شرح موقع NeoBux مع اثبات السحب: من التسجيل إلي الربح

شرح موقع NeoBux مع اثبات السحب: من التسجيل إلي الربح

أثار موقع NeoBux ضجة كبيرة بين الأشخاص الراغبين في الربح من الإنترنت بدون جهد، أو خبرة، أو رأس مال. فهو يتيح لهم كسب المال بالدولار من خلال مشاهدة الإعلانات واستكمال استطلاعات الرأي البسيطة، وبعض المهام الأخرى.

عند إتمام أي مهمة داخل الموقع، تحصل على نسبة مالية تختلف باختلاف نوع المهمة. بالرغم من ذلك، نجد فئة كبيرة من الأشخاص المقبلين على استخدام هذا الموقع، وقد تكون أنت بما في ذلك واحدًا منهم.

 

ولكن، مصطلح “النصب” دائمًا يأتي إلى أذهان هؤلاء الأشخاص عند محاولة الربح من مثل هذه المواقع المشهورة بدفع المال بسرعة وبدون جهد.

لهذا، يصاب البعض بالذعر والشك، والمخاوف تتسلل إلى داخلهم. وكان ذلك سبب كتابتي لهذا المقال، لأجيب على سؤال: هل موقع NeoBux نصاب؟

وإذا كان الموقع موثوقًا به فعلًا، فما هي خطوات التسجيل وطرق الربح منه؟ هذا ما ستكتشفه في هذا المقال إذا قرأت حتى النهاية بكامل التركيز والاستيعاب.

موقع NeoBux نصاب: حقيقة أم تزييف؟ الكشف عن المفاجأة

أعلم مدى شدة حماسك لمعرفة إجابة هذا السؤال لأنه يلعب دورًا رئيسيًا في تحديد مصير عملك على هذا الموقع، وهذا ما اضطرني تحديدًا إلى التحري جيدًا والتدقيق في فحص مصداقية موقع NeoBux للكشف عما إذا كان نصابًا بالفعل، أو حقيقيًا ويدفع المال لمستخدميه.

لكن، قبل كل شيء، دعني أكشف لك شيئًا مثيرًا للمعرفة! أحثك على إلقاء نظرة على الصورة أدناه:

موقع NeoBux نصاب_ اثبات سحب

لا تتفاجأ يا عزيزي القارئ! هذا إثبات سحب لأحد الأشخاص من موقع NeoBux، وتوضح لقطة الشاشة المرفقة أعلاه سحب 18.53 دولار.

مما يؤكد أن موقع NeoBux حقًا موثوق ومضمون ويمنح المستخدمين المال بالفعل، وأن الموقع غير نصاب أو احتيالي، ويعد من أفضل مواقع الربح من الإنترنت القديمة.

بعد رؤية إثبات السحب من موقع NeoBux، من المفترض أن تزول كل المخاوف والشكوك بشأن مصداقية الربح من موقع NeoBux وأن يطمئن قلبك لأن الأمر حقيقي بالفعل. الآن، دعني أعرفك على موقع NeoBux بشكل أكثر في السطور التالية.

قد يعجبك: افضل موقع حقيقي لربح المال 1000 دولار شهريا

ما هو موقع NeoBux لربح المال؟

موقع NeoBux هو منصة إلكترونية مرخصة تأسست في عام 2008، وتقدم فرصة كبيرة لأي شخص يرغب في كسب المال من خلال القيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة عبر الإنترنت.

تشمل هذه الأنشطة مشاهدة الإعلانات، إكمال الاستطلاعات، ممارسة الألعاب، إكمال الاختبارات، والمشاركة في عروض معينة. يتميز الموقع بنظام دفع فوري للمكافآت، ما يوفر للمستخدمين إمكانية سحب أرباحهم بسهولة.

تأسس NeoBux بهدف تقديم منصة موثوقة وفعّالة تسمح للأفراد بتحقيق دخل إضافي من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.

بفضل بنيته التحتية القوية وسياسته الواضحة في التعامل مع المستخدمين، استطاع NeoBux أن يبني سمعة طيبة في مجال الربح من الإنترنت، جاذبًا بذلك عددًا كبيرًا من الأشخاص الراغبين في استغلال وقت فراغهم بطريقة مجدية. حاليًا، يضم الموقع أكثر من 6 مليون مستخدم.

إذا كنت تفكر في الربح من موقع NeoBux، فسيكون بمقدورك تحقيق ذلك بسهولة. سأزودك بالخطوات المفصلة والشرح الشامل المرفق بالصور لتعزيز فهم الطريقة والخطوات اللازمة.

مع ذلك، يتعين عليك في البداية إدراك بعض التفاصيل الهامة حول موقع NeoBux في الفقرات التالية. من الضروري أن تكون على علم بها قبل اتخاذ أي خطوة أو إجراء على هذا الموقع.

موصي بالقراءة: افضل 9 تطبيقات ربح المال للمبتدئين بكل سهولة 2024 

انتبه قبل التسجيل في موقع NeoBux لربح المال من الإعلانات والاستطلاعات!

انتبه قبل التسجيل في موقع NeoBux لربح المال من الإعلانات والاستطلاعات!

لقد قمت بجمع كل الحقائق والمعلومات عن موقع NeoBux في مكان واحد، ستجدها في السطور التالية. يُوصى بشدة قراءتها بعناية فائقة لضمان فهمك الكامل لهذا الموقع.

بعد هذا الجزء، سنتطرق إلى شرح كيفية الربح من موقع NeoBux، لكن أولًا، من الضروري معرفة تفاصيل الموقع للتأكد من ملائمته وتوافقه معك يا عزيزي القارئ، وهي كالآتي:

  • إذا قمت بإنشاء حساب على الموقع ولم تقم بتسجيل الدخول لمدة 48 ساعة، سيتم إغلاق حسابك بشكل تلقائي من قبل إدارة موقع NeoBux.
  • الحد الأدنى لسحب المال من موقع NeoBux هو 2 دولار، وذلك يعني أنه لكي تتمكن من سحب الأموال الخاصة بك من الموقع، يجب أن يكون رصيدك في الموقع 2 دولار على الأقل.
  • يمكنك سحب أموالك بأكثر من وسيلة دفع مختلفة يتيحها موقع NeoBux، بما في ذلك: باي بال PayPal، التحويل البنكي، بايونير Payoneer، سكريل Skrill.
  • يوفر الموقع مجموعة من الخطط والاشتراكات المالية، إذا قمت بالاشتراك في هذه الخطط، ستزداد الأنشطة التي تقوم بها، يعني ذلك أن عدد الإعلانات والاستطلاعات التي يمكنك إكمالها سيزيد، وكذلك سترتفع نسبة العوائد المادية التي تكسبها على كل مهمة تقوم بها.
  • الموقع مخصص بالدرجة الأولى لكسب المال عبر مشاهدة الإعلانات واستطلاعات الرأي، ومع ذلك، يوفر أنشطة فرعية أخرى يمكنك تنفيذها والربح منها، مثل ممارسة الألعاب وبعض الأنشطة المختلفة كتحميل التطبيقات.
  • على كل مهمة تنوي القيام بها في موقع NeoBux، سيظهر أمامك نسبة الأموال التي يمكنك كسبها إذا أتممتها بنجاح.
  • قبل محاولة إكمال مهام استطلاعات الرأي الموجودة في الموقع لأول مرة، سيلزم منك الإجابة على بعض الأسئلة حول اهتماماتك وشخصيتك، في الغالب 25 سؤالاً، ستجيب عليها بصدق لمساعدة الموقع على تزويدك بالاستطلاعات المتوافقة مع معلوماتك الشخصية التي قدمتها من خلال الإجابة علي هذه على الأسئلة.
  • أرباح الإجابة على استطلاعات الرأي تبدأ من 5 سنتات إلى 3 دولارات للاستطلاع الواحد.
  • الأرباح المحصلة نظير لعب الألعاب داخل الموقع ضئيلة وتبدأ من 1 سنت، وعلى الأرجح فترة اللعب تبلغ دقيقتين ويمكن أن تختلف.
  • يمنحك الموقع NeoBux يوميًا عددًا معينًا من المهام والأنشطة القابلة للإتمام، إذا أكملتها في نفس اليوم، سيتعين عليك الانتظار إلى اليوم التالي حتى تظهر مهام وأنشطة جديدة يمكنك تنفيذها.
  • الموقع مناسب تمامًا للمبتدئين ولكل شخص يطمح إلى كسب المال بأسهل الطرق، فهو يتمتع بواجهة استخدام بسيطة وغير معقدة ولا صعبة، والربح من الموقع لا يتطلب وجود أي خبرة أو جهد كبير.
  • إذا أردت كسب المال من الموقع، يجب عليك التحلي بالصبر في البداية وإكمال جميع المهام المتاحة داخل الموقع. قد تكون الأرباح ضئيلة ولكن مع مرور الوقت قد تتحسن مع زيادة مستوى خبرتك في استخدامك للموقع.

الآن، هل قرأت كل ما ذكر أعلاه من معلومات وحقائق حول موقع NeoBux؟ هل أصبح لديك الآن فهم كافٍ عن الموقع والربح منه؟

إذا كان هذا الموقع يناسبك ولديك رغبة ملحة في الربح من NeoBux، فالجزء الآتي سيكون مرشدك المساعد لتحقيق ذلك.

لا يفوتك: تحقيق الربح من الفيس بوك في افضل 20 طريقة مختلفة 2024

شرح كيفية الربح من موقع NeoBux

حتى لا أستهلك وقتًا أكثر من ذلك، سأتناول في السطور التالية خطوات الربح من موقع NeoBux. امنحني تركيزك وجزءًا صغيرًا من وقتك حتى تتمكن من كسب المال اليوم عبر هذا الموقع المذهل.

الخطوة الأولي: التسجيل في موقع NeoBux

أول خطوة، كالعادة، هي التسجيل في موقع NeoBux، وهي خطوة بسيطة لا تستلزم سوى بعض الوقت وإدخال بعض المعلومات الأساسية مثل اسمك وبريدك الإلكتروني. اتبع الخطوات التالية للتسجيل في موقع NeoBux:

1- انتقل إلي موقع Neobux الرسمي عبر هذا الرابط:

www.neobux.com

2- في الجزء العلوي علي يمين الصفحة، توجد عدة ازرار مختلفة، من بينها زر “Register” انقر عليه.

زر _Register في موقع Neobux

3- في الصفحة التالية، سيطلب منك إدخال بيانات حسابك الجديد، قم بملء المعلومات المطلوبة في الحقول المخصصة، وهي كالآتي:

ملء المعلومات المطلوبة في الحقول المخصصة في موقع NeoBux

  • اسم المستخدم (Username): حيث يجب إدخال اسم المستخدم الذي ترغب في استخدامه على الموقع.
  • كلمة المرور (Password): تدخل في هذا الحقل كلمة المرور التي تريد أن تكون لحسابك.
  • تأكيد كلمة المرور (Password confirmation): يجب إعادة إدخال كلمة المرور للتأكد من صحتها.
  • البريد الإلكتروني (Email): حيث يتم كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. (احرص علي إدخال بريد إلكتروني حقيقي وليس وهمي أو مزيف)
  • الإحالة (Referrer): في هذا الحقل، يمكنك وضع اسم المستخدم للشخص الذي أحالك إلى الموقع إذا كان لديك واحد. هذه خطوة إختيارية لا داعي لإكمالها.
  • سنة الميلاد (Birth Year): تدخل فيها سنة ميلادك.
  • رمز التحقق (Verification Code): يتعين عليك كتابة الأحرف المعروضة في الصورة للتحقق من أن المستخدم ليس برنامجًا آليًا.

4- أخيرًا، هناك مربعين حول شروط الخدمة، قم بوضع علامة صح علي كُلاهما، وهم كالآتي:

  • الأول: يُعلمك فيه أنه قرأت وفهمت ووافقت على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية للموقع.
  • الثاني: يُعطيك موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية وفقًا لقوانين الخصوصية.

5- وفي الأخير، يوجد زر التسجيل: “continue” الذي يُستخدم لإكمال عملية التسجيل بعد ملء الحقول المطلوبة. اضغط عليه للانتقال إلي الخطوة الموالية.

زر التسجيل_ _continue في موقع NeoBux

تعلم: التسويق بالعمولة لمنتجات أمازون: شرح شامل بالصور امازون افلييت 2024

الخطوة الثانية: تأكيد بريدك الإلكتروني

بعد ذلك، ستتلقى رسالة عبر حسابك البريدي من موقع NeoBux تحتوي على كود مكون من عدة أرقام وحروف، ويجب عليك نسخه وإضافته في الموقع تأكيدًا على أن البريد الذي قمت بإضافته في خطوة التسجيل هو تابع لك.

كل ما عليك فعله لتخطي هذه الخطوة هو فتح بريدك الإلكتروني والتحقق من الرسائل الواردة، ومن المفترض أن تجد في مقدمة الرسائل واحدة من موقع NeoBux.

افتحها، وانسخ الرمز الموجود بداخلها ثم عُد مرة أخرى إلى الموقع. ثم الصق الرمز في المربع المخصص لذلك. بعدها، ستجد مربعًا فارغًا مطلوبًا أيضًا، قم بإدخال الرمز الموجود في الصورة المجاورة لهذا المربع.

بالضغط على زر “إنهاء التسجيل” (finish registration) الموجود في أسفل الصفحة على اليمين، تكون بذلك قد انتهيت من إكمال هذه الخطوة وأصبح لديك حساب رسمي على الموقع، لتنتقل بعدها إلى الواجهة الرئيسية لموقع NeoBux عن طريق تسجيل الدخول بحسابك الجديد.

الخطوة الثالثة: ربح المال من موقع NeoBux

ربح المال من موقع NeoBux

نأتي الآن إلى الخطوة الأهم في هذا المسار. أعلم رغبتك الشديدة في كسب المال من هذا الموقع، وسأساعدك على ذلك، فاطمئن. إذا قرأت بدقة وتركيز واتبعت الشرح التالي الذي يتضمن خطوات كسب المال من موقع NeoBux.

في البداية، موقع NeoBux يوفر أنشطة ومهام متعددة يمكنك القيام بها مقابل حصولك على مكافآت معينة. هذه المهام والأنشطة تنتمي إلى أقسام مختلفة من طرق الربح في موقع NeoBux، وإليك شرحًا لكل قسم:

  • مشاهدة الإعلانات (View Advertisements): يمكنك في هذا القسم مشاهدة الإعلانات المدفوعة، وتحصل على مبلغ معين من المال مقابل كل إعلان تشاهده.
  • إكمال الاستطلاعات (Surveys): هذا القسم يتيح لك المشاركة في استطلاعات الرأي. بملء هذه الاستبيانات، وتتمكن من كسب مكافآت مالية.
  • ممارسة الإلعاب (Games): في هذا القسم، تستطيع كسب المال من خلال اللعب. يقدم الموقع ألعابًا يمكن الاستمتاع بها، وفي الوقت نفسه توفير فرصة للربح.
  • العروض (Offers): يشمل هذا القسم على عروض يمكنك القيام بها مثل تجربة منتجات جديدة أو الاشتراك في خدمات، وتحصل على مكافأة مالية عند إكمالها.
  • عملات معدنية (Coins): تعتبر العملات أو “الكوينز” وسيلة لكسب نقاط يمكن تحويلها إلى نقود. قد يشمل ذلك أنشطة مثل تحميل التطبيقات، التسجيل في مواقع معينة، أو إتمام مهام معينة على الإنترنت.

هذه هي الأقسام الخمسة الموجودة على موقع NeoBux والتي تتيح لك كسب المال عبر إتمام المهام الموجودة في كل قسم.

وبالطبع، كل مهمة تقوم بها في أي قسم تُكافئ. قد تكون هذه المكافأة أموال مباشرة يتم إضافتها إلى رصيدك في الموقع، أو تحصل على نقاط وعملات يمكن أن تستبدلها فيما بعد بأموال حقيقية.

يمكن تشبيه كل قسم في موقع NeoBux على أنه طريقة من طرق ربح المال، وبالتالي، هناك خمس طرق مختلفة لكسب المال من هذا الموقع. يجب أن تحدد ما هي الطرق التي تنوي استخدامها لكسب المال، أو استخدام كل الطرق لتعظيم أرباحك.

ولكن! إذا سألتني ما هي أفضل الطرق لكسب المال من موقع NeoBux والتي تمنح عوائد مالية جيدة مقارنة بغيرها، سأخبرك أن الإجابة هي بالتأكيد كالآتي:

  • مشاهدة الإعلانات
  • إكمال الاستطلاعات

نعم، كما قرأت في السطور العُليا، توفر هذه الطرق أرباحًا جيدة وتمنحك نسبة أموال جيدة على كل مهمة تقوم بها، فضلاً عن سهولة إكمالها. قد تكون الأموال المحصلة بهاتين الطريقتين أعلى من الطرق الأخرى كممارسة الألعاب والعروض، وأقل جهدًا منها.

لذلك، سأترك لك حرية القرار والاختيار وتحديد ما يعجبك من طرق الربح الخمس المتاحة في موقع NeoBux. كل ما عليك فعله هو تحديد الطريقة المناسبة لك، وتصفح المهام والأنشطة المتاحة المرتبطة بالطريقة المختارة، وإكمالها بكل سهولة من خلال الضغط على كل مهمة لديك الرغبة في تنفيذها، فهي لا تحتاج إلى أي إرشاد حتى تتعلم كيفية الانتهاء منها.

بالرغم من ذلك، سأتطرق إلى شرح كيفية الربح من موقع NeoBux عن طريق مشاهدة الإعلانات والإجابة على الاستطلاعات، لأنهما الأفضل وأكثر السبل التي توفر لك أموالاً جيدة من الموقع.

محتوي مشابه مفيد: شرح موقع Surveyeah بالتفصيل: من التسجيل إلى الربح 2024

1- الربح من مشاهدة الإعلانات في موقع NeoBux

لا يخفى أن ربح المال من موقع NeoBux عبر مشاهدة الإعلانات من الطرق التي أقل ما يقال عنها إنها سهلة، فالأمر برمته لا يحتاج منك سوى دقائق معدودة لتصفح الإعلانات فقط! وفي المقابل، الحصول على أموال نقدية حقيقية ومكافآت.

تحذير: نحن غير مسؤولين عن ظهور أي إعلانات غير ملائمة في هذا الموقع، فمن الممكن أن تظهر إعلانات رديئة وغير متوافقة مع الجانب الديني والشرعي.

لذلك، يرجى التنويه والحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة وعدم إكمال هذا النوع من الإعلانات والالتزام بغض البصر إذا كنت مسلمًا.

للربح من مشاهدة الإعلانات من خلال NeoBux، اتبع الخطوات التالية يا عزيزي القارئ:

1- استخدم حسابك في موقع NeoBux لتسجيل الدخول.

2- ستجد في أعلى الصفحة أو الواجهة الرئيسية بالموقع قسم “مشاهدة الإعلانات (View Advertisements)”، انقر عليه.

قسم _مشاهدة الإعلانات (View Advertisements)

3- ستجد عدة إعلانات متاحة يمكنك مشاهدتها لتحصل في المقابل على مبالغ مالية قد تختلف من إعلان إلى إعلان آخر. يوفر الموقع على كل إعلان إمكانية معرفة مقدار الأموال التي ستحصل عليها على كل إعلان تشاهده.

إعلانات متاحة يمكنك مشاهدتها لتحصل في المقابل على مبالغ مالية

4- قم بمشاهدة أي من الإعلانات التي تعجبك، وانقر على الإعلان المطلوب مشاهدته.

5- بمجرد الضغط عليه، ستظهر نقطة حمراء مكان النصوص المكتوبة في منتصف مربع الإعلان، قم بالضغط على تلك النقطة الحمراء.

نقطة حمراء مكان النصوص المكتوبة في منتصف مربع الإعلان

6- على الفور، ستلاحظ انتقالك إلى نافذة جديدة فتحت بشكل تلقائي.

7- في النافذة الجديدة، أنت الآن ستكون في وضع مشاهدة الإعلان الذي نقرت عليه. سيتعين عليك الانتظار لثوانٍ قليلة حتى تكتمل الدائرة باللون الأصفر الغامق المشابهة لشكل حرف O، وستجدها في أعلى يسار الشاشة وتحديدًا في شعار اسم الموقع.

الدائرة باللون الأصفر الغامق المشابهة لشكل حرف O

8- ستنتظر حتى تكتمل الدائرة وتظهر لك علامة “صح” بجوارها رسالة تهنئة توضح لك “مبروك”، تم مشاهدة الإعلان وتم إضافة المبلغ المحدد إلى حسابك.

علامة _صح

9- بعدها، ستجد زرًا باسم “Close”، كما هو ظاهر في الصورة التالية بالأسفل، اضغط على هذا الزر للخروج من الإعلان. فليس هناك ما يستدعي للوجود  بعد مشاهدتك للإعلان.

زرًا باسم _Close

10- يمكنك الآن التأكد من إضافة الرصيد إلى حسابك، من خلال الرجوع إلى الواجهة الرئيسية وإعادة تحميلها، وفي أعلى الواجهة الرئيسية بالجزء العلوي على اليمين، ستظهر الأموال التي حصلت عليها إثر مشاهدة هذه الإعلانات، مثلما ظاهر في الصورة بالأسفل.

الأموال التي حصلت عليها إثر مشاهدة هذه الإعلانات

هكذا، استطعت ربح المال إثر مشاهدة الإعلانات على موقع NeoBux. حاول بقدر الإمكان يوميًا مشاهدة الإعلانات المتاحة لك في قسم الإعلانات، وعند مشاهدتها بالكامل ستضطر إلى الانتظار إلى اليوم التالي حتى يضيف الموقع لك إعلانات جديدة لكي تشاهدها وتربح المال.

قد يثير إعجابك: افضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات 2024

في السطور التالية، سأساعدك أيضًا على معرفة خطوات الربح من استطلاعات الرأي في موقع NeoBux. استمر في القراءة بدون توقف.

2- الربح من استطلاعات الرأي في موقع NeoBux

إذا أردت ربح المال عن طريق إتمام استطلاعات الرأي، سيتعين عليك تزويد موقع NeoBux ببعض التفاصيل والمعلومات الخاصة بك، لكي يتيح لك استطلاعات متوافقة مع اهتماماتك وخبراتك.

حتى إذا لاحظت في قسم استطلاعات الرأي، في الجزء الأول، من المفترض أن يعرض لك مجموعة كبيرة من الاستطلاعات لتقوم بإكمالها.

ولكن، ستلاحظ عدم ظهور أي استطلاعات أو واحد أو اثنين بالكثير لأنه ينبغي عليك أولًا إضافة معلوماتك للموقع ليعرض لك الاستطلاعات الأكثر ملائمة وتوافقًا حسب هذه المعلومات.

يمكنك القيام بهذه الخطوة بسهولة عبر اتباع الخطوات التالية:

1- سجل إلى الموقع بحسابك.

2- في الواجهة الرئيسية، تحديدًا في الجزء العلوي، انقر على قسم “إكمال الاستطلاعات (Surveys)”.

قسم إكمال الاستطلاعات (Surveys

3- في مستهل القسم، اضغط على خيار “استكمال الملف الشخصي للمسح (Complete Survey Profile)”.

خيار _استكمال الملف الشخصي للمسح (Complete Survey Profile)

4- ستفتح نافذة منبثقة بها معلومات مهمة، من المهم قراءتها لأنها تخبرك بما يجب فعله في هذه الخطوة وتجنبه.

نافذة منبثقة بها معلومات مهمة

(احذر وتجنب التهاون مع تلك التنبيهات والإرشادات الموجودة في هذه النافذة المنبثقة، لأنه قد يتم حذف حسابك وعدم استرداد أموالك المحصلة فيه إذا ارتكبت أي خطأ وإن كان غير مقصود).

5- بعد قراءة المعلومات والنصائح الواردة في النافذة المنبثقة، قم بالنقر على زر “ابدأ (START)”.

زر _ابدأ (START)

6- أدخل تاريخ ميلادك بما في ذلك اليوم والشهر والسنة. ثم أضغط علي NEXT >.

أدخل تاريخ ميلادك بما في ذلك اليوم والشهر والسنة

7- سيطرح عليك 25 سؤالًا مختلفًا، مهمتك هي الإجابة على كل سؤال. وليس الإجابة فحسب، بل شرط أن تجيب على جميع الأسئلة بكل صدق وجدية دون تسرع.

صدقني، لا تفعل عكس ذلك حتى لا تندم. أجب على الأسئلة كأنك في مقابلة للتوظيف في شركة ما. إذا كانت إجابتك منطقية، سيتم تعيينك.

8- بعد الانتهاء، قم بتحديث صفحة قسم الاستطلاعات، ستلاحظ فورًا تم إضافة باقة كبيرة من استطلاعات الرأي التي يمكنك إتمامها بكل سهولة وكسب المال إذا أتممتها بنجاح.

صفحة قسم الاستطلاعات

9- كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على الاستطلاعات المعروضة لك في القسم، وتحديد ما يعجبك منها، حيث لكل استطلاع مدة زمنية مختلفة للانتهاء منه، ونسبة مالية معينة تحصل عليها عند إكماله. من المفترض أن تظهر لك مدة كل استطلاع والمبلغ الذي ستحصل عليه فور إتمامه بنجاح، لذا قم بتحديد ما تشاء وتحب.

10- إذا أردت إكمال استطلاع رأي معين، ليس عليك سوى الضغط عليه، وسيتم انتقالك إلى صفحة جديدة من خلالها ستبدأ عملية استطلاع رأيك في أمور معينة، ودورك هو الإجابة بكل صدق وبشكل منطقي وأكثر حكمة.

11- متى ما تنتهي من إكمال استطلاع بنجاح، من المتوقع أن تظهر بعدها نافذة تبين فيها أنه بالفعل قد تمكنت من إنجاز العملية بنجاح وأنه تم إضافة المبلغ المحدد إلى رصيدك على حسابك في الموقع.

12- بعد ذلك، يمكنك التأكد من إضافة المبلغ إلى رصيدك، أم لا، من خلال أعلى الصفحة في الجزء الأيمن، ستجد إحصائية تتبع أرباحك كما هو موضح في الصورة أدناه.

وبهذه الخطوات، سوف تتمكن من ربح المال من موقع NeoBux عن طريق الإجابات على استطلاعات الرأي. حاول بقدر الإمكان الإجابة على أكبر عدد من الاستطلاعات المتاحة داخل الموقع لزيادة العوائد المالية المكتسبة ورفع مقدار أرباحك.

تعلم أكثر: افضل مواقع استطلاعات الرأي: 16 موقع يضمن لك الربح

كيفية سحب المال من موقع NeoBux؟

سحب المال من موقع NeoBux

بعد إكمال المهام وزيادة رصيد أموالك في الموقع، ستحتاج إلى سحب هذه الأموال عبر أي وسيلة دفع يتيحها الموقع. من خلال اتباع الخطوات التالية يمكنك بكل سهولة سحب المال من موقع NeoBux:

1- سجّل الدخول إلى الموقع.

2- في أعلى الواجهة الرئيسية على الجزء الأيمن ستجد: “اسم الحساب الخاص بك علي موقع NeoBux (اسم المستخدم)”. قم بتمرير مؤشر الفأرة على اسم حسابك.

اسم الحساب الخاص بك علي موقع NeoBux (اسم المستخدم)

3- على الفور، ستظهر لك قائمة منسدلة بها خيارات مختلفة. من بينها خيار “summary”، قم بالضغط عليه.

خيار _summary

4- سيتم توجيهك إلى لوحة التحكم بحسابك. الجدير بالذكر يمكنك من خلال هذه اللوحة معرفة حجم أموالك المكتسبة نتيجة إكمال المهام والأنشطة في موقع NeoBux.

لوحة التحكم بحسابك في موقع NeoBux

4- المهم، في هذه اللوحة ستجد خيار “Your payment”، هذا الخيار إذا قمت بالضغط عليه سينقلك إلى صفحة سحب الأموال الخاصة بك عبر ربط حسابك بوسائل الدفع المختلفة، مثل باي بال.

خيار _Your payment

5- نعم، أنا أعلم أن هذا الخيار حاليًا في حسابك غير قابل للنقر عندما تقوم بالضغط عليه، والسبب وراء ذلك هو عدم وصولك إلى الحد الأدنى للسحب 2 دولار.

6- حينما يبلغ رصيدك 2 دولار أو أكثر، سيتاح لك الضغط على هذا الخيار وسحب الأموال عبر أي وسيلة دفع تفضلها.

حينما يبلغ رصيدك 2 دولار أو أكثر، سيتاح لك الضغط على هذا الخيار وسحب الأموال

أقرأ أيضًا: ازاى اكسب فلوس من جوجل: 5 طرق مربحة لربح 100 دولار يوميا

كيفية زيادة أرباحك من موقع NeoBux؟

– يتيح موقع NeoBux الاشتراك في عضويات مدفوعة مقابل مبالغ صغيرة من المال تدفعها لترقية مستواك في الموقع ورفع عدد المهام التي تتلقاها يومياً وزيادة قيمتها ونسبة الأموال التي يمكنك الحصول عليها عن إكمالها. قم بالاشتراك في هذه الخطط للحصول على أرباح أعلى.

– قم بالمشاركة بشكل يومي واحرص على إكمال جميع الأنشطة والمهام التي يوفرها لك موقع NeoBux، بدءاً من مشاهدة الإعلانات مروراً بالإجابة على الاستطلاعات إلى لعب الألعاب وغيرها من الطرق المختلفة.

– استخدم رابط الإحالة الخاص بك لدعوة الأشخاص إلى استخدام الموقع، عندما يسجل أحدهم على الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك ويستمر لمدة 15 يومًا ويضغط على أكثر من 100 إعلان، ستحصل على مكافأة من الموقع.

الخلاصة

في ختام مقالنا حول موقع NeoBux وكيفية الربح منه، أود أن أشدد على أهمية الصبر في رحلة العمل علي هذا الموقع المذهل. تذكر دائمًا أن الاستمرارية والتفاني في العمل هما العاملان الأساسيان لتحقيق الربح من هذا الموقع.

لقد قدمنا لك يا عزيزي القارئ دليلاً شاملاً يرشدك خطوة بخطوة، من الفحص في مصداقية الموقع وكيفية التسجيل، إلى تحقيق أولى أرباحك وسحبها بنجاح.

أنصحك باتباع النصائح والإرشادات المذكورة بعناية فائقة، فهي مفتاح نجاحك في استثمار وقتك وجهدك بشكلٍ يعود عليك بالفائدة المرجوة.

إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار بخصوص موقع NeoBux ، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه. سنكون سعداء بتقديم المساعدة والإجابة على استفساراتك. شكرًا لك علي القراءة.

تعليقات (2)
  • Sho منذ 3 أشهر رد

    شكرا عالشرح الوافي وبارك فيك

    • محمد اليوسف منذ شهرين رد

      عفوا , شكرا على تعليقك الجميل مثل روحك .. أخت شيماء.