منصة إكس X تخفض سعر التوثيق لأستقطاب الشركات الصغيرة

منصة إكس X تخفض سعر التوثيق لأستقطاب الشركات الصغيرة

تركز منصة إكس في سنة 2024 على الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وتعمل منصة إكس على تسجيل الكثير من الشركاء في الأعلانات ذات الحجم الصغير لتعويض خسارتها من فقدانها للشركات الكبيرة، الذي قام مالك منصة إكس بمهاجمتهم في أخر سنة 2023 وذلك لسبب الخوف المتعلق بسلامة العلامة التجارية.

عملت منصة إكس على أستقطاب العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة، عوضاً عن محاولة أستعادة التعاون مع الشركات الكبرى مرة ثانية، مما جعل المنصة عن أعلان خدمتها الجديدة المنخفضة القيمة” التوثيق للشركات”.

 

صرحت شركة إكس: قمنا بتفعيل الأشتراك الجديد للشركات الصغيرة، وتحصل الشركات الموثقة على رصيد أعلاني ودعم من المنصة لأزدياد نمو الشركة من خلال منصتنا إكس.

وقد أصبح الأن التوثيق المنخفض للشركات بقيمة 200$ دولار في كل شهر قبل أن يكون 1000$ دولار قبل التخفيض، للحصول على العلامة الذهبية التي لم تحظى بأهتمام كبير.

يقدم الأشتراك الجديد بجانب علامة التحقق الذهبية لحساب العلامات التجارية أولوية في الدعم بالأضافة لجميع ميزات “X+ Premium” والحصول على الوظائف عن طريق X Hiring والكثير من الخدمات.

ومقابل التوثيق أيضاً تستطيع الحصول على دعم أضافي في وصول منشوراتك ولكن بالتوثيق بالقيمة الكبرى، ويساعدك الثويق بالقيمة الكبرى من الحصول على العلامة الزرقاء لموظفين شركتك.

يمكن للأشتراك بالتوثيق في القيمة الكبرى أن يعود بالفائدة على الشركات التجارية الكبيرة، وبالأخص بعد أن قامت منصة إكس بتخفيض القيمة لتصبح العلامة زرقاء متاحة.

ستحصل الشركات على المزيد من الدعم الأعلاني في حال الأنتقال من الأشتراك من القيمة المنخفضة إلى الأشتراك بالقيمة الكبرى.

وستفتح لك منصة إكس بعد الأشتراك بالقيمة الكبرى الكثير من الميزات، منها ميزة Media Studio التي كانت تسمى في السابق Tweet Deck، وستساعدك هذه الميزة في أدارة منشوراتك على المنصة وجدولتها وتقديم الكثير من الأفكار لأدارة المحتوى على منصة إكس، مما يساعدك في تحقيق دخل أكبر.

سيكون من الصعب على منصة إكس أستبدال الأعلانات للشركات الكبرى مقابل أعلانات للشركة الناشئة والمتوسطة، إذ قام بأنفاق أفضل خمسين معلن في منصة إكس عبر التاريخ ما مقداره مليار دولار بشكل سنوي للعروض الترويجية داخل المنصة.

وتعمل منصة إكس لأستقطاب نحو مليارين دولار في العام الكامل، مما يعني يجب تعويض الكثير من الدخل في حال عدم عودة الشركات التجارية الكبرى إلى المنصة، مع الأعتماد على قيمة منصة إكس كونها وسيلة مهمة للتثقيف بالشركات التجارية والترويج لها لا يمكن لهذا الأمر أن يحدث.

تعليقات (0)