شرح كيفية العمل في موقع gotranscript: من التسجيل إلي الربح

شرح كيفية العمل في موقع gotranscript: من التسجيل إلي الربح

إن كنت تقدم خدمة التفريغ الصوتي والترجمة فتأكد أن موقع gotranscript يوفر لك فرصة قوية للغاية يمكنك اغتنامها لكسب المال وتحقيق الربح من الانترنت.

ذلك لأن هذا الموقع يعتبر من مواقع الربح من الانترنت المتخصصة في التفريغ الصوتي ومن أكبر وأشهر المواقع حول العالم.

 

كما يضم هذا الموقع ملايين المستخدمين الذين يقومون بتقديم هذه الخدمة بالإضافة إلى عدد العملاء الذين يحصلون عليها.

نظرًا لأن الموقع من أكثر المواقع الموثوقة التي تقدم تلك الخدمة، بالإضافة إلى أنه متخصص بها لذلك أصبح من أشهر المواقع في التفريغ الصوتي.

من خلال هذا المقال نوضح لك كيف يمكنك تحقيق الربح عن طريق هذا الموقع.

ما هو موقع gotranscript؟

يعتبر موقع gotranscript من ضمن مواقع العمل الحر المتخصصة في تقديم خدمة التفريغ الصوتي للعملاء أو ما يطلق عليها خدمة النسخ.

وللتوضيح أكثر، خدمة النسخ هي عملية تحويل الكلام المسجل أو المسموع إلى نص مكتوب أو مطبوع. يمكن أن تشمل هذه الخدمة نسخ الأحاديث، المحاضرات، الاجتماعات، المقابلات، وغيرها من الأحداث

فمن خلال الدخول إلى الموقع يمكنك عزيزي القارئ إما أن تبدأ في تقديم هذه الخدمة عبر الموقع عن طريق الإنضمام إلي فريق عمل موقع gotranscript لتحقق الأرباح بشكلٍ مستمر، أو يمكنك أيضًا شراء الخدمة.

من الجدير بالذكر أن هذا الموقع متخصص في تقديم عدة خدمات مختلفة، بما في ذلك التغريغ الصوتي وهي الخدمة الرئيسية للموقع، النصوص الآلية، التسميات الواضحة، ترجمات أجنبية، الترجمة الصوتية. يمكنك العمل عليه وتحقيق أرباح مقابل تقديم تقديم هذه الخدمات.

أقرأ أيضًا: أفضل مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح منها 2024

مميزات العمل على موقع gotranscript

إذا كنت تفكر عزيزي القارئ في الأمر ولم تحسم قرارك بعد فمن الممكن أن تساعدك معرفة مميزات الموقع على حسم هذا القرار.

نظرًا لأن الموقع يضم الكثير من المميزات التي جعلته يصل إلى هذه المكانة بين المستخدمين ويصبح من أشهر المواقع في تقديم خدمة التفريغ الصوتي، نوضح لك كافة المميزات المتوافرة به على النحو التالي:

  • المميز في الموقع أنه يقوم بدفع الأرباح الخاصة بك وبالمستخدمين الآخرين بشكلٍ أسبوعي، هذا ما يعني أنك تحصل على أرباحك كل أسبوع.

  • يتمتع موقع gotranscript بمصداقية كبيرة للغاية بين العملاء والمستخدمين، لذلك فتأكد من نجاح التجربة مع الموقع.

  • الخدمات المطلوبة من جانب الموقع في غاية السهولة، يمكنك القيام بها دون أي صعوبات.

  • يمكنك عزيزي القارئ أن تعمل في أي وقت مناسب لك دون فرض مواعيد معينة للعمل، لكن ضع في اعتبارك السرعة التي حدثناك عنها من قبل.

  • المميز في هذا الموقع عن غيره من مواقع التفريغ الأخرى أنه لا يفرض حد معين لسحب الأرباح، بل يمكنك سحب أرباحك بمجرد أن تحصل على أي رصيد داخل الموقع.

هل توصي بالانضمام إلى موقع GoTranscript للعمل عليه كمغرغ صوتي وكسب المال؟

نحن في موقع اليوسف الترا نولي اهتمامًا بالغًا لكشف الحقائق بشكل كامل لزوار موقعنا حول مواقع الربح التي نتحدث عنها أو أي شيء بشكل عام تجده داخل الموقع.

لذلك، قمنا شخصيًا باستخدام هذا الموقع وتجربته لفحص مصداقيته والتأكد منه بصفة عامة، ووجدنا أن هناك أمورًا قد تعجبك وأخرى قد تسوء مزاجك.

سنعرض هذه الأمور فيما يلي لنخبرك بتوصيتنا ولتحدد قرار العمل على هذا الموقع.

أولًا، دعنا نبدأ بالإيجابيات:

الموقع موثوق وحقيقي ويدفع المال لمستخدميه ولا يغش أو يحتال على أحد، ويضم قاعدة كبيرة من العملاء الذين يشترون خدمات التغريغ الصوتي منه.

أما الجانب السلبي:

فرصة عملك على هذا الموقع لتقديم خدمات التغريغ الصوتي باللغة التي تتقنها قد تكون ضئيلة أو صعبة، حيث قمنا باستخدام الموقع وحاولنا الانضمام إليه كمستقلين نرغب في تقديم خدمات التغريغ الصوتي باللغة العربية، التي هي لغتنا الأم.

للأسف، تبين لنا أنه عند الضغط على زر “طلب وظيفة”، الذي من المفترض أن ينقلنا إلى الصفحة التي نقدم فيها طلب الانضمام كمستقلين، فإن الموقع لا يحتاج إلى أشخاص إضافيين لإضافتهم إلى فريق العمل لتنفيذ خدمات التغريغ الصوتي مقابل ربح المال!

يبدو أن الموقع يكتفي بالعدد الذي لديه من الأشخاص القادرين على تقديم خدمات التغريغ الصوتي باللغة العربية، ولا يرغب في توظيف أو إضافة أشخاص آخرين لأنه مكتفٍ.

هذا ما فاجأنا حقًا. ومع ذلك، قمنا بتغيير اللغة التي كنا ننوي تقديم خدمات التغريغ الصوتي بها، واخترنا ثلاث أو أربع لغات أخرى، والنتيجة كانت نفس المشكلة!

لذا، بعد أن وضحت لك ما مررنا به مع هذا الموقع، أترك القرار لك. قد تقدم طلبًا للانضمام للعمل على الموقع وتواجه نفس المشكلة التي واجهناها، أو قد يتغير نظام العمل بالموقع أو يحتاجون إلى أشخاص إضافيين لإدراجهم في فريق العمل وتنفيذ خدمات التغريغ الصوتي للعملاء.

قد يعجبك أيضًا: شرح موقع NeoBux مع اثبات السحب: من التسجيل إلي الربح

طرق الربح من موقع gotranscript

يوفر موقع gotranscript فرص حقيقية لتحقيق الربح من خلال العمل عن بعد، كما يعتبر من المواقع التي توفر أسعار مميزة للغاية يمكنك عزيزي القارئ أن تستفيد منها وتبدأ في تقديم الخدمة الخاصة بك على الموقع ومقابل ذلك تحصل على عائد مالي مناسب لك.

هذا فقط من خلال معرفة طرق تحقيق الربح في الموقع والتي بالمناسبة تعتبر طرق بسيطة للغاية يمكنك القيام بها، ذلك بشرط أن تمتلك مهارة التفريغ الصوتي، في حالة إن توافرت لديك فإليك طرق الربح من الموقع:

أولًا: الربح من التفريغ الصوتي

يمكنك عزيزي القارئ تحقيق الأرباح من هذا الموقع بمنتهى السهولة إن كنت تعمل في مجال التفريغ الصوتي، حيث يتيح لك الموقع أن تحصل على الأرباح نظير تقديم هذه الخدمة عليه، ذلك فقط من خلال الحصول على طلبات العملاء ومن ثم العمل على تفريغها والحصول على ربح مقابل ذلك، نوضح لك تفاصيل هذه الخدمة بالموقع على النحو التالي:

  • ستحصل على مقاطع فيديو أو رسائل صوتية.

  • كل ما عليك أن تقوم بعمل تفريغ صوتي لها.

  • مقابل ساعة التفريغ تحصل على الأرباح بالدولارات من الموقع.

  • يمكنك تفريغ الملف وتحويله أيضًا إلى لغة أخرى طبقًا لرغبة العميل.

  • تحصل على أرباح إضافية نظير ذلك لأنك قدمت أكثر من خدمة بنفس الوقت.

شاهد أيضًا: شرح موقع فري لانسر Freelancer للمبتدئين: من التسجيل إلي الربح 2024

ثانيًا: الربح من الترجمة

لا يقتصر الربح في موقع gotranscript على التفريغ الصوتي وحسب بل يمكن الإشارة إلى طريقة ربح أخرى تتمثل في الربح من خلال الترجمة، فإن كنت على دراية تامة بأساسيات اللغة الإنجليزية ولديك القدرة على التحدث بها فكُن على ثقة أن هذا الموقع سيوفر لك فرص عمل عن بعد في غاية التميز، كما يجعلك تحصل على الأرباح نظير تقديم هذه الخدمة بالشكل التالية:

  • ستقوم بترجمة النصوص المطلوبة منك داخل الموقع.

  • أو يمكنك البدء بتقديم خدمة الترجمة الصوتية.

  • ذلك لترجمة الرسائل الصوتية أو مقاطع الفيديو أيضًا.

  • ناهيك عن إمكانية تفريغ الرسائل الصوتية والملفات باللغة الإنجليزية.

لا يفوتك قراءة: الربح من الترجمة 2024: دليلك الشامل لكسب المال

ثالثًا: الربح من النصوص الآلية

يتيح لك هذا الموقع إمكانية الربح عن طريق تقديم خدمة النصوص الآلية التي بالمناسبة تعتبر واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها الموقع على الإطلاق بالوقت الراهن، فإن قمت بتقديم هذه الخدمة داخل الموقع ستحصل على أرباح وعائد مادي مناسب تمامًا للجهود التي تبذلها، نوضح لك الخدمة بالتفصيل على النحو التالي:

  • يمكنك القيام بعمل نسخ آلي سريع بالدقيقة الواحدة.

  • ذلك من خلال العمل على تحويل النصوص داخل مقاطع الفيديو إلى ملفات منظمة.

  • تقوم بإنشاء تلك الملفات وتفريغ مقاطع الفيديو.

  • تحصل على الأرباح المُجدية نظير كل ساعة تفريغ تمكنت من تقديمها.

رابعًا: الربح من الترجمة الصوتية

بعد معرفة طرق الربح السابقة عزيزي القارئ فدعنا نخبرك بأمر في غاية الأهمية، ألا وهو أن العمل على هذا الموقع الاحترافي غير مقتصر على ما سبق ذكره من طرق فقط، بل من الجدير بالذكر أن هناك طريقة أخرى يجب معرفتها جيدًا لتحقيق الربح من هذا الموقع ألا وهي العمل على الترجمة الصوتية، نوضح لك المزيد من التفاصيل على النحو التالي:

  • الترجمة الصوتية تشمل ترجمة مقاطع الفيديو الأجنبية إلى العربية أو العكس.

  • تقوم بتقديم هذه الخدمة على الموقع والحصول على عائد مادي مناسب نظير كل ساعة.

  • ترجمة مقاطع الفيديو أيضًا وتحويل اللغة الخاصة بها.

خطوات التسجيل في موقع gotranscript بالعربي

عقب طرق الربح التي يوفرها لك موقع gotranscript، الآن فمن الضروري معرفة خطوات التسجيل وإنشاء حساب جديد في الموقع، ذلك عزيزي القارئ للبدء بالعمل على الموقع في أقرب وقت ممكن والحصول على جميع الفرص السابقة لتحقيق الربح، هذا الأمر يتم من خلال قيامك بخطوات التسجيل التالية:

1- أولًا عليك الدخول إلى موقع gotranscript.

2- من واجهة الموقع الرئيسية تجد قائمة علوية تحتوي على عدة خيارات.

3- اختر منها log in لتسجيل الدخول إلى الموقع.

4- يتم نقلك إلى صفحة جديدة تتطلب بيانات تسجيل الدخول.

5- في الأعلى ستجد خيار Create an Account قم بالنقر عليها لإنشاء حساب جديد.

6- الآن، أمامك طريقتين لإنشاء حساب خاص بك علي الموقع، أما استخدام حساب جوجل الخاص بك، أو مليء وإضافة بيانات التسجيل علي النحو التالي:

  • في الحقل الأول قم بكتابة الاسم الأول لك.
  • في الحقل الثاني قم بكتابة الاسم الأخير لك.
  • ستقوم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني في الحقل قبل الأخير.
  • أما في الحقل الأخير يتعين عليك إضافة كلمة المرور.

7- في الأخير قم بالنقر على Create Account لإنشاء الحساب.

مُبارك! اصبح لديك الآن رسمي علي موقع gotranscript خاص بك.

كيفية العمل في موقع gotranscript

للعمل علي موقع gotranscript اتبع الخطوات التالية:

أولًا، سجل الدخول إلى الموقع باستخدام الحساب الذي أنشأته حديثًا، ثم انتقل إلى الصفحة التالية: https://gotranscript.com/transcription-jobs.

عند دخولك إلى هذه الصفحة، ستجد في المنتصف مربعًا يُعرف بـ “وظائف اللغات – Jobs languages”. من هنا، يمكنك اختيار اللغة التي تجيدها بطلاقة والتي ترغب في تقديم خدماتك بها. بعد اختيار اللغة المناسبة، انقر عليها.

ستُنقل بعدها إلى صفحة جديدة تُمكنك من تقديم طلب للانضمام إلى فريق العمل في GoTranscript ضمن اللغة التي اخترتها. لتقديم الطلب، اضغط على زر “طلب وظيفة – Request for job”.

قد تواجه بعد ذلك احتمالين:

  • 1- قد يخبرك الموقع بأن الصفحة غير موجودة (404) وأنه لا يحتاج إلى أشخاص في اللغة المختارة بسبب كفاية العدد.

 في هذه الحالة، يمكنك محاولة اختيار لغة أخرى تجيدها، ولكن قد تكون النتيجة مشابهة.

  • 2- قد تُنقل إلى صفحة تحتوي على اختبارات يطلب الموقع منك اجتيازها وفقًا لمعاييرهم المحددة لاختبار إتقانك للغة. إذا انتقلت إلى هذا الخيار، فهذا يعني أن هناك فرصة لانضمامك إلى فريق العمل في الموقع ضمن اللغة التي اخترتها.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك التقدم للعمل على موقع GoTranscript وبدء مشوار عملك في مجال التفريغ الصوتي.

سحب الأرباح في موقع gotranscript

أثناء الحديث عن آلية العمل في هذا الموقع أكدنا في الخطوة الأخيرة أنه بمجرد إتمام الخدمة سيقوم الموقع بتحويل الأرباح إلى الرصيد مباشرةً، من هنا عزيزي القارئ يأتي دور وسائل سحب الأرباح المدعومة من جانب الموقع، يمكنك استخدام هذه الوسائل بحسب رغبتك ومن ثم البدء بالحصول على أرباحك عن طريق استخدامها، نوضح لك في هذا السياق جميع الوسائل المدعومة من جانب الموقع على النحو التالي:

  • Paypal: يمكنك سحب أرباحك من هذا الموقع عن طريق محفظة paypal هذا بشرط أن تتطابق بيانات المحفظة مع بيانات الحساب على الموقع.

  • Payoneer: يتيح لك الموقع أيضًا أن تقوم بسحب الأرباح الخاصة بك من خلال هذه المحفظة بشرط تتطابق البيانات أيضًا.

  • بطاقة الائتمان: تستطيع عزيزي القارئ أن تسحب أرباحك داخل هذا الموقع من خلال استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.

بعد أن تعرفنا على جميع وسائل سحب الأرباح السابقة التي يدعمها هذا الموقع فمن الضروري العلم بالخطوات التي يتم الاعتماد عليها بالموقع للحصول على الأرباح وسحبها، حيث أن هذا الأمر يتم من خلال قيامك عزيزي القارئ ببعض الخطوات الهامة، نوضح لك هذه الخطوات بالتفصيل وما يجب عليك أن تقوم به من خلال السطور المُقبلة:

  • أولًا يتوجب عليك الدخول إلى الموقع.

  • ثانيًا ستقوم بالنقر على اسم الحساب الخاص بك من القائمة العلوية.

  • تظهر لك بعد الخيارات قم باختيار “Account Settings” التي تنقلك إلى إعدادات الحساب.

  • تجد على الجانب الأيسر خيار “Balance” الذي يشير إلى رصيد حسابك.

  • في حالة الوصول إلى الحد الأدنى للسحب الذي يكون عبارة عن أي رصيد يدخل إلى حسابك ستقوم بالنقر على الرصيد.

  • بعد ذلك تظهر لك جميع وسائل السحب المدعومة من قِبل الموقع.

  • تقوم باختيار الوسيلة الملائمة لك طبقًا لرغبتك.

  • تأكيد عملية سحب الأرباح وتحديد قيمة الرصيد المراد سحبه.

  • يمكنك عزيزي القارئ الحصول على أرباح تصل إلى أكثر من 150 دولار بشكلٍ شهري.

  • ذلك لأن الموقع يقوم باحتساب دقيقة التفريغ مقابل 0.60 سنتات.

  • أي أنه لا يحتسب لك ساعات العمل بل يحتسب لك الربح مقابل دقائق الخدمة.

نصائح ذهبية للربح من موقع gotranscript

توجد بعض النصائح الهامة التي تلعب دورًا كبيرًا في موضوع الربح من هذا الموقع، فعندما تتبع تلك النصائح بالكامل ستجد أرباحك داخل هذا الموقع في زيادة ملحوظة ومستمرة أيضًا، ذلك لأننا نقدم لك نصائح وردت في تجارب أنجح المستخدمين على هذا الموقع، لذا حاول أن تضعها في حسبانك وأن تقوم باتباعها كاملة كي تستفيد من تلك الفرصة بأقصى صورة، إليك النصائح:

تحقيق الشروط: 

هناك شروط خاصة بالموقع يجب عليك أن توافق عليها وتطلع أيضًا على جميع بنودها كي تضمن العمل على الموقع بشكلٍ احترافي وناجح.

متابعة الطلبات: 

يجب أيضًا أن تحرص على متابعة قسم المشاريع طوال الوقت لمعرفة الطلبات الجديدة التي تم تقديمها لك.

السرعة والإنجاز: 

ذكرنا لك السرعة والإنجاز في المهارات ونذكرها لك مرة أخرى كي تحرص بقدر الإمكان على العمل بهم داخل الموقع.

تحسين اللغة الثانية: 

حاول بقدر الإمكان أن تحسن من اللغة الثانية لك كي تتمكن من تقديم خدمة الترجمة داخل الموقع، فأرباح تلك الخدمة عالية للغاية وتعود عليك بعائد مادي كبير.

تحقيق الشروط: 

هناك شروط للخدمات التي تقدمها داخل الموقع يجب أن تحققها كاملة، بالإضافة إلى أن سحب الأرباح أيضًا مرهون ببعض الشروط التي من الضروري تحقيقها كاملة.

إدارة الوقت: 

من أهم النصائح التي تساعدك على النجاح في هذا الموقع، فإن تمكنت من إدارة وقتك وتنظيمه ستقوم بتقديم الكثير من الخدمات داخل الموقع، هذا ما يسفر عن زيادة كبيرة في الأرباح التي تحققها.

الخلاصة

إلى هنا نصل لنهاية هذا المقال حول شرح موقع gotranscript حيث قدمنا الشرح التفصيلي للموقع وعرضنا كافة المعلومات المتعلقة به من طرق تحقيق الربح كاملة مع آلية العمل على الموقع وخطوات إنشاء تسجيل حساب جديد بالموقع، إضافةً إلى الاختبار المطلوب وطريقة اجتيازه، كما أوضحنا أيضًا وسائل سحب الأرباح وكيف يمكن سحبها من الموقع مع الإشارة إلى بعض النصائح والمهارات التي تحسن من خدماتك داخل الموقع.

تعليقات (4)
  • Ouassim منذ أسبوعين رد

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • نورالدين جابر قاسم سعيد منذ أسبوعين رد

    نريد بدء العمل

  • نورالدين جابر قاسم سعيد منذ أسبوعين رد

    نجني المال

  • فاطمة ناعوم منذ أسبوعين رد

    اريد المال