مايكروسوفت تقوم بأختبار ميزة محاكاة لصوت المستخدم في ويندوز 11

مايكروسوفت تقوم بأختبار ميزة محاكاة لصوت المستخدم في ويندوز 11

بحسب ما شوهد في النسخة التجريبية الأخيرة لنظام ويندوز 11، تعمل مايكروسوفت على أضافت ميزة و تسميها تكلم لأجلي وباللغة الانجليزية Speak for me داخل أعدادات إمكانية الصول في النظام، وهذا يتيح الموافقة للمستخدمين بالقيام بتعليم نظام التشغيل طريقة التحدث بأصواتهم الشخصية.

بحسب الوصف الذي شوهد في الإعدادات، يمكن لنظام ويندوز 11
القدرة على صنع صوت رمزي أو القيام بأستخدام صوت المستخدم ذاته في الاجتماعات عن طريق الانترنت أو المحادثات الشخصية.

 

وتقوم هذه الميزة بالعمل عن طريق تحويل النص إلى كلام، وهذا يتيح للمستخدم كتابة أي نص ليقوم النظام بنطقه بطريقة تشبه الصوت الحقيقي له، وليس عن طريق استخدام صوت آلي غير معروف.

ويمكن الوصول لهذه الميزة بطريقة سريعة من خلال أستخدام الأختصارات ضمن لوحة المفاتيح بالقيام بالضغط على زر ويندوز مع Ctrl وحرف T.

هل كشفت مايكروسوفت عن هذه الميزة

لم تقوم مايكروسوفت بالكشف عن هذه الميزة بشكل رسمي، ولا تعمل الأن بالاصدارات التجريبية في نظام ويندوز 11، وننتظر لتقوم الشركة بالكشف عن تفاصيلها في وقت لاحق.

ولكن شركة آبل سبق مايكروسوفت بأطلاق ميزة شبيها لها في أجهزتها وأطلقت عليها أسم الصوت الشخصي، تساعد هذع الميزة المستخدم على صنع صوت مركب ليبدو كأنه صوته الحقيقي ليقوم بالتواصل مع الأشخاص الأخرين من خلال فيس تايم والأتصالات الهاتفية والمحادثات الشخصية عن طريق تحويل النص إلى كلام.

تعليقات (0)