منصة إكس تقوم بأطلاق ميزة مفاتيح المرور لهواتف آيفون

منصة إكس تقوم بأطلاق ميزة مفاتيح المرور لهواتف آيفون

قامت منصة التواصل إكس تويتر في السابق بأضافة ميزة جديدة مخصصة لهواتف آيفون لزيادة أمان الحسابات داخل المنصة.

وقامت أحد الحسابات الرسمية التابعة للمنصة بالتصريح عبر منشور قائلا: أننا متحمسون في هذه الأثناء لجعل مفاتيح المرور كطريقة لتسجيل الدخول للمستخدمين الموجودين داخل الولايات المتحدة ألذين يعملون على نظام ios.

 

هل ستوفر منصة إكس طريقة الدخول لجميع المستخدمين

وبحسب المنصة فأن دعم الدخول بمفاتيح المرور سيكون متوفر للمستخدمين ضمن الولايات المتحدة في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزة بشكل عالمي في الفترة القادمة.

وصرحت منصة إكس عن طريق صفحة تابعة لها في المركز المساعد الرسمي على تشجيع المستخدمين لأستخدام الميزة الجديدة، حيث توفر لهم طريقة دخول سلسة، عند أتمام أعدادات مفتاح المرور سيتمكن المستخدم من تسجيل الدخول من خلال مفتاح المرور من عدة هواتف مختلفة من دون الحاجة لتذكر كلمة المرور أو أعادة تعيينها.

وأن ميزة مفتاح المرور تضيف مستوى أمان أعلى للحسابات، لأنها تقوم بالأنشاء من مستوى فريد داخل الجهاز، وستكون أقل تعرض للتهديدات الأمنية والهجمات الأحتيالية بالمقارنة مع كلمات المرور الأعتيادية.

يستطيع المستخدمين داخل الولايات المتحدة من إنشاء كلمة المرور للحساب على منصة إكس بشكل مباشر بعد تحديث التطبيق، عن طريق الذهاب إلى الأعدادت ومن ثم الخصوصية والضغط بعدها على الإمان والوصول إلى الحساب قم بأختيار الأمان بعدها ثم أختر الحماية كلمة المرور الأضافية قم بأختيار كلمة المرور وأتبع التعليمات في الصفحة، وتستطيع حذف كلمة المرور أن أردت بأتباع نفس التعليمات.

تقوم كلمات المرور بالتخزين داخل مفاتيح أي كلاود لتستفيد منها في تطبيقات وخدمات ومواقع أخرى، ولكن هذه الميزة لا تعمل إلا بنظام ios 16 فما فوق.

تعليقات (0)