مايكروسوفت ستوقف دعم Windows 10 بهذا الموعد

مايكروسوفت ستوقف دعم Windows 10 بهذا الموعد

تم أصدار تحذير من قبل شركة مايكروسوفت تنبه به المستخدمين من القرب من انتهاء دعم Windows 10 والتي بدورها أكدت على ضرورة التحديث لإصدار Windows 11 قبل إنتهاء الموعد المحدد.

هل مايكروسوفت وراء ازدياد عدد مستخدمين نظام Windows 11

توسعت قاعدة مستخدمين نظام Windows 11 في أخر فترة بشكل كبير، بفضل جهود مايكروسوفت لحث المستخدمين للإنتقال لتحديث الإصدار الأخير المليئ بالعديد من الميزات.

 

ولكن لا ذال هناك قاعدة كبيرة من المستخدمين تعمل على إصدار Windows 10، الذي يأدي الأستقرار المطلوب في الأجهزة، وبجانب تعود الكثير من المستخدمين على العمل على هذا الإصدار.

وعلى ما يبدو بأن محاولات الشركة لم تنجح في تخفيض مستخدمين Windows 10 بشكل ملحوظ، على الرغم من الأعلانات التي تظهر ضمن النظام لتخبر بالميزات الموجودة بنظام Windows 11.

وبسبب رفض العديد من المستخدمين التحديث للإصدار الجديد تم أطلاق صفحة من قبل مايكروسوفت حذرت بها المستخدمين بشكل مباشر للأنتقال إلى التحديث بشكل مباشر، حيث تم التأكيد من قبل الشركة عن قرب موعد أيقاف الشركة لدعم إصدار Windows 10، وتم التحديد موعد انتهاء الدعم بيوم 14 من شهر أكتوبر لعام 2025 القادم.

من المفترض أن تبدأ مايكروسوفت بأيقاف الدعم عن مستخدمين Windows 10 بالتوقف عن تحديث برامج الحماية والآمان وإصلاح أخطاء النظام بعد انتهاء الموعد المحدد، وتم التوضيح من قبل الشركة بأن توقف الدعم لن يؤثر على عمل أجهزة الحاسب.

تعليقات (0)