واتساب على نظام ويندوز، فستتم أضافة جزء جديد داخل الأعدادات بأسم “الفيديو والصوت” يقدم خيارات عديدة للمستخدم لأختيار السماعات والكاميرا والميكرفون التي يريد المستخدم أستخدامها أثناء تشغيل التطبيق على نظام ويندوز.

 

أخبار عاجلة قد تهمك:

عاجل واتساب يختبر ميزة جديدة: اسم مستخدم بدلاً من رقم الهاتف

ستصبح هذه الخيارات مفيدة للمستخدمين في حال الأختيار بين الأجهزة المدمجة أو الأجهزة الخارجية مع أمكانية التبديل بينهم، لأن من الصعب في هذه الأثناء ضبط هذه الأعدادات الأ من خيارات أعدادات نظام ويندوز وهذه أجرائات معقدة للمستخدم، وفي حال تغيير الأعدادات فستتطبق التغير على كامل النظام.

ويعمل فريق واتساب إلى جعل عملية التحكم بأجهزة الأدخال والأخراج سهلة، مع أمكانية أختبارها من قبل المستخدم عبر زر معاينة الكاميرا وتشغيل الميكرفون والأستماع من خلال السماعات.

قد يعتمد المستخدمين في أغلب الأوقات للأعتماد على الأجهزة الخارجية كالكاميرات والميكروفونات العالية الجودة، لتعزيز من تجربة المكالمات في حال عقد أجتماع عبر الأنترنت، ستمكنك الخيارات الجديدة في ضبط الأعدادات المطلوبة وتساعدك على أختبار أجهزتك قبل أستخدامها.

وقد ظهرت الأعدادات الجديدة ضمن النسخة التجريبية في التطبيق واتساب الجاهزة للتحميل من متجر مايكروسوفت، ومحتمل توفر النسخة النهائية لكافة المستخدمين من خلال نسخة نهائية مستقرة للتطبيق، ومن المحتمل توفر نفس الأعدادت على أجهزة الماك.

وقامت شركت ميتا المالكة لتطبيق واتساب باعادة تصميم تطبيق الكمبيوتر لأنظمة ويندوز وماك في سنة 2033، وتم تحسين المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بشكل ملحوظ.

تعليقات (0)