مايكروسوفت تقوم بأطلاق إصدار جديد لتطبيق الملاحظات اللاصقة

مايكروسوفت تقوم بأطلاق إصدار جديد لتطبيق الملاحظات اللاصقة

قامت مايكروسوفت بالكشف عن أحدث إصدار لتطبيق الملاحظات اللاصقة Sticky Notes في نظام ويندوز.

وعملت مايكروسوفت على إتاحت الاصدار الجديد من التطبيق لأختباره داخل تطبيق الملاحظات التابع لها ضمن تطبيقات أوفس المكتبية.

 

بماذا صرحت مايكروسوفت بخصوص التطبيق الجديد

صرحت مايكروسوفت بشأن التطبيق وأنه ضمن المراحل الأولى للأختبار، و بالتحديثات القادمة أليه في المستقبل ستجعله يعمل بشكل مستقل عن تطبيق OneNote.

ويوفر تطبيق الملاحظات الجديد Sticky Notes ميزات جديدة، أهمها تسهيل كتابة الملاحظات، والقيام بأخذ لقطات للشاشة من صفحة الويب والتطبيقات والمستندات.

عند قيامك بأخذ لقطة شاشة من صفحة الويب، سيقوم التطبيق بحفظ رابط الصفحة لتتمكن من العودة أليها في وقت لاحق أن أردت.

ولم تقوم الشركة بأضافة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبيلوت لتطبيق الملاحظات اللاصقة كما تفعل الشركة في الفترة الأخيرة، أذ أنها قامت بأضافته للكثير من تطبيقات ويندوز الإفتراضية.

قامت الشركة بالمحافظة على الميزات الرئيسية في التطبيق كإنشاء العديد من الملاحظات وأمكانية التحكم في لونها ومزامنة النص بين العديد من الاجهزة والكثير من الميزات.

تسمح الشركة للمستخدمين الوصول للملاحظات من خلال تطبيق OneNote المتاح في نظام ios و أندرويد عند قيامك بتسجيل الدخول بنفس الحساب.

يستطيع الأن مستخدمين النسخة التجريبية لحزمة مايكروسوفت المكتبية 365 من قيامهم بتجربة الإصدار الجديد لتطبيق الملاحظات اللاصقة، من المتوقع طرح التطبيق لكل المستخدمين في وقت لاحق في التحديثات القادمة.

تعليقات (0)