شرح موقع Surveyeah بالتفصيل: من التسجيل إلى الربح 2024

شرح موقع Surveyeah بالتفصيل: من التسجيل إلى الربح 2024

إن كنت تبحر في عالم الإنترنت مُنقِّبًا عن موقع إلكتروني موثوق يضيف أكثر من 20 دولار إلى محفظتك الإلكترونية من خلال الإجابة علي بعض الاستطلاعات البسيطة، فدعني أرحب بك وأستضيفك في مقالي المفيد، وأخبرك: مبروك لقد وجدنا ما تبحث عنه!

حيث نجحنا بالفعل في العثور على موقع Surveyeah أفضل موقع عربي حقيقي لربح المال بكل سهولة بدون رأس مال، ومن اليوم لن تضطر إلى البحث مرة أخرى. إليس هذا خبراً ساراً!

 

وعليه، سوف نتحدث في هذا المقال عن شرح موقع Surveyeah بشكل شامل، بدءًا من تعريفه وإيجابياته وسلبياته، وحتى كيفية التسجيل وتحقيق أرباح شهرية بالدولار، وسنضع في النهاية رابط تحميل تطبيق الموقع.  تابع القراءة للآخر!

القراءة بسرعة وإغفال بعض أجزاء المقال قد يعرضك في المستقبل إلي مواجة صعوبات لا تُعدّ ولا تُحصى عند استخدام الموقع. لذلك، إذا كنت جادًا في تحقيق الربح من هذا الموقع وجني المال دون مواجهة أي عقبات، فأنصحك بقراءة المقال بعناية وتركيز حتى النهاية.

جدول المحتويات

شرح Surveyeah

ما هو Surveyeah؟

شرح موقع Surveyeah
شرح موقع Surveyeah خطوة بخطوة بالتفصيل

موقع Surveyeah هو موقع يقدم استطلاعات رأي. يعني، يسألك الرأي في أمور معينة، مثل المنتجات أو الخدمات. وعندما تجيب على هذه الأسئلة، يعطيك الموقع نقاط معينة تستبدلها بمكافآت، مثل المال أو بطاقات هدايا والعديد غير ذلك من الجوائز.

الفكرة من الموقع هي الشركات تريد معرفة رأي الناس في منتجاتها أو خدماتها، فتدفع لمثل هذه المواقع لتجمع آراء الناس. وبدوره، يعطي الموقع جزءًا من هذا المال للناس الذين يشاركون في الاستطلاعات.

اقرأ ايضا: افضل 5 مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

ببساطة وأختصار، في موقع Surveyeah تشارك برأيك في الأستطلاعات الموجودة على الموقع، ثم تحصل بعدها على مكافآت مالية وهدايا وجوائز قيمة!

لذا، إن كنت ترغب اليوم في بدء كسب المال عن طريق مشاركة رأيك في استطلاعات Surveyeah والحصول على المكافآت المالية، فيجب معرفة كيفية التسجيل في الموقع، وفي ما يلي إليك الخطوات اللازمة لمعرفة كيفية التسجيل بهذا الكنز العظيم لكسب المال بالدولار.

مميزات Surveyeah

مميزات Surveyeah

  • صادق وموثوق، وقد تم تأسيسه في عام 2012، ولديه أكثر من 5 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم.
  • سهل الاستخدام ويمكن التسجيل فيه مجانًا، والاستطلاعات سهلة الفهم والإجابة عليها.
  • يقدم مجموعة متنوعة من الاستطلاعات. والتي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات، مثل المنتجات والخدمات والعلامات التجارية والأحداث الجارية.
  • يدفع مقابل الاستطلاعات. ويمكن استبدال النقاط المكتسبة من الاستطلاعات بأموال أو بطاقات هدايا.
  • يوفر مكافآت إضافية مثل مكافآت الإحالة ومكافآت التسجيل.
  • يقدم خدمة عملاء جيدة. ويمكن التواصل مع فريق الدعم من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.
  • متاح في العديد من البلدان. بما في ذلك مصر والدول العربية الأخرى.
  • آمن وموثوق. ويستخدم تقنيات أمان متقدمة لحماية بيانات المستخدمين.
  • يوفر مكافآت عادلة. حيث يمكن استبدال النقاط المكتسبة من الاستطلاعات بأموال مقبولة أو بطاقات هدايا بقيمة جيدة.
  • طريقة رائعة لكسب بعض المال الإضافي في وقت فراغك. حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 20 شهرياً دولارات من خلال ملء الاستطلاعات.

عيوب Surveyeah

عيوب Surveyeah

  • المكافآت ليست كبيرة جدًا. يمكنك كسب ما يصل إلى 20 دولارات، ولكن هذا يعتمد على عدد الاستطلاعات المتاحة ومدة كل استطلاع.
  • الاستطلاعات لا تكون متاحة دائمًا. قد يكون هناك فترات زمنية يكون فيها عدد الاستطلاعات المتاحة محدودًا.
  • أغلب الاستطلاعات مملة أو مرهقة. حيث يمكن أن تكون الاستطلاعات طويلة أو مملة من وقت للآخر، وقد لا تكون ذات صلة بإهتماتك والأشياء التي تحبها.
  • قد يتم رفض الاستطلاعات لأسباب مختلفة، مثل عدم مطابقة معايير الاستطلاع أو الإجابة على الأسئلة بشكل غير صحيح.
  • النقاط قليلة جداً وليس كثيرة. ستحتاج إلي صبر وجهد في البداية حتي تتمكن من تحقيق نقاط عالية.
  • لا تتوفر جميع المكافآت الموجودة في الموقع، حيث تختلف من بلد إلي بلد آخر.

كيفية التسجيل في Surveyeah

كيفية التسجيل في Surveyeah

  1. سجل دخولك اولاً إلى موقع SURVEYEAH من هنا!
  2. بمجرد الدخول إلى الموقع، انقر على زر “سجل في Surveyeah” الكائن بالصفحة الرئيسية.
    سجل في Surveyeah
  3. بعدها، سيطلب منك ملء البيانات التالية:- اختيار البلد المقيم فيها.
    – بريدك الإلكتروني.
    – كلمة المرور.
    – تأكيد كلمة المرور.
    – اسمك أو اسم الشهرة.
    – الجنس.
    – تاريخ ميلادك.
    – الرمز البريدي (يمكنك معرفته بسهولة عن طريق Google، كل ما عليك فعله هو كتابة “ما هو الرمز البريدي لـ [اكتب هنا منطقتك]؟”).
    – قبول سياسة الخصوصية وشروط الموقع.SURVEYEAHاضافة البيانات في SURVEYEAHادراج البيانات في موقع SURVEYEAHالموافقة علي سياسة خصوصية SURVEYEAH
  4. الآن، تأكد من ملء جميع المعلومات المطلوبة منك والمذكورة أعلاه بشكل صحيح ودقيق، فالأمر يعتمد على بياناتك ومعلومات ملفك الشخصي التي تضيفها، لذلك، لا تتسرع في إضافة البيانات وتأكد من صحة كل شيء.
  5. بعد الانتهاء من إدراج جميع البيانات، انقر على زر “الاشتراك” الموجود في نهاية الصفحة.
    الاشتراك في SURVEYEAH
  6. بعد ذلك، سيطلب منك التحقق من بريدك الإلكتروني عن طريق فتح البريد الإلكتروني عبر Gmail وتفقد الرسائل المرسلة من الموقع. ثم افتح الرسالة وانقر على زر “تأكيد”. ستنتقل إلي صفحة “تسجيل الدخول” وسيظهر بها في الأعلي “تم تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني بنجاح.
    تأكيد البريد الإلكتروني في SURVEYEAHتاكيد البريد الالكتروني في موقع SURVEYEAH
  7. والآن مبروك! لقد أنشأنا حسابًا في موقع Surveyeah بنجاح!
  8. لم يتبق سوى تسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي أنشأته في صفحة “تسجيل الدخول”. أضف بريدك الإلكتروني وكلمة السر الذي صنعتهما، وأضغط علي زر “تسجيل الدخول”.
    تسجيل الدخول SURVEYEAH
  9. حينئذ، ستنتقل إلي الواجهة الرئيسية للموقع وحينها، ستكون على بُعد خطوة واحدة فقط من البدء في جني المال. ولكي تتمكن من ذلك بفعالية، دعنا يا عزيزي القأري نتناول بالتفصيل في السطور التالية طرق الربح من Surveyeah خطوة بخطوة.
    واجهة موقع SURVEYEAH

طرق الربح من موقع Surveyeah

طرق الربح من موقع Surveyeah

إن كنت تفكر الآن كيف تجني المال من موقع Surveyeah، فهناك طريقتان رئيسيتان يجب الالتزام بهما لتحقيق ذلك:

  • الأستطلاعات: وهي الإجابة على الاستبيانات، وهي الطريقة الأساسية والرئيسية والأفضل من حيث الربح.
  • الإحالات: وهي عن طريق دعوة الأشخاص إلي استخدام الموقع، وهي طريقة فرعية لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل.

فما رأيك أن نتعرف على كلا الطريقتين بالتفصيل في الفقرات التالية؟ تابع القراءة حتى النهاية!

الطريقة الأولي: الربح من استطلاعات الرأي

الربح من استطلاعات الرأي في موقع Surveyeah

إن أسهل طريقة لربح المال في موقع Surveyeah هي بلا شك استكمال الاستطلاعات. هذه الاستطلاعات عبارة عن استبيانات قصيرة حول مواضيع مختلفة مثل المنتجات والخدمات والأفلام وغيرها. في موقع Surveyeah لكل استطلاع توقيت محدد للانتهاء منه وإكماله وكذلك كل أستطلاع لديه نقاط معينة.

كل ما عليك فعله في هذه الطريقة هو الإجابة عن بعض الأسئلة البسيطة، وستتلقى نقاطًا معينة مقابل كل استطلاع تكمله. يمكنك استبدال هذه النقاط لاحقًا بجوائز ومكافآت ونقود مالية تضاف إلى حسابك البنكي. ومع مرور الوقت، ستتاح لك استطلاعات أكبر تدر عائدات أفضل.

لا تتطلب هذه الطريقة أي مهارات خاصة، بل هي مجرد تعبير عن رأيك. فهل ترى الآن سهولة هذه الطريقة لكسب المال؟ ولكن لا تنسى أن النجاح في هذه الطريقة يتطلب الصدق والنزاهة. لا تحاول الغش أو تقديم معلومات غير صحيحة في الاستطلاعات لأن هذا قد يؤدي إلى حظر حسابك. وكذلك، تأكد من قراءة شروط وأحكام الموقع جيدًا قبل المشاركة في أي نشاط.

كيفية الربح من إكمال الاستطلاعات في موقع Surveyeah:

1- أكمل ملفك الشخصي ببيانات دقيقة

كلما كانت بياناتك أكثر دقة، زادت فرصك في تلقي المزيد من الاستطلاعات. أكمل ملفك الشخصي عن طريق الأجابة علي أسئلة الملف الشخصي كما هو موضح في الصورة التالية بالإسفل:

اكمل بيانات ملفك الشخصي في موقع Surveyeah

2- أنتقل إلي قسم الأستطلاعات

بعد إنشاء حسابك وإكمال ملفك الشخصي، ستبدأ في أختيار تنفيذ الاستطلاعات المتاحة في حسابك. يمكنك مراجعة الاستطلاعات المتاحة من خلال قسم “استطلاعاتي” في الموقع بالواجهة الرئيسية. ثم أختر ما يعجبك من الاستطلاعات.

تنبيه! ستجد أسفل كل استطلاع عدد النقاط التي ستكسبها بعد اكتمال الاستطلاع بنجاح، بالإضافة إلى المدة الزمنية المتوقعة لاستكماله.

قسم الأستطلاعات في Surveyeahاختيار الاستطلاعات والاجابة عليها في موقع Surveyeah

3- أجب على الاستطلاعات بصدق ودقة

لكي تحصل على مكافأة مقابل إكمال الاستطلاع، من المهم الإجابة على الأسئلة بصدق ودقة. إذا لاحظ الموقع أنك تجيب على الأسئلة بشكل غير دقيق، فقد يتم حظرك من المشاركة في الاستطلاعات.

سوف يتم حساب النقاط المكتسبة بعد اكتمال الاستبيان الذي قمت بالمشاركة فيه، ولكن للأسف لن يتم إضافتها فورًا. قد يستغرق بعض الوقت، تصل إلى ثلاثة أسابيع، حتى يتم احتساب النقاط وإضافتها إلى رصيدك.

4- اجمع النقاط من خلال إكمال الاستطلاعات

كما ذكرنا سابقاً، ستحصل على نقاط مقابل إكمال الاستطلاعات بنجاح. تختلف كمية النقاط التي تحصل عليها اعتمادًا على طول الاستطلاع وموضوعه والعديد غير ذلك من العوامل المهمة.

5- استبدل النقاط بالمكافآت أو النقود

عندما تحصل على عدد كافٍ من النقاط، يمكنك استبدالها بالمكافآت أو النقود. يمكنك استخدام المكافآت لشراء بطاقات هدايا أو منتجات أو خدمات أو حتي التبرع إلي منظمات خيرية. يمكنك أيضًا تحويل النقاط إلى نقود وتحويلها إلى حسابك المصرفي.

ملاحظات:
  • لا يمكن الاعتماد على الربح من استطلاعات الرأي كمصدر رئيسي للدخل.
  • يمكن أن يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتمكن من بدء تلقي الاستطلاعات.
  • قد لا تكون مؤهلاً لبعض الاستطلاعات، بناءً على بياناتك الشخصية وأهتمامتك.

الطريقة الثانية: الربح من الإحالات

الربح من الإحالات في موقع Surveyeah

برنامج الإحالات هو عبارة عن نظام يتيح لك دعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى موقع Surveyeah. وعندما يقوم هؤلاء الأشخاص بالتسجيل وبدء استخدام موقع Surveyeah عبر الرابط الخاص بك، تحصل أنت على مكافآت مقابل ذلك.

تتمثل تلك المكافآت في الحصول على نقاط. حالما يتمم الشخص المدعو إلى الموقع بواسطتك إجراء الاستبيان الأول، ستحصل على مكافآة تُقدر بثلاث نقاط من قِبل Surveyeah! وكما ذكرنا سابقًا، يمكنك استبدال هذه النقاط بجوائز وأموال.

كيفية الربح من برنامج الإحالات في موقع Surveyeah:

1- خطوة التسجيل:

للبدء في رحلتك مع Surveyeah، الخطوة الأولى والأساسية هي التسجيل في الموقع. تتميز عملية التسجيل بسهولتها ووضوحها. عن طريق أتباع خطوات التسجيل كما أشرنا في السابق، فسوف تكون قادراً علي التسجيل بسهولة.

2- الرابط الخاص للإحالة:

بعد أن تكون سجلت الدخول إلي الموقع بالفعل، أنتقل إلي الواجهة الرئيسية للموقع وأنقر علي قسم “أدع صديقاً”. في هذا القسم ستُتاح لك الفرصة لإرسال دعوات إلى أصدقائك عبر طريقتين مختلفتين. بما في ذلك:

الطريقة الأولي: دعوة الأشخاص عن طريق رابط عنوان URL

يمكنك دعوة الأشخاص عن طريق رابط خاص بك غير مكرر ولا يستخدمه أحد سواك، علي سبيل المثال يكون رابط الإحالة الذي ستحصل عليه، بهذا الشكل:

  • https://www.example.com/referral?referrer=yourusername

وللتوضيح أكثر، سيتم منحك رابطًا فريدًا مثل الموجود أعلاه. هذا الرابط يعتبر مفتاحك للربح. فهو يتيح لك دعوة الأشخاص وجلبهم إلى الموقع عن طريق الرابط الخاص بك. لفهم كيفية أستخدام رابط الإحالة هذا في جلب الأشخاص إلي موقع Surveyeah، فدعنا ننتقل إلي الفقرة التالية.

مشاركة رابط الإحالة الخاص بك:

المشاركة هي مفتاح كسب المال! يجب أن تكون استراتيجيًا في نشر روابط الإحالة الخاص فقط. قد تفكر في أماكن تواجد الأشخاص الذين قد يكونون مهتمين بكسب المال عن طريق ملء الاستبيانات.

تواصل معهم عبر وسائل التواصل المختلفة مثل الواتساب، الفيسبوك أو حتى من خلال البريد الإلكتروني، وأرسل لهم الرابط الخاص بك ثم أطلب منهم تسجيل الدخول إلي الموقع عن طريق هذا الرابط نفسه، هذا بعد أن تشرح لهم وظيفة موقع Surveyeah بالتحديد وكيفية الأستفادة منه.

كما يمكنك إنشاء مدونة علي منصة بلوجر أو إنشاء منشورات علي قنوات التواصل الأجتماعي وكتابة مقالات أو تدوينات أو منشورات تشرح فوائد الموقع وتضع فيها رابطك.

نصيحة ذهبية: النجاح ليس بالسرعة ولكن بالاستمرار. كلما كنت ملتزمًا ومستمرًا في نشر رابطك بين الناس وتحفيز الأشخاص، ستحقق أرباحًا مستدامة. تذكر أن الاستمرارية هي المفتاح.

الطريقة الثانية: دعوة الأشخاص عن طريق البريد الإلكتروني

في قسم “أدع صديقاً”، حين تنظر تحت عبارة “عن طريق البريد الإلكتروني – من الذي ترغب بدعوته؟”، ستجد مربعاً خاصًا لكتابة عنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي ترغب في دعوته.

بمجرد كتابتك البريد الإلكتروني للشخص الذي ترغب في دعوته عن طريق بريده الإلكتروني، اضغط على زر “تقديم الدعوة” الذي يقع إلى الجانب الأيمن من المربع.

بعدها سيستقبل الشخص الذي أرسلته إليه الدعوة، سيستقبل رسالة تحتوي على رابط التسجيل في موقع Surveyeah. عن طريق تسجيل دخول ذاك الشخص في الموقع بواسطة هذا الرابط ومشاركته في الاستبيان الأول والأنتهاء من تنفيذه بنجاح، فسوف يضاف إلى رصيدك ثلاث نقاط.

الربح من اللإحالات في Surveyeah
أضغط علي قسم أدع صديقاً اولاً
دعوة الاشخاص في موقع Surveyeah
أختار إحدي الطريقتين التي تعجبك لدعوة الأشخاص إلي استخدام الموقع، توضح الصورة كلاً من الطريقتين

3- آلية الربح من خلال الإحالات:

ليس مجرد دعوة الأشخاص! المهم هو نشاطهم داخل الموقع. كلما كانوا أكثر نشاطًا في استكمال الاستبيانات، كلما زادت نقاطك. الموقع يقدر جهودك ويمنحك مكافآت بناءً على جودة ونشاط الأشخاص الذين قمت بدعوتهم.

كما ذكرنا مع كل شخص يأتي إلي الموقع عن طريق رابط الأحالة الخاص بك، وينهي تنفيذ أول استطلاع بنجاح بعد تسجيل الدخول في الموقع عن طريق الرابط نفسه الذي تشاركه، فأنك ستحصل حينها علي 3 نقاط كمكافآة من الموقع لك. يمكنك أستبدال هذه النقاط بجوائز ونقود مالية.

بعض النصائح للحصول على المزيد من النقاط في موقع Surveyeah

بعض النصائح للحصول على المزيد من النقاط في موقع Surveyeah

  • أكمل الاستطلاعات بصدق ودقة عالية وبعناية فائقة.
  • شارك في الاستطلاعات الجديدة بمجرد توفرها.
  • قم بدعوة أصدقائك إلى Surveyeah عن طريق برنامج الإحالات.

مكافآت وجوائز موقع Surveyeah التي يمكن استبدالها بالنقاط

مكافآت وجوائز موقع Surveyeah التي يمكن استبدالها بالنقاط

يقدم الموقع مجموعة متنوعة من المكافآت والجوائز التي يمكن استبدالها بالنقاط. كمشترك في موقع Surveyeah يمكنك الحصول على مكافآت مختلفة وعديدة بناءً على نقاطك التي حصلت عليها من خلال استكمال استطلاعات الرأي أو برنامج الإحالات .تشمل هذه المكافآت:

  • بطاقات هدايا من أشهر المتاجر والعلامات التجارية، مثل Amazon.
  • يمكن استبدال النقاط بأموال نقدية يتم إيداعها مباشرة في حساب PayPal الخاص بك. (للحصول 20 دولار أمريكي في حسابك المصرفي ستحتاج إلي 160 نقطة متوفرة في حسابك. يمكن أن يختلف المبلغ وعدد النقاط من بين الدول).
  • التبرع إلي المنظمات الخيرية عن طريق أستبدال النقاط.
  • الحصول علي قسيمة عالمية.
  • الحصول على قسيمة Zalando وقسيمة شراء من Decathlon.

تنبيه!: تختلف المكافآت في موقع Surveyeah من بلد إلي أخر، لهذ السبب، يوصي بقراءة تلك الصفحة من هنا، وهذا لمعرفة أنواع الجوائز والمكافآت المتاحة في بلدك.

من المهم معرفة أنه تختلف كمية النقاط المطلوبة لاستبدال المكافآت والجوائز اعتمادًا على نوع المكافأة أو الجائزة. بشكل عام، هذا يعني تتطلب المكافآت الأكثر قيمة عددًا أكبر من النقاط. فكلما زاد عدد نقاطك يا عزيزي، زادت فرصة الحصول علي الجوائز الأكبر.

للمزيد من التفاصيل حول أنواع الجوائز والمكافآت، سجل الدخول إلي الموقع، ثم أنتقل بعدها إلي قسم “شاهد المكافآت”.

كيفية استبدال النقاط بالمكافآت والجوائز

مع تقدمك وتجميعك للنقاط والمكافآت، سترغب في استبدالها أو سحب الأموال. الموقع يوفر واجهة سهلة لرؤية مدى تقدمك وكم تحتاج حتى تصل إلى الحد المحدد للسحب. أتبع الخطوات التالية:

  • سجل الدخول إلي موقع Surveyeah من هنا.
  • انقر علي قسم “شاهد المكافآت”.
    قسم المكافات في موقع Surveyeah
  • اختر المكافأة أو الجائزة التي تريد استبدالها. (تأكد أن عدد النقاط متوافق مع عدد نقاط الجائزة المطلوب أختيارها).
    مكافآت موقع Surveyeah
  • انقر فوق زر “اكتشف الجائزة”.
    اختيار المكافأة في Surveyeah
  • قم بتأكيد طلبك للحصول علي الجائزة.
  • مبروك!

سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني إليك تحتوي على تفاصيل حول المكافأة أو الجائزة التي اخترتها.

كيفية معرف النقاط المكتسبة داخل Surveyeah ؟

عندما تسجل الدخول إلي موقع Surveyeah ستجد مربع علي يسار الصفحة، هذا المربع يضم ملفك التعريفي والذي يضم أسمك والجنس وسنة الميلاد ثم يليهم رصيد نقاك على Surveyeah.

معرفة نقاط في حسابك علي موقع Surveyeah

Surveyeah تحميل تطبيق

موقع Surveyeah يقدم تطبيقًا متاحًا للتحميل عبر متجر Google Play وApp Store. بفضل هذا التطبيق، أصبح بإمكانك المشاركة في الاستبيانات وكسب النقاط بكل سهولة ويسر عن طريق هاتفك المحمول، وحيثما كنت.

التطبيق مُصمم ليكون واجهة سهلة الاستخدام ويوفر تجربة فريدة. إذا كنت تود الاستفادة من الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق، يمكنك تحميله عبر أدناه.

من الجدير بالذكر أن رصيدك الموضح في التطبيق قد لا يكون دقيقًا. للحصول على معلومات رصيدك الحقيقية، يُفضل مراجعة ملفك الشخصي مباشرةً على واجهة موقع Surveyeah.com بعد تسجيل الدخول.

نصائح ذهبية تمنيت معرفتها قبل استخدام موقع Surveyeah

نصائح ذهبية تمنيت معرفتها قبل استخدام موقع Surveyeah

كن صبورًا:

لن تصبح ثريًا من خلال المشاركة في الاستطلاعات. ومع ذلك، يمكن أن يكون مصدرًا إضافيًا للدخل إذا قمت بالعمل اللازم.

قراءة الشروط والأحكام:

قد يكون طويلًا ومملًا، لكن قراءة الشروط والأحكام ستمنحك فهمًا واضحًا لكيفية استخدام الموقع وما تتوقعه منه.

حماية المعلومات الشخصية:

لا تشارك أبدًا بمعلومات حساسة مثل رقم البطاقة المصرفية أو كلمات المرور. إذا طُلب منك ذلك, فكن حذرًا وقم بإعادة النظر في موثوقية الموقع.

احذر من التوقعات العالية:

بينما يمكنك كسب المال أو الجوائز من خلال Surveyeah, فإن الأموال أو الجوائز التي تكسبها قد لا تكون كبيرة. اعتبرها كمكمل لدخلك وليس كمصدر رئيسي للدخل.

التزام بالصدق:

عند الإجابة على الاستطلاعات, يجب أن تكون إجاباتك صادقة ودقيقة. هذا ليس فقط لأن الشركات التي تقدم الاستطلاعات تعتمد على البيانات الحقيقية, ولكن أيضًا لأن الموقع قد يستخدم آليات للتحقق من صحة الإجابات.

شارك في الاستطلاعات الجديدة بمجرد توفرها:

غالبًا ما يتم تعيين المكافآت بناءً على عدد الاستطلاعات التي أكملتها. كلما أكملت المزيد من الاستطلاعات، زادت مكافآتك. لذلك، كن دائماً نشطاً علي الموقع وتحقق يومياً من وجود أستطلاعات جديدة.

أحيانًا يكون الأمر ممل:

لا تتوقع أن تكون الاستطلاعات ممتعة أو إثارة. في معظم الحالات، تكون الاستطلاعات مملة ومرهقة، وخاصة الأستطلاعات الطويلة والتي تأخذ أكثر من 20 دقيقة وربما أكثر إلي 30 دقيقة.

الأستطلاعات قليلة:

لن تكون الاستطلاعات متاحة دائمًا. قد تكون هناك فترات زمنية يكون فيها عدد الاستطلاعات المتاحة محدودًا. بحسب موقع Surveyeah الرسمي سيصلك بمعدل 2-4 استطلاعات في الشهر الواحد.

قراءة جميع الأسئلة الشائعة:

يوفر موقع Surveyeah لائحة طويلة تضم الأسئلة الشائعة الأكثر تداولاً حول الموقع من جميع الأتجاهات، يجب ألقاء نظرة علي تلك الأسئلة الشائعة لرؤية إجابتها.

  1. الأسئلة الشائعة الأكثر تداولاً من هنا.
  2. الأسئلة الشائعة الأكثر تكرارً من هنا.

بعد تقديم شرح Surveyeah بشكل مفصل وتزويدك بجميع المعلومات اللازمة، نأمل أن تكون قد حصلت على فهم واضح حول كيفية استخدام الموقع والاستفادة منه. الآن، ماذا تنتظر؟ هيا، ابدأ في تحقيق الأرباح بواسطة موقع Surveyeah. وإذا كانت لديك أي استفسارات أو تحتاج إلى مزيد من التوضيح، لا تتردد في طرح الأسئلة. نحن هنا لمساعدتك يا عزيزي القارئ!

الأسئلة الشائعة

كم يمكنك كسب المال من Surveyeah؟

  • الأموال التي يمكن كسبها من Surveyeah تعتمد على عدد الاستطلاعات التي تشارك فيها وطول كل استطلاع. عادةً، تقدم الاستطلاعات مكافآت متفاوتة بناءً على مدتها وتعقيدها.

هل Surveyeah صادق أم نصاب؟

  • يعتبر Surveyeah موقعًا معروفًا لاستطلاعات الرأي. ومع ذلك، يُفضل دائمًا القيام بالبحث الخاص وقراءة التقييمات والتجارب الشخصية للمستخدمين قبل التسجيل.

هل يستحق Surveyeah الوقت والجهد؟

  • هذا يعتمد على أهدافك الشخصية. إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب بعض الأموال الإضافية في وقت فراغك وتجد المشاركة في استطلاعات الرأي ممتعة، فقد يكون Surveyeah خيارًا جيدًا لك. ولكن، إذا كنت تبحث عن مصدر دخل رئيسي، فقد لا يكون هو الخيار المثالي.

كم مرة تتلقى استطلاعات الرأي؟

  • يمكن أن تتلقى استطلاعات الرأي بشكل أسبوعي، ولكن بناءً على طلب العملاء لدي الموقع والمعلومات الديموغرافية التي تقدمها، يمكنك أن تتلقى ما بين ٢ و ٤ استطلاعات شهرياً.

تعليقات (0)