شرح موقع clixblue وكيفية الربح منه 2024

شرح موقع clixblue وكيفية الربح منه 2024

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة يمكنك الاعتماد عليها في ربح المال من الإنترنت، ننصحك بأن تحرص على تجربة موقع clixblue والذي يعد واحدًا من أشهر المواقع الربحية التي تتيح للمستخدمين إمكانية كسب المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات والإعلانات، ولا يقف الأمر عند ذلك الحد بل  يمكنك ربح المال من كليكس بلو بأكثر من طريقة أخرى سوف نوضحها فيما بعد.

ولكي نساعدك في تحقيق دخل ثابت شهريًا من خلال العمل أونلاين سوف نسلط الضوء على كافة التفاصيل حول الموقع بما في ذلك المميزات وطريقة التسجيل وطرق الربح الأكثر فائدة والتي تستطيع الاعتماد عليها في العمل. 

 

بالإضافة الى ذلك سوف نتطرق للحديث عن كافة المعلومات حول السحب من الموقع وسوف نجيب على أكثر الاسئلة شيوعًا، لا نطلب منك سوى المتابعة حتى النهاية لكي تحقق مئات الدولارات شهريًأ.

ما هو موقع ClixBlue للربح من المشاهدة؟

كليكس بلو (بالإنجليزية: ClixBlue) هو موقع مجاني متوفر منذ سنوات، يقدم للمستخدمين فرصًا حقيقية لكسب المال بسهولة شديدة، من خلال مشاهدة الإعلانات، ولعب ألعاب الفيديو، وتقييم المنتجات، إضافة إلى طرق أخرى متنوعة.

يُعدُّ موقع ClixBlue واحدًا من أشهر المواقع للربح عبر مشاهدة الإعلانات، مميزًا بتنوعه.

يتمتع الموقع بالعديد من المزايا التي تجعله يتفوق على غيره من مواقع الربح، إذ تتسم واجهته بالبساطة، والحد الأدنى للسحب منخفض، كما يقدم وسائل سحب متعددة يمكن الاستفادة منها.

بالإضافة إلى ذلك، الموقع موثوق وقد حرصنا على تجربته قبل مشاركته معكم. العمل عليه سهل جدًا ويمكنك من خلاله كسب 10 دولارات يوميًا.

فضلاً عن ذلك، يعتمد موقع ClixBlue على نظام PTC، والذي يعني الدفع مقابل النقر، بمعنى أنه كلما زادت مشاهدات المستخدم للفيديوهات والإعلانات، كلما ازدادت الأرباح التي يحققها.

ولا يقتصر موقع ClixBlue على ذلك فحسب، بل يوفر طرقًا أخرى يمكن من خلالها زيادة أرباحك. سوف نتعمق في التفاصيل حول ذلك في موضوعنا، لذا يُرجى المتابعة معنا حتى النهاية.

موقع مُشابه قد يعجبك: شرح موقع NeoBux مع اثبات السحب: من التسجيل إلي الربح

مميزات موقع clixblue للربح من الإنترنت 

  • يعد كليكس بلو من أفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات وذلك لأن واجهته بسيطة وسهلة في التعامل على الرغم من كونه غير داعم للغة العربية.
  • يوفر الموقع وسائل سحب متنوعة بما في ذلك paypal و bitcoin كما ان الحد الادنى للسحب منخفض لا يتخطى 5$ في معظم الأحوال بالإضافة الى ذلك الدفع لا يستغرق سوى 24 ساعة فقط.
  • الموقع يعمل بشكل مجاني ويمكنك التسجيل فيه من جميع الدول بدون الحاجة الى vpn ولكن إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك من موقع clixblue يجب أن تحرص على تفعيل vpn دائمًا.
  • طرق الربح التي يوفرها الموقع متنوعة، على سبيل المثال يمكنك الربح من الاستطلاعات ومن إكمال العروض ومن لعب ألعاب الهاتف بالإضافة الى الربح من مشاهدة الإعلانات والفيديوهات القصيرة.
  • يوفر الموقع نظام خاص للربح من الإحالات من خلاله يمكنك ربح مئات الدولارات عن طريق دعوة الاصدقاء للتسجيل والترويج للمنتجات المتاحة في متجر الموقع.
  • يتوفر في الموقع فريق دعم مميز يعمل على مدار الساعة متعدد اللغات يمكنك التواصل معه في حالة مواجهة أي مشكلة او إذا كنت في حاجة للتعرف على المزيد من التفاصيل حول طبيعة العمل.
  • كليكس بلو للربح يوفر بيئة امنة تساعدك في العمل بشكل مثالي حيث أنه يستخدم الكثير من التقنيات الجديدة في الحماية بالإضافة الى ذلك هو يعمل بشهادة SSL 256-bit.

طرق ربح المال من clixblue

طرق ربح المال من clixblue
الربح من موقع clixblue

معظم الأشخاص يواجهون صعوبات بالغة عند تطبيق طرق الربح من الانترنت المختلفة، وذلك لأسباب كثيرة منها وجود تعقيدات في بعض الطرق بالإضافة الى عدم تناسب بعض الطرق مع الهاتف الذكي، وهنا تبرز أهمية موقع clixblue الذي يوفر طرق تناسب جميع الفئات ويمكنك بالطبع العمل من خلالها بواسطة هاتفك الذكي بسهولة شديدة، وسوف نوضح فيما يلي من فقرات جميع التفاصيل حول تلك الطرق.

1- الربح من المشاهدة:-

الموقع يمنح المال للمستخدمين مقابل مشاهدة الإعلانات والفيديوهات القصيرة، ويختلف المبلغ الذي يحصل عليه المستخدم وفقًا للكثير من العوامل بما في ذلك مدة الإعلان وأهميته والقدرة المالية للمعلن، ولكن في معظم الأحوال يحصل المستخدم على مبلغ مالي يتراوح من 0.02 الى 0.4 دولار لكل إعلان يشاهده.

نود الإشارة الى أن الإعلانات والفيديوهات متاحة على مدار اليوم ويتم تحديثها بإستمرار، وبناءًا على ذلك لن تتوقف على العمل ويمكنك من خلال هذه الطريقة ربح مئات الدولارات من موقع كليكس بلو، وإذا كنت ترغب في زيادة أرباحك يجب عليك تفعيل خدمة vpn لأن ذلك سوف يساعدك في الوصول الى إعلانات مرتفعة القيمة.

2- الربح من الاستطلاعات في موقع clixblue:-

يوفر الموقع للمستخدمين مجموعة واسعة من استطلاعات الرأي يمكنك الإجابة عليها إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الأموال وتكون تلك الاستطلاعات في مجالات مختلفة سياسية ورياضية واقتصادية وبعضها يمس الحياة الاجتماعية ويمكنك رفض الإجابة على أي سؤال، ومن المتوقع أن تربح من 0.2$ الى 1$ لكل إستطلاع تجيب عليه.

3- الربح من الالعاب في موقع كليكس بلو:-

إذا كنت ترغب في الربح من الألعاب لا عليك سوى التسجيل في الموقع لأنه يتيح للمستخدمين إمكانية الربح من الألعاب بأكثر من طريقة سواء لعبها او حتى تحميلها على الهاتف والوصول الى مستوى محدد، وتعد هذه الطريقة هي الأكثر متعة وصعوبة في نفس الوقت ويمكنك من خلالها ربح أكثر من 3$ بشكل يومي.

4- الربح من التحديات والإحالات:-

يضم الموقع قسم خاص يمكنك اللجوء إليه في بعض الحالات إذا كنت ترغب في ربح مبلغ وفير من المال في وقت قصير، وهو قسم يضم مجموعة من التحديات التي يجب عليك فعلها في وقت محدد لكي تفوز بالجائزة التي تكون عبارة عن 1$ وأكثر. 

كما أن القسم نفسه يضم الكثير من المسابقات التي يمكنك الإشتراك فيها للفوز بالجوائز الضخمة، ويوفر الموقع ايضًا إمكانية الربح من دعوة الأصدقاء ويمنحك الموقع مقابل الإحالات مبلغ يتراوح من 0.10 الى 1$ وذلك وفقًا لعوامل كثيرة.

5- الربح من إكمال العروض:-

موقع clixblue يضم قسم خاص مكون من مجموعة واسعة من العروض التي يطلب منك إكمالها لكي تحصل على القيمة المالية المقدرة لها في النهاية والتي تتراوح من 1$ الى 10$، العروض تكون عبارة عن تقييم تطبيق او الوصول الى مستوى مرتفع في لعبة محددة أو إكمال مجموعة من الاستطلاعات في موقع او حتى يمكنك الربح من قراءة المقالات.

تصفح الآن: افضل 5 مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية الموصي بها 2024

معلومات حول السحب من موقع كليكس بلو

عملية سحب المال من موقع كليكس بلو للربح من المشاهدة سهلة للغاية وذلك لأنه يوفر وسائل متنوعة للسحب تشمل paypal و payeer بالإضافة الى ذلك يمكنك السحب في صورة عملات مشفرة bitcoin و litecoin وبعض العملات الاخرى كما يمكنك السحب عبر airtm.

نود التنويه الى أن الحد الأدنى للسحب عبر بايير يبدأ من 0.20 وهو أقل حد أدنى يمكن أن تراه وذلك يدل على مصداقية الموقع بينما المواقع الاخرى لا يمكنك السحب إلا في حالة الوصول الى 10$ وتستطيع فعل ذلك بسهولة عن طريق الاستمرار في المشاهدة وإكمال العروض.

معلومات هامة حول موقع كسب المال من الإنترنت clixblue

  • الموقع تم إصداره في عام 2014 بواسطة Xalvira BV وحاليًا يبلغ عدد المستخدمين النشطين فيه 470 ألف بينما يبلغ عدد المعلنين 100 ألف معلن.
  • عمليات السحب الناجحة في الموقع تخطت قيمتها 160 مليون دولار وبمجرد الدخول إليه سوف تجد الكثير من الاثباتات في الواجهة الرئيسية مما يعني أنه صادق وموثوق جدًا.
  • يدعم الموقع ميزة الدفع الفوري وفي غضون ساعتين فقط تصل الأموال إلى المستخدمين وسوف تجرب ذلك فور الدخول والتسجيل في موقع clixblue.
  • يستحدث الموقع الكثير من أنظمة الربح بشكل دوري وتستطيع الربح منه إذا كنت تملك موقع او قناة على اليوتيوب وذلك عن طريق الترويج للموقع.
  • يتيح الموقع التسجيل في جميع الدول العربية والأوروبية ولذلك لا داعي لاستخدام vpn عند التسجيل كما أن عملية التسجيل فيه سهلة للغاية وسوف نوضح الخطوات فيما بعد.
  • يتيح الموقع منتدى تابع له من خلاله يمكنك التواصل مع المستخدمين النشطين ويساعدك ذلك الأمر في تكوين صداقات وفي معرفة اجابات للاسئلة التي تبحث عنها كما أنك سوف تكتسب خبرة كبيرة بعد العمل من خلاله.
  • الموقع يعتمد على نظام المستويات وكلما نجحت في مشاهدة الإعلانات سوف تتمكن من الوصول الى مستوى أكثر ربحًأ وبالتالي سوف تجد أن سعر مشاهدة الإعلان في ارتفاع دائم.
  • يمكنك الاعتماد على نظام الإحالات في الربح من موقع clixblue والذي سوف يساعدك في كسب المال بدون أن تبذل جهد لا عليك سوى نشر رابط الإحالة الخاصة بك في المنصات ورؤية رصيدك بعد مرور وقت قصير.

نظام العمل في منصة clixblue

كما ذكرنا يعتمد الموقع على نظام الدفع مقابل النقر، ولكي نوضح الأمور بشكل أفضل يمكن القول أن الموقع وسيط بين المعلن والمستخدم أي أن المعلنين يدفعون المال له مقابل عرض الإعلانات، وبعد ذلك يستغل الموقع الشعبية الجارفة له ويعرض تلك الإعلانات وفي مقابل المشاهدة يمنح المستخدم جزء قليل من الأرباح، مما يعني أن الجميع فائزين.

وحرصت إدارة الموقع في الاونة الأخيرة على إضافة نظام تشجيعي للمستخدمين ومن خلاله يمكنك الحصول على 50$ إذا تمكنت من مشاهدة أكبر قدر من الإعلانات في وقت قصير، إي أنه يجب عليك الوصول الى الصدارة حتى تفوز بالجائزة الكبرى وتستطيع معرفة المزيد من التفاصيل حول النظام بعد التسجيل في موقع clixblue.

طريقة التسجيل في موقع clixblue

إذا كنت لا تعرف كيف تسجل حساب في موقع clixblue لا عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة في النقاط التالية والتي هي عبارة عن شرط مبسط جدًا للمبتدئين:-

  • في البداية يجب عليك الدخول الى الموقع، وبعد ذلك يجب النقر على عبارة register المتاحة في القائمة العلوية.
  • الان سوف تظهر واجهة التسجيل والتي تحتوي على خانات فارغة يطلب منك كتابة بياناتك فيها ويجب عليك كتابة اسمك بالكامل في الخانة الاولى.
  • في الخانة الثانية والثالثة يجب عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك ويجب إعادته مرة اخرى لكي تتمكن من تفعيله بعد ذلك بدون مشكلة.
  • بعد ذلك يجب عليك كتابة اسم المستخدم واحرص على أن يكون مكون من حروف وأرقام لكي لا يتشابه مع الأسماء الأخرى الموجودة في الموقع.
  • في الخانة الخامسة والسادسة يجب عليك كتابة كلمة مرور قوية مكونة من أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز ويجب كتابتها مرة اخرى كما هو الحال في خطوة البريد الإلكتروني.
  • الان يجب عليك كتابة الأحرف الظاهرة في الصورة التي أمامك بنفس الشكل وبعدها يجب وضع علامة صح في المربع لكي توافق على شروط استخدام موقع clixblue وبعد الانتهاء انقر على زر register.

ملاحظة: قبل زيارة موقع ClixBlue، من الأهمية بمكان الإشارة إلى أنه قد يحتوي على صور غير ملائمة، تتعارض مع القيم الأخلاقية والمبادئ الدينية.

لذلك، يُستحسن توخي الحذر، وغض البصر، واتخاذ الاحتياطات اللازمة.

شرح استخدام موقع كليكس بلو

إذا كنت لا تعرف كيفية الربح من موقع clixblue لا عليك سوى متابعة الخطوات التالية والتي سوف نوضح فيها كيفية استخدام الموقع بالتفصيل للمبتدئين:-

  • لكي تبدأ في ربح المال يجب عليك النقر على عبارة earn money في القائمة العلوية وفور النقر سوف تجد الكثير من الخيارات ظهرت بما في ذلك مشاهدة الفيديوهات والاعلانات ولعب الألعاب يجب عليك اختيار الأنسب.
  • بعد اختيار الطريقة المناسبة للربح يجب عليك الانتظار حتى اكتمال الفيديو او الاعلان وبعد ذلك يجب النقر على العودة للموقع مرة اخرى أما إذا كنت تلعب يجب أن تصل الى المستوى المحدد.
  • فور العودة للحساب سوف تجد أن الرصيد زاد ولكي تعرف رصيدك يجب عليك النظر أعلى يمين الشاشة ويمكنك التحكم من الإعدادات عن طريق النقر على my account.
  • إذا كنت ترغب في سحب المال يجب عليك الذهاب الى my account وبعد ذلك النقر على زر withdraw وفي حال الوصول الى 0.25 سوف تنجح في سحب المال بدون مشكلة.
  • يمكنك ربح المزيد من المال عن طريق خانة offers المتاحة في القائمة العلوية والتي فور النقر عليها سوف تجد الكثير من العروض التي يجب عليك إكمالها.
  • إذا رغبت في مشاركة المشكلات والحلول أو طرق العمل في الموقع مع المستخدمين يجب النقر على خانة fourm من القائمة العلوية لكي تذهب الى المنتدى.

الخلاصة

ختامًا يمكن القول أن موقع clixblue أحد أفضل مواقع كسب المال من الإنترنت وذلك لأسباب كثيرة منها تنوع طرق الربح ووسائل السحب.

بالإضافة الى سهولة استخدامه وبعض المميزات الأخرى التي وضحناها بالتفصيل فيما سبق من فقرات.

وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الموقع لا يجب عليك سوى قراءة المقال مرة اخرى لأننا ذكرنا كافة المعلومات الهامة حوله بالإضافة الى طريقة التسجيل والعمل من خلاله.

الأسئلة الشائعة حول موقع clixblue

هل موقع clixblue صادق؟

نعم الموقع صادق وموثوق ويدفع بشكل فوري وما يؤكد ذلك وجود الكثير من اثباتات السحب في الواجهة الرئيسية، بالإضافة الى ذلك الحد الادنى للسحب منخفض ويمكنك العمل من خلاله دون خوف.

كيف يمكنني زيادة أرباحي في موقع كليكس بلو؟

تستطيع فعل ذلك عن طريق استخدام خدمة vpn وحينها سوف ترتفع القيمة المحددة للإعلانات والفيديوهات وبالتالي سوف تحصد أرباح ضخمة بجهد أقل.

هل موقع Clixblue مناسب للجميع؟

نعم الموقع مناسب للجميع سواء المبتدئين او حتى المحترفين حيث أنه يمثل مصدر دخل سريع للكثير من الأشخاص وتستطيع تجربته الان للحكم عليه.

تعليقات (4)
  • الزعيم عبدالله منذ شهرين رد

    السلام عليكم ورحمة الله

  • عبدالاله منذ شهرين رد

    السلام عليكم

  • سعيد الكتاتني منذ شهرين رد

    اعجبني هذا الاعلان

  • صقر محمد علي فرحان منذ 3 أسابيع رد

    اعجبني هذ الاعلان