شرح موقع rev للمبتدئين: من التسجيل إلي الربح 2024

شرح موقع rev للمبتدئين: من التسجيل إلي الربح 2024

شهدنا مؤخرًا تقدمًا كبيرًا في التكنولوجيا غيّر حياتنا بشكل واضح، فأصبحنا نستخدم الأجهزة الذكية في العمل والترفيه وإنجاز المهام الأخرى.

وفي هذا الصدد، برزت مجالات مختلفة لتحقيق الربح من الإنترنت، والتي يمكن استغلالها في تحقيق آلاف الدولارات شهريًا، حيث يمكن العمل في الترجمة والتفريغ الصوتي أو حتى الكتابة وبعض المجالات الأخرى.

 

وذلك من خلال موقع Rev الذي يُعد أحد أفضل مواقع الربح من الإنترنت حاليًا، وذلك للمميزات الكثيرة المتاحة بداخله، والتي سوف نشير إليها لاحقًا.

بالإضافة إلى ذلك، الموقع متنوع وتستطيع استخدام المهارات التي تملكها من خلاله في ربح آلاف الدولارات. وسوف نتطرق في موضوعنا للحديث عن كافة التفاصيل حول الربح من موقع Rev بداية من التعريف مرورًا بالمميزات وطريقة الاستخدام وبعض التفاصيل الأخرى، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية.

ما هو موقع rev ؟

تم إطلاق موقع Rev في عام 2010 بواسطة مجموعة من المبرمجين، ولا يزالون يديرونه حتى الآن. يقدم الموقع للمستخدمين خدمات متنوعة يمكنهم الحصول عليها بأسعار معقولة، بما في ذلك الكتابة والتفريغ الصوتي والترجمة. في الوقت نفسه، يوفر للمستقلين فرصة حقيقية للربح من الإنترنت من خلال تقديم تلك الخدمات.

إنه يعمل كحلقة وصل بين طالب الخدمة ومقدمها، ويأخذ الموقع نسبة من السعر المقدر للخدمات مقابل الوساطة.

بناءً على ما ذُكر، يمكنك الربح من موقع Rev من خلال تقديم أكثر من خدمة، ولكن يجب أن تمتلك المهارات المطلوبة.

وعندئذٍ، يمكنك استغلال قاعدة الزائرين الكبيرة التي يملكها الموقع، حيث يُمكنك تحقيق آلاف الدولارات شهريًا إذا كنت موهوبًا في الخدمات المذكورة.

نود الإشارة إلى أن طرق الربح من موقع Rev متنوعة وأن واجهته بسيطة ويمكن الاعتماد عليها في تحقيق دخل إضافي، خاصة إذا كنت تعاني من ظروف اقتصادية صعبة حاليًا.

وسوف نوضح فيما يلي من فقرات طريقة التسجيل في موقع Rev، بالإضافة إلى ذلك، سوف نوضح بعض الاستراتيجيات التي تساعدك في جني آلاف الدولارات.

شاهد أيضًا: افضل مواقع ربح المال من الانترنت للمبتدئين: مضمونة ومجربة 2024

مميزات موقع rev للتفريغ الصوتي

  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة كما أنها مرنة ولذلك تستطيع التعامل معها بدون أن تواجه صعوبات، كما أن الأعطال التقنية في الموقع نادرة وبناءًا على ذلك يمكنك العمل على مدار اليوم في أي وقت.
  • شعبية الموقع جارفة ويزوره آلاف العملاء يوميًا وتستطيع استغلال الأمر في عرض الخدمات التي تحققها بجودة فائقة وحينها سوف تحقق مئات المبيعات في وقت قصير.
  • التنوع في موقع rev من أبرز المميزات حيث يمكنك كسب المال عن طريق التفريغ الصوتي كما تستطيع تحقيق الربح من الترجمة وكتابة المقالات وبعض الخدمات الاخرى.
  • يوفر موقع rev للربح من التفريغ الصوتي فريق دعم ممتاز يمكنك طلب المساعدة منه في أي وقت إذا واجهت مشكلة في التسجيل او حتى واجهت صعوبات في تقديم الخدمة.
  • يتيح الموقع وسائل متنوعة للدفع بما في ذلك paypal بالإضافة الى ذلك لا يفرض قيود على عملية الدفع ويمكنك استلام أموالك بشكل أسبوعي وذلك بعد الوصول الى الحد الادنى.

أقرأ أيضًا: افضل 10 مواقع للربح اليومي: مضمونة لربح المال يوميا 100 دولار

طرق الربح من موقع Rev

يمكنك الربح من الإنترنت عن طريق موقع Rev من خلال أكثر من طريقة حيث تستطيع كسب المال من التفريغ الصوتي بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الربح من التعليق الصوتي أو ما يُطلق عليه الفويس أوفر، كما تستطيع الربح من الترجمة وسوف نوضح ذلك بالتفصيل فيما يلي من فقرات.

1- ربح المال من التفريغ الصوتي:

مهارة التفريغ الصوتي من المهارات البسيطة التي يمكنك اكتسابها بسهولة إذا كنت متقنًا للغة الإنجليزية. وفيها يُطلب منك الاستماع إلى مقطع مرئي أو صوتي وبعد ذلك يجب عليك نقل كل ما يُقال في المقطع وتحويله بدقة إلى مقال مكتوب، ومن المتوقع أن تربح عند تقديم هذه الخدمة على متوسط ربح $0.30- $1.10 للدقيقة الواحدة.

2- الربح من التعليق الصوتي:

هي إحدى طرق الربح الشائعة التي يمكنك استغلالها على موقع Rev وفيها يُطلب منك الاستماع إلى مقطع فيديو وبعد ذلك يجب عليك ترديد الكلام الموجود في المقطع بصوتك.

يمكنك كتابة الكلام في البداية وبعد ذلك تحويله تسجيله كصوت مع مراعاة أن يكون صوتك متناسق مع الفيديو، ومن المتوقع أن تربح عند تقديم هذه الخدمة مبلغًا ماليًا يتراوح من 0.54 دولار – 1.10 دولار للدقيقة الواحدة.

3- كسب المال من الترجمة عن طريق Rev:

إذا كنت تتقن لغة أجنبية أخرى، من الضروري أن تحرص على تقديم خدمة الترجمة في موقع Rev، والتي يجب عليك فيها مشاهدة مقطع فيديو أو حتى سماع مقطع صوتي وبعد ذلك يجب عليك ترجمة ما يُقال في تلك المقاطع إلى اللغة المطلوبة مع مراعاة أن تحسن اختيار الألفاظ وأن يكون هناك تناسق بين الترجمة وبين المقطع الأصلي، ومن المتوقع أن تربح مبلغًا ماليًا يتراوح من 0.54 دولار – 1.10 دولار لكل دقيقة في المقطع، وهي إحدى الطرق الشائعة التي تساعدك على الربح من الترجمة.

قد يعجبك: شرح موقع NeoBux مع اثبات السحب: من التسجيل إلي الربح

معلومات هامة حول موقع rev للترجمة والتفريغ الصوتي

  • الموقع لديه قاعدة ضخمة من العملاء والمستقلين يبلغ عددها 72 ألف شخص في الوقت الحالي وذلك يساعدك في إيجاد الكثير من فرص العمل سواء في التفريغ والتعليق الصوتي او حتى الترجمة.
  • نسبة العمولة تختلف حسب المستوى وحسب الخدمة المقدمة ولكن في معظم الأحوال تتراوح من 10% الى 25%، مما يعني إذا قدمت خدمات قيمتها تساوي 100 دولار سوف تحصل على 75$ منهم على أقل تقدير.
  • يقسم الموقع العملاء الى خمس مستويات وذلك حسب عدد الكلمات المنجزة في الخدمات التي ذكرناها وكلما تمكنت من تخطي مستوى ستقل نسبة العمولة وبالتالي سوف تحصل على عائد ربحي أعلى.
  • المستوى الأول يبدأ من 0 الى 5000 كلمة ولكي تصل الى المستوى الأخير يجب أن تقدم أكثر من 50000 وحينها سوف تحصل على مميزات رائعة تساعدك على جني الاف الدولارات.
  • يفرض الموقع قيود على الملفات الصوتية ويجب عليك العمل على استيفاء الشروط حتى تحصل على القيمة المقدرة للخدمة، على سبيل المثال الصيغ المطلوبة في الملفات الصوتية MP3 و MP4 و WMV و AIF و M4A و MOV و AVI و VOB و AMR و WMA ولا يمكن إرسال ملف بخلاف ذلك.
  • يستخدم الموقع تشفير TLS 1.2 في حماية ملفاتك ولذلك عملية الربح من موقع Rev آمنة جدًا ولن تواجه صعوبات او مشاكل مع الامان في الموقع.
  • يدفع الموقع للمستقلين بشكل أسبوعي وذلك عن طريق بايبال وبعض الوسائل الاخرى المتاحة وتستغرق عملية الدفع يومين على اقصى تقدير وتتم بسهولة شديدة.
  • يتيح الموقع للعملاء إمكانية طلب تعجيل والحصول على الخدمة في وقت أقصر وحينها يدفع العميل للمستقل مبلغ يصل الى الضعف في بعض الحالات.
  • الموقع لا يتيح إمكانية التسجيل والعمل من خلاله إلا في بعض الدول الأوروبية بما في ذلك هولندا وكندا وبعض الدول الاخرى ولكن سوف نستعرض طريقة التسجيل في موقع Rev من أي دولة فيما بعد.

آلية عمل موقع rev

في البداية، يتوجه العميل إلى موقع Rev ويقوم بالتسجيل في الموقع كعميل. بعد الانتهاء من خطوات التسجيل، ينشر المشروع الذي يرغب في تنفيذه مع التعليمات الخاصة للمستقلين. بعد ذلك، ينبغي عليه الانتظار حتى يتلقى طلبات من الأشخاص الذين يرغبون في تنفيذ المشروع. وبعد الاتفاق على كافة التفاصيل، يحصل على الخدمة بشكل مثالي.

أما بالنسبة للمستقل، الطريقة تبدأ عندما يدخل إلى الموقع ويتمكن من التسجيل كمستقل بالطريقة التي سوف نشرحها لاحقًا. بعد ذلك، يُطلب منه البحث عن المشاريع المناسبة له. وبعد إيجاد المشروع المناسب، يجب العمل على قراءة التعليمات الخاصة والحرص على تنفيذها. بعد ذلك، يجب تقديم الخدمة على أكمل وجه. وبعد التأكد من الموقع من تسليم الخدمة، سوف تُضاف قيمتها إلى رصيدك في المنصة، وتستطيع سحبها بشكل أسبوعي إذا رغبت.

طريقة التسجيل في موقع Rev

طريقة التسجيل في موقع Rev

لكي تتمكن من الربح من موقع rev يجب عليك إتمام خطوات التسجيل التي سوف نوضحها فيما يلي والتي تعد سهلة بالنسبة للمبتدئين والمحترفين ولكن يجب التركيز والتمعن في الخطوات وإليك الخطوات:-

  • في البداية يجب عليك تحميل إحدى الإضافات او البرامج التي تتيح للمستخدمين خدمة vpn والتي تساعدك على تغيير الدولة وذلك لكي تتمكن من التسجيل دون مواجهة صعوبات ونقترح عليك تثبيت setup vpn من متجر المتصفح الخاص بك.
  • بعد ذلك يجب عليك تفعيل خدمة vpn ويجب اختيار دولة الولايات المتحدة الأمريكية أو حتى هولندا او كندا او بعض الدول التي تدعمها الإضافة.
  • عند الدخول لموقع Rev من هنا بدون تفعيل خدمة vpn لن تظهر لوحة التسجيل ولكن بمجرد تفعيل الخدمة والدخول للموقع مرة اخرى سوف تجد اللوحة ظهرت في الواجهة الرئيسية.
  • سوف تجد مجموعة من الخانات الفارغة يجب عليك كتابة المعلومات المطلوبة فيها، حيث أن الموقع سوف يطلب منك كتابة الاسم الأول و الأخير بالإضافة الى البريد الإلكتروني.
  • بعد كتابة البيانات المطلوبة يجب عليك اختيار الوظيفة أو المهارة التي تتقنها من الخيارات المتاحة سواء كانت تعليق صوتي او حتى تفريغ وترجمة وبعد ذلك يجب اختيار الدولة التي تنتمي إليها.
  • بعد ذلك انقر على الزر الأزرق في الموقع لكي تتمكن من الانتقال الى الخطوة الموالية وفيها سوف يختبر الموقع الكلمات والمهارات التي تمتلكها لكي تكون مؤهلًا للعمل من خلاله.
  • بعد ذلك سوف تجد أن الموقع يختبرك في الكثير من الأشياء بما في ذلك القواعد اللغوية كما أنه سوف يعقد لك اختبار بسيط في المهارة التي قدمت عليها، بمعنى إذا اخترت مهارة التفريغ الصوتي سوف تجد مقطع فيديو لا يتخطى الدقيقة يجب عليك تفريغه لكي تكتمل خطوات التسجيل.
  • بعد الانتهاء من كافة الخطوات سوف يتم تقديم الطلب الى الموقع وحينها يجب عليك الانتظار بضع ساعات حتى تصلك رسالة القبول أو الرفض، وفي حالة الرفض يمكنك المحاولة مرة أخرى دون تغيير البيانات.

شرح موقع Rev للربح من التفريغ الصوتي

  • لكي تتمكن من الربح من موقع rev يجب عليك في البداية تطبيق الخطوات التي وضحناها فيما سبق لكي تتمكن من التسجيل وبعد أن تصلك رسالة القبول يمكنك العمل على الموقع بدون قيود.
  • سجل الدخول في الموقع بالطريقة العادية عن طريق كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي سوف تصلك في رسالة القبول وبعد ذلك اذهب الى إعدادات الملف الشخصي وحاول تعديله واجعله جاهزًا لاستقبال العملاء وذلك من خلال إضافة المهارات التي تمتلكها وبعض المعلومات عنك.
  • اذهب الى قسم المشاريع في المنصة وسوف تجد مئات المشاريع مفتوحة في انتظارك واحرص على البحث جيدًا حتى تجد المشروع المناسب لك.
  • الان يجب عليك قراءة التعليمات الخاصة عند إيجاد المشروع المناسب وحينها تستطيع التقديم على المشروع من خلال كتابة ما سوف تتمكن من تقديمه للعميل في تعليق مختصر.
  • عند قبول خدمتك سوف يراسلك العميل وحينها تستطيع الاتفاق معه على كافة التفاصيل وبعد ذلك يجب تقديم الخدمة في الوقت المناسب لكي تتجنب الحظر.
  • بعد تقديم الخدمة للعميل سوف يراجعها وبعد ذلك سوف يطلب من الموقع أن يدفع لك المال وحينها سوف تجد أن المال متاح في رصيدك وتستطيع التقديم على الخدمات الأخرى بنفس الطريقة.

معلومات حول السحب من موقع rev

للأسف، في الوقت الحالي، لا يدعم الموقع سوى وسيلة واحدة للسحب وهي PayPal، ولا يُعَدُّ ذلك عيبًا؛ لأن منصة PayPal متوفرة في جميع الدول، كما أنها آمنة، ويمكنك فتح حساب PayPal في بلدك. ولكن، يجب عليك مراجعة الشروط المنصوص عليها لكي تتجنب حظر حسابك.

نود الإشارة إلى أن الموقع يرسل الأموال أسبوعيًا، بالتحديد يوم الاثنين، بغض النظر عن المبلغ المتوفر في حسابك، وتبلغ عمولة السحب 2.9% من إجمالي المبلغ.

نصائح لزيادة الانتاجية و الربح من موقع rev

  • من الضروري عمل جدول منظم يساعدك على تسجيل المهام المطلوبة عملها بالتفصيل وننصحك باستخدام تطبيقات زيادة الإنتاجية بما في ذلك نوشن والتطبيقات الاخرى.
  • احرص على استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في تنقية الصوت لكي ترسله الى العميل بأفضل جودة ممكن سواء في الترجمة او التعليق او حتى الخدمات الاخرى.
  • يجب عليك قراءة التعليمات الخاصة بالمشاريع المتاحة بعناية شديدة واحرص على تنفيذها دون تكاسل لأن ذلك سوف يساعدك في الانتقال الى المستويات المتقدمة.
  • اطلب من العميل تقييمك بعد انتهاء الخدمة واحرص على التحدث مع العميل بأقصى درجات الاحترام ويمكنك استخدام ادوات الترجمة إذا وجدت بعض المصطلحات اللغوية الصعبة.
  • استخدم ميزة التصحيح التلقائي في المتصفح الخاص بك إذا كنت تقدم خدمات الترجمة ويجب عليك الحرص على مراجعة الخدمة أكثر من مرة لكي تصل الى أفضل جودة ممكنة.

الخلاصة

ختامًا يمكن القول أن مجالات الربح من الإنترنت متعددة ومناسبة للجميع، وفي هذا الصدد استعرضنا سويًا دليل شامل حول الربح من موقع rev للتفريغ الصوتي والترجمة والذي يمكنك الرجوع في حالة توجه رغبتك نحو حصد آلاف الدولارات من الانترنت شهريًا.

الأسئلة الشائعة

هل موقع Rev مربح؟

نعم الموقع مربح ويمكنك ربح مبالغ طائلة شهريًا تصل الى 1000 دولار وذلك عن طريق تقديم الخدمات التي ذكرناها فيما سبق، ويزيد معدل الربح باستمرار كلما نجحت في تقديم الخدمات المتنوعة المتاحة في الموقع.

هل موقع ريف صادق؟

نعم الموقع صادق ومنتظم في الدفع بشكل أسبوعي ولم نرى أن المستقلين علقوا تعليقات سلبية على مسألة الدفع في الموقع ولذلك يجب عليك عدم القلق لأن الأموال سوف تصلك بشكل منتظم.

كيف تربح المال من العمل بالتفريغ الصوتي؟

يمكنك ربح الاف الدولارات إذا كنت تمتلك مهارة التفريغ الصوتي وذلك من خلال العمل على موقع rev او حتى بعض منصات العمل الحر التي تتيح ذلك بما في ذلك خمسات و كفيل وبعض المنصات الاخرى.

تعليقات (1)
  • عبده حسن علي أحمد الشامي منذ شهر واحد رد

    سوف اكون أنا أفضل من ما تتوقعون إن شاء الله