صور أولى تكشف عن تصميم ساعة آبل القادمة APPLE WATCH X

صور أولى تكشف عن تصميم ساعة آبل القادمة APPLE WATCH X

بدأت آبل بتطوير جيل جديد من الساعات الذكية، وقد تم الكشف عن أول صور ثلاثية الأبعاد لتصميم ساعة APPLE WATCH X.

ما هي التغييرات التي ستجريها آبل على ساعتها الذكية الجديدة

جائ بعدد من التقارير تئكيد بتغيير كبير لتصميم الأصدار القادم للساعات الذكية APPLE WATCH X، إحتفال بالذكر السنوية العاشرة لتأسيس الشركة.

 

وتم الأيضاح بالتقارير المسربة بأن التغيير المرتقب سيأتي ببراءة إختراع جديدة مع تقنيات متطورة لصناعة الساعات الذكية.

وقد تم نشر تسريبات لصور ثلاثية الأبعاد توضح تصميم ساعة بل المتوقع لساعة آبل APPLE WATCH X التي تعتمد على تفاصيل أتت من قبل آبل.

بالجانب المقابل أشار المحلل Mark Gurman، ضمن تقرير فائت بأن ابل على استعداد لطرح Apple Watch Series 10 بتصميم مغاير في هذا العام، وقال بأن الأصدار الخاص للذكرى السنوية العاشرة سيطلق عليه أسم APPLE WATCH X.

وجاء بلتوقعات بأن الساعة القادمة ستأتي بميزة قياس نسبة السكر في الدم، مع مراقبة حالة المستخدم في فترات النوم التي تأتي بمراقبة نفس المستخدم والتغيير بعمق النوم، وستقوم بإطلاق تنبيهات بحالة توقف نفس المستخدم اثناء النوم.

وستعمل ميزة قياس نسبة السكر بالدم بعرض مستوى السكر للمستخدمين قبل أن تصاب بمرض السكر التي تجري من خلال قراءات التحليل الطيفي الذي يعتمد على امتصاص الأشعة تحت الحمراء ضمن الموجات القصيرة من خلال تسليط الضوء على جلد المستخدم لمشاهدة الجلوكوز في مجرى الدم.

بالجانب المقابل أشارت تقارير بتخطيط ابل لدعم ساعة APPLE WATCH X بتقنية عرض جديدة للشاشة، التي تهدف لتقليل نسبة إستهلاك الطاقة وزيادة الكفاءة وزيادة عمر البطارية الافتراضي.

ومن بين التغيرات التي ستكون ضمن هذا الإصدار الشريط المغناطيسي، حيث ستدعم آبل ساعة WATCH X بنظام شريط مغناطيسي للإتصال بالساعة الذكية الهدف منها تغيير الأحزمة بسهولة في الساعات الذكية، ولكن هذه الميزة لن تتطابق مع الأحزمة القديمة لساعات آبل الذكية.

تعليقات (0)