شرح موقع getlike للربح: من التسجيل إلي الربح 2024

شرح موقع getlike للربح: من التسجيل إلي الربح 2024

يُعتبر موقع Getlike للربح من بين أفضل مواقع المهام الصغيرة المتوفرة في الوقت الحاضر، لعدة أسباب بارزة، منها سهولة العمل عبر الموقع وإمكانية ربح مئات الدولارات شهريًا من الإنترنت.

وذلك من خلال إكمال مهام بسيطة تشمل الإعجاب بالمنشورات والتعليق عليها ونشرها عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

 

إلى جانب سهولة الربح، يقدم الموقع طرقًا متنوعة لتحقيق الدخل، مما يجعله مصدرًا ممتازًا للدخل الإضافي، خاصة في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها عالمنا اليوم.

يجدر الإشارة إلى أن موقع Getlike لا يُعد سوى منصة تفاعلية تستهدف زيادة التفاعل على حسابات المستخدمين في منصات التواصل الاجتماعي.

في هذا الإطار، تقوم المنصة بدور الوسيط بين الأشخاص الذين يسعون إلى زيادة عدد متابعيهم وبين أولئك الراغبين في الربح من خلال هذه العملية.

لضمان الفهم الشامل لكيفية عمل موقع Getlike، سنقدم لك توضيحًا مفصلًا لجميع التفاصيل المُتعلقة به. ندعوك لمتابعة المقال حتى النهاية لاكتساب هذه المعلومات.

ما هو موقع Getlike للربح من المهام؟

جيت لايك (بالإنجليزية: Getlike) هي منصة روسية تم إطلاقها في عام 2018 على يد شركة رائدة في مجال التسويق الإلكتروني.

وقد حققت نجاحات كبيرة منذ ذلك الحين، مما جعلها واحدة من أفضل المنصات في الوقت الحالي، بفضل استخدامها لتقنيات الذكاء الاصطناعي في العمل وتقديمها لمجموعة واسعة من خدمات الترويج.

إضافةً إلى ذلك، يتميز موقع Getlike بتوفيره لطرق دفع متنوعة، ويقوم بالدفع بشكل فوري ومنتظم منذ بدايته، مما يجعله من أفضل مواقع الربح من المهام الصغيرة المتاحة حاليًا.

يُتيح الموقع للمستخدمين الاستفادة من عدد كبير من فرص العمل الحقيقية التي تشمل إمكانية كسب المال من خلال كتابة التعليقات، الإعجاب بالمنشورات، ونشرها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

على الرغم من كونه منصة روسية، ولكن يعمل موقع Getlike في معظم دول العالم بما في ذلك الدول العربية ويُمكن استخدامه بسهولة، نظرًا لدعمه للعديد من اللغات.

ولا يقتصر دور الموقع على توفير طرق للربح فحسب، بل يُمكن أيضًا استخدامه في زيادة عدد المتابعين على مختلف حساباتك في منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، إنستقرام، وتويتر.

ندعوك لمتابعة قراءة هذا المقال حتى النهاية لاكتشاف أفضل طرق الربح من المهام الصغيرة عبر موقع Getlike.

قد يعجبك: الربح من الانترنت: من أين أبدء؟ دليل شامل لربح المال 2024

مميزات موقع getlike للربح من المهام الصغيرة

  • الحد الادنى للسحب منخفض للغاية بالإضافة الى ذلك يدعم الموقع الكثير من الوسائل المتنوعة للسحب بما في ذلك بايير و بايبال وبعض الوسائل الأخرى.
  • يتم تحديث المهام بشكل دوري بالإضافة الى ذلك يوفر الموقع المهام على مدار الساعة مما يجعله مصدر دخل دائم وبناءًأ على ذلك يمكنك الاعتماد عليه بشكل أساسي في العمل عبر الإنترنت.
  • واجهة الموقع بسيطة على الرغم من عدم دعمه للغة العربية إلا أنك تستطيع استخدامه بدون أن تواجه صعوبات نظرًا لأنه منظم ويحتوي على ادوات بسيطة جدًا غير معقدة.
  • يمكنك الربح من getlike عن طريق برنامج الإحالة والذي سوف نوضحه بالتفاصيل فيما يلي من فقرات بالإضافة الى ذلك تستطيع الربح بأكثر من طريقة اخرى.
  • توفر المنصة تطبيقات تابعة لها تعمل على كافة الهواتف بما في ذلك اندرويد وايفون وتستطيع استخدامها على هاتفك الذكي إذا كنت تواجه صعوبات في استخدام المنصة.
  • يتيح الموقع إمكانية زيادة المتابعين بدلًا من سحب المال أي أنك تستطيع من خلاله كسب الاف المتابعين بأقل الأسعار ويمكنك بالطبع بيع المتابعين وربح المال منها.

حقائق عن موقع getlike للربح من المهام

  • الموقع لا يدعم حاليًا سوى لغتين الإنجليزية والروسية ولكن يمكنك استخدام إضافات الترجمة في المتصفحات المختلفة إذا واجهت صعوبات في التعامل مع الواجهة.
  • يتيح الموقع برنامج متكامل للربح من الإحالات يمكنك عن طريق ربح 50% عمولة مقابل كل شخص ترسل له دعوة للتسجيل في موقع getlike في الربح وذلك مدى الحياة.
  • يوفر الموقع آلاف المهام ويعمل على تحديثها بشكل يومي، وذلك يعني أنك تستطيع العمل في موقع جيت لايك على مدار الساعة حيث يمكنك جني 15$ يوميًأ.
  • الموقع تم إصداره في عام 2018 بواسطة Getlike LTD والتي يقع مقرها في مدينة موسكو في روسيا وتتخصص في خدمات التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت.
  • يتيح الموقع للمستخدمين تطبيق متكامل يمكنك العمل من خلاله على هاتفك الذكي بغض النظر عن نوعه، حيث أن التطبيق مرن ويناسب كافة الأجهزة ومتاح في google play وفي app store ايضًأ.
  • الموقع موثوق ويدفع بشكل منتظم ولن تواجه أي مشكلة في الدفع، وإذا حدث ذلك تستطيع التواصل مع فريق الدعم للحصول على الحلول الجذرية للمشكلات التي تواجهك.
  • حجم التطبيق التابع للموقع لا يتخطى 90 ميجابايت وتستطيع تثبيته على الهواتف التي تدعم android 7 فيما فوق كما يمكنك تشغيله على هواتف iphone.
  • عدد المستخدمين النشطين في الموقع يتخطى 50 مليون في الوقت الحالي وعلى الرغم من أن عدد تنزيلات البرنامج لا تتخطى 500 ألف إلا أنه في الفترة الأخيرة انتشر بشكل خرافي.
  • التطبيق يجمع عن المستخدمين بعض البيانات بما في ذلك المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق ولكن لا يشارك تلك البيانات مع أي جهة خارجية اخرى حيث أن الجمع بغرض التطوير فقط ولذلك هو آمن جدًأ.

قد يعجبك: شرح موقع Surveyeah بالتفصيل: من التسجيل إلى الربح 2024

آلية العمل في موقع getlike للربح من الإنترنت

يتبع الموقع نظامًا واضحًا ومحددًا للعمل، حيث يستقطب الأموال من الأفراد الراغبين في زيادة عدد المتابعين لحساباتهم الشخصية على منصات مثل فيسبوك، إنستقرام، وتيك توك.

عقب استلام الأموال، يطرح الموقع العديد من المهام للمستخدمين، تتراوح هذه المهام من الإعجاب بصور محددة لحسابات معينة إلى أنشطة أخرى متنوعة.

في المقابل، يحصل المستخدمون على جزء من الأرباح التي يكسبها الموقع، مما يجعل “Getlike” بمثابة وسيط يوفر في هذا السياق مجموعة واسعة من المميزات التي تم ذكرها سابقًا.

طرق الربح من موقع getlike

طرق الربح من موقع getlike
الربح من موقع getlike

موقع getlike للربح يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الطرق يمكنهم من خلالها ربح مئات الدولارات وسحبها بشكل شهري على الوسائل المتوفرة، وتشمل الطرق الربح من الإحالة.

بالإضافة الى ذلك يوفر الموقع مجموعة واسعة متنوعة من المهام يمكنك تنفيذها وفي المقابل سوف تحصل على الكثير من المال، كما يمكنك كسب المال من getlike بالكثير من الطرق التي سوف نوضحها فيما يلي من فقرات.

أقرأ أيضًا: شرح موقع NeoBux مع اثبات السحب: من التسجيل إلي الربح

الطريقة الأولي: الربح من المهام الصغيرة:-

يستخدم Getlike للترويج الشامل في الشبكات الاجتماعية بما في ذلك تويتر و فيسبوك و انستقرام و تيك توك، حيث يتيح للمستخدمين خدمات تساعدهم على زيادة المتابعين في الحسابات الخاصة بهم على تلك المنصات مقابل دفع المال، وفي نفس الوقت يتيح للمستخدمين مجموعة مهام صغيرة تشمل عمل تعليقات على حسابات العملاء أو إعجابات او حتى عمل متابعة للحسابات المختلفة وفي مقابل ذلك يمنحهم المال.

بالإضافة الى ذلك موقع getlike للربح يمنح المال للمستخدمين مقابل مشاهدة الفيديوهات والإعلانات بالإضافة الى ذلك يمنحهم المال مقابل التعليق وكتابة ارائهم الخاصة في الصور الجديدة.

ويعمل الموقع على تحديث تلك المهام بشكل يومي ويمكن أن تربح لكل مهمة من 0.01 الى 1$ ويمكن أن تصل أرباحك اليومية الى 15 دولار يوميًا إذا أحسنت استخدام الطريقة.

الطريقة الثانية: الربح من الإحالات عن طريق Getlike:-

يوفر الموقع برنامج إحالة متكامل يمكنك استغلاله في ربح ما يصل الى 50% من دعوة الاصدقاء، والنسبة هنا تشمل أرباح من دعوتهم على الموقع بالإضافة الى المبالغ المالية المدفوعة في الخدمات المتاحة على الموقع، ومن هذه الطريقة يمكنك ربح مبالغ طائلة تصل الى 500 دولار شهريًا بدون أن تبذل جهدًا.

الطريقة الثالثة: الربح من المسابقات والعروض الترويجية:-

موقع getlike للربح يطلق الكثير من المسابقات والعروض الترويجية من خلال صفحاته المختلفة على وسائل التواصل الإجتماعي يمكنك استغلالها إذا كنت ترغب في ربح المزيد من المال، وعلى الرغم من أن الفوز بالمسابقات يعتمد على الحظ في معظم الحالات وليس له معايير، إلا أن فرصتك قائمة للربح من الموقع وزيادة مالك عن طريق الإشتراك في تلك المسابقات، لا عليك سوى متابعة صفحات الموقع في مختلف المنصات لكي تكسب المزيد من المال.

الطريقة الرابعة: الربح من بيع الحسابات:-

يمكنك استغلال الخدمات التي يوفرها الموقع في الربح من الإنترنت، وذلك عن طريق انشاء الحسابات على مختلف المنصات وبعد ذلك العمل على زيادة المتابعين فيها من خلال الموقع سواء بالشراء وإعادة البيع بعد ذلك أو حتى عن طريق عمل المهام وتحويل النقاط الى متابعين، بعد الانتهاء من زيادة المتابعين في تلك الحسابات تستطيع بيعها مقابل مبلغ كبير من المال يصل الى 100$ للحساب الواحد، ولكي تتمكن من فعل ذلك يجب عليك الانضمام الى الجروبات المتخصصة في تزويد الحسابات على فيسبوك لكي تجد آلاف الفرص الحقيقية للربح.

طريقة التسجيل في موقع جيت لايك للربح

إذا كنت ترغب في الربح من المهام الصغيرة عن طريق getlike من الضروري أن تعرف طريقة التسجيل في الموقع والتي سوف نوضحها لك بالتفصيل فيما يلي من خطوات:-

  • في البداية يجب عليك النقر على الرابط المتاح في الأسفل وبعد ذلك انتظر حتى يتم توجيهك للتسجيل في الموقع بشكل مباشر وبعد ذلك انقر على Registration.
  • بعد ذلك يجب عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وبعد ذلك يجب عليك كتابة المرور واحرص على أن تكون مكونة من أحرف وأرقام ورموز وبعد ذلك يجب إعادتها في الخانة الموالية لها.
  • الان يجب عليك تحديد علامة تفيد بأنك لست إنسان آلي وبعد ذلك يجب عليك النقر على Sign up وسوف تنجح العملية بدون أن تواجه صعوبات حيث بعد ذلك سوف تظهر الواجهة الرئيسية للموقع.

للتسجيل: انقر هنا

شرح موقع getlike لربح المال من المهام

في القائمة العلوية من الموقع سوف تجد الكثير من الخيارات التي تساعدك على الربح وعلى التحكم في الإعدادات وعلى الانضمام الى برنامج الإحالة بينما في القائمة الجانبية تتواجد المنصات التي تستطيع شراء متابعين لحساباتك عليها.

  • إذا كنت ترغب في ربح المال من المهام عن طريق getlike لا عليك سوى النقر على task market العبارة المتاحة في أعلى يسار الشاشة.
  • بعد ذلك سوف تجد الكثير من المهام لا عليك سوى النقر على الزر الأزرق المتاح بجوار المهمة وبعد ذلك انقر على add account واختر المنصة المتاح عليها حسابك واكتب البيانات.
  • يمكنك السحب عن طريق النقر على الخيار المتاح في أعلى يمين الشاشة top up withdraw وبعد ذلك انقر على withdraw funds واكتب المبلغ واختر وسيلة السحب.
  • يمكنك التحكم في إعدادات الحساب الخاص بك عن طريق النقر على صورة الشخص المتاحة في أعلى اليمين وبعد ذلك النقر على my settings وبعد ذلك اختر القسم الذي ترغب في تخصيصه.
  • يمكنك الإنضمام الى برنامج الإحالات عن طريق النقر على Affiliate program وبعد ذلك قم بنسخ رابط الإحالة وانشره على مختلف المنصات.

السحب من موقع getlike

بعد أن استعرضنا كيفية الربح من موقع Get like سوف نوضح كافة المعلومات الهامة حول وسائل السحب المتوفرة والحد الادنى للسحب وذلك فيما يلي:-

  • يوفر الموقع للمستخدمين إمكانية السحب بأكثر من طريقة حيث تستطيع سحب المال من جيت لايك عن payeer كما يمكنك السحب عن طريق perfect money و paypal.
  • بدلًا من سحب المال في حسابك يمكنك إعادة استخدامه في شراء المتابعين في الموقع وبعد ذلك تستطيع بيع الحسابات التي عملت على زيادة متابعيها لكي تربح مبالغ مضاعفة كما يمكنك السحب في صورة بطاقات هدايا للشراء من أكبر المتاجر العالمية.
  • الحد الأدنى للسحب في جميع الوسائل 1$ فقط ويصلك المال في رصيدك في غضون يومين فقط، ويتيح موقع getlike للربح ميزة الدفع التلقائي وعند تفعيلها يتم تحويل المال الى حسابك بشكل دوري دون الحاجة الى طلب السحب.

أسرار العمل في موقع getlike للربح

  • يجب عليك إنشاء حساب فرعي للعمل من خلاله في الموقع لان العمل من حسابك الأساسي سوف يعرضك للحظر من المنصة التي تعمل من خلالها بغض النظر عن اسمها أو طبيعتها.
  • يمكنك استخدام vpn إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك وفي هذه الحالة يجب عليك اختيار الدول الكبرى بما في ذلك الولايات المتحدة او كندا او انجلترا.
  • خصص وقت فراغك للعمل في الموقع حتى وإن كانت ارباحه قليلة بدلًا من تصفح منصات التواصل الاجتماعي الأمر الذي لا يعود عليك بأي فائدة.
  • يجب عليك تطبيق الخطوات التي وضحناها في الشرح والتسجيل وطرق الربح لكي تتمكن من جني الاف الدولارات شهريًا واحرص على إيجاد استراتيجيات تساعدك.

كيفية تحميل تطبيق getlike للاندرويد

يمكنك استخدام موقع getlike للربح من الإنترنت وذلك من خلال هاتفك الذكي فقط، ولكن في البداية يجب عليك تثبيت البرنامج وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية يجب عليك النقر على الزر المتاح في الأسفل ومن خلاله سوف تتمكن من الذهاب الى متجر التطبيقات الخاص في هاتفك وبعدها سوف تتمكن من تنزيل تطبيق getlike.
  • بعد ذلك يجب عليك النقر على download او install او حتى تثبيت وبغض النظر عن الكلمة التي تظهر في هاتفك سوف تبدأ العملية بمجرد النقر على الزر الأخضر.
  • الان انتظر حتى تنتهي عمليتي التحميل والتثبيت وبعد ذلك سوف تجد البرنامج أصبح متاح في الواجهة الرئيسية للهاتف لا عليك سوى النقر على أيقونة التشغيل للبدء في الربح.

للتحميل انقر هنا

الخلاصة:

يعد موقع getlike للربح من المهام الصغيرة أحد أفضل المواقع المتاحة حاليًأ، ويمكنك التعرف على الموقع من جميع الجوانب من خلال قراءة الفقرات السابقة التي وضحنا فيها المميزات وطريقة التسجيل والربح من الموقع وبعض المعلومات الخاصة، وفي حالة مواجهة أي صعوبات او مشاكل في الربح من جيت لايك لا عليك سوى ترك تعليق وسوف نرد عليك في أقرب وقت.

الأسئلة الشائعة حول موقع getlike للربح

هل يمكنني الاعتماد على getlike؟

نعم يمكنك الاعتماد على الموقع بشكل أساسي، لأنه يوفر لك مجموعة واسعة من المهام التي تستطيع تنفيذها على مدار اليوم، ومن المتوقع أن تصل أرباحك من الموقع إذا اجتهدت الى 15$ بشكل يومي، مما يجعله مناسب جدًا للمبتدئين.

هل موقع getlike موثوق؟

نعم الموقع موثوق واستطاع الكثير من الأشخاص السحب من خلاله بواسطة الوسائل المتنوعة المتاحة، ويمكنك الانضمام الان الى الموقع لكي تكون واحدًا من الرابحين في العام الحالي.

هل يمكن تحميل تطبيق getlike على الايفون؟

بالطبع عزيزي القارئ البرنامج متوفر على appstore وللعلم التطبيق نسخة مصغرة من موقع getlike للربح وفي الوقت الحالي يعد أكثر مرونة وسهولة من الموقع لذلك ننصحك بإستخدامه.

تعليقات (1)
  • محمد حسام محمد منذ شهرين رد

    أنا لم اربح الان