شرح تطبيق HalaMe: من التسجيل إلى الربح 2024

شرح تطبيق HalaMe: من التسجيل إلى الربح 2024

انتشرت في الفترة الأخيرة فكرة التطبيقات التي يمكنك كـ مستخدم الحصول من خلالها على أموال، والتي من بينها الربح من تطبيق HalaMe، والذي قد تبحث عنه عزيزي الزائر من أجل التعرف على ماهية التطبيق بشكل تفصيلي وكيفية تحميله والتسجيل فيه، طرق الربح من خلاله.

وكما هو معتاد من خلال موقعنا، فإننا سوف نجيب على كافة الأسئلة التي قد ترغب في التعرف على إجابتها حول تطبيق هلامي خلال هذا التقرير حتى نوفر عليك الوقت والمجهود في عمليات البحث بِالمواقع المختلفة.

 

ما هو تطبيق HalaMe؟

يُعد تطبيق HalaMe واحد من أحدث تطبيقات هواتف المحمول العربية المنشأ التي ظهرت مؤخرًا في عالم السوشيال ميديا على شبكة الانترنت، وبالتحديد في شهر إبريل الماضي من العام الحالي 2024، والتي لاقت إقبالًا كبيرًا من قِبل العديد من الرواد بصفة خاصة داخل الوطن العربي.

وبعد انتشار خبر كونه أحد التطبيقات التي توفر الربح من خلالها، جذب تطبيق HalaMe مستخدمين بكثرة، وبالتحديد من الفئات العمرية الصغيرة التي تبحث دائمًا عن الحصول على الأموال بطرق سهلة وبسيطة.

ويمكن تبسيط ماهية التطبيق إليك عزيزي القارئ على أنه إحدى منصات التواصل الاجتماعي التي يمكنك من خلالها التعرف على أشخاص جدد من جنسيات مختلفة، وربما كان الهدف الأول من تصميمه هو الخروج من إطار العلاقات الأسرية والأصدقاء بالتعرف على أشخاص جدد خارج نطاق مجتمعك وحياتك الشخصية.

ومن خلال استخدامك المستمر له وتقضية وقت فراغك، يمكنك الاستفادة منه بعد ذلك ماديًا، وهو ما سوف نوضحه لك بالتفصيل في الفقرات التالية الخاصة بكيفية الربح من تطبيق HalaMe.

وابتكر مصمم هذا البرنامج فكرة قضاء وقت مميز لجميع مستخدميه، من خلال توفير عدد من الألعاب الأون لاين التي يمكنك لعبها مع اصدقائك عبر التطبيق، مثل لعبة الدومينو والسكين واللودو.

تصفح الآن: تطبيق لربح 10 دولار يوميا: افضل التطبيقات لربح المال

حقيقة الربح من تطبيق HalaMe

إذا كنت تريد الربح من تطبيق HalaMe ، فإننا يمكن أن نجيب على سؤالك، بأنه لا يوجد أي برنامج قد أثبت مصداقيته حول سحب الأموال منه، ومعظم المستخدمين له قد تعرضوا للنصب عن طريق استدراجهم لدفع مبالغ مالية، ومن ثَم لم يتمكنوا من استعادتها أو الربح بالفعل منه.

وناهيك عن عدم المصداقية، فإن كل هذه البرامج والتطبيقات حرام شرعًا بإجماع جميع العلماء، وإن كان استخدامها فقط يحملك ذنب صغير، فإن الإصرار قد يؤدي بك إلى الوقوع في كبائر المعاصي، لذا عليك تذكر الله دائمًا قبل الإقبال على أي خطوة جديدة في حياتك، وأن تبحث عن سُبل حلال للرزق حتى وإن كانت بسيطة.

شرح فكرة تطبيق HalaMe

جاءت فكرة تطبيق HalaMe لـ مصمميها على شاكلة العديد من البرامج الأخرى التي تجمع بين منصات التواصل الإجتماعي والدردشة، مع توفير البيئة المناسبة والمميزة للتعارف مع أشخاص جدد من مختلف بلدان العالم، وتكوين الصداقات معهم والتحدث معهم بحرية كاملة وبسهولة صوتًا كان أو فيديو من خلال الدخول إلى غرف الدردشة الخاصة والعامة، أي أنه شبيه بتطبيقات المحادثات أكثر من برامج السوشيال ميديا الأخرى.

ولا تقتصر غرف الدردشة على الحديث والتعارف فقط، بل يمكن اختيار أحد الألعاب الأون لاين المتوفرة على التطبيق من أجل لعبها سويًا وتقضية وقت أمتع.

تنزيل برنامج هلا مي

في حالة رغبتك في تنزيل برنامج هلامي على هاتفك المحمول، فإنك لن تواجه أي مشكلة في تحميله، خاصة أنك لن تحتاج إلى البحث عنه من خلال متصفح جوجل في المواقع المختلفة الخاصة بالبرامج، لأنه أصبح مثل باقي التطبيقات الأخرى المتوفرة على المتاجر الخاصة بالأجهزة المحمولة.

أي أنه يمكنك تنزيله من خلال الدخول إلى متجر بلاي وفقًا لنوع هاتفك، ثَم قم تنزيله مجانًا، فهو ليس من البرامج المدفوعة، ولن يستغرق تحميله سوى دقائق وربما ثواني بناء على سرعة الانترنت خاصة أنه يتميز بحجمه الصغير.

أقرأ أيضًا: افضل 9 تطبيقات ربح المال للمبتدئين بكل سهولة 2024

خطوات تسجيل الدخول إلي تطبيق HalaMe

بعد حصولك على تطبيق HalaMe على جهازك المحمول، سوف تظهر رسالة من الخارج توضح سياسات هذا البرنامج وإمكانية السماح له بالإطلاع على بعض البيانات الخاصة لك على هاتفك، وضرورة الموافقة عليها من أجل التمكن من استخدامه.

وبعد الضغط على كلمة موافق يمكنك إنشاء الحساب الخاص بك بسهولة كبيرة حيث يتيح هذا البرنامج إمكانية ربط الحساب والتسجيل من خلال إحدى منصات التواصل الاجتماعي الثلاثة: “الفيس بوك، تويتر المعروفة حاليًا باسم X، والتيك توك”.

وفي حالة عدم رغبتك في ربطه بأي من حساباتك الشخصية على مواقع التواصل، يمكن أن تقوم بإنشاء حسابك من خلال البريد الإلكتروني “الجي ميل” أو إدخال رقم هاتفك المحمول.

وعقب اختيار طريقة التسجيل التي تريحك، سوف يقوم التطبيق بإرسال رسالة بها رمز تأكيد، تحتاج إلى كتابته لإتمام عملية إنشاء الحساب، وبعد ذلك يجب عليك تحديد اسمك الشخصي وكتابة الرقم السري لسهولة الدخول مرة أخرى.

وبعد الانتهاء من هذه الخطوات سوف يقوم البرنامج بإدخالك إلى بروفيلك من أجل استكمال كتابة بعض من البيانات الشخصية الخاصة بك.

والتي سوف تتيح للمستخدمين الأخرين التعرف عليك بصورة أفضل، بالإضافة إلى وضع صورة شخصية ليك، ومن ثَم يمكنك التصفح في تطبيق HalaMe.

والبدء في عملية البحث عن الأصدقاء الجديد بالدخول إلى غرف الدردشة المختلفة التي سوف تجدها وإرسال طلبات الإضافة لهم حتى تتمكن من الحديث معهم بسهولة صوتًا أو فيديو أو اللعب معهم.

مميزات تطبيق HalaMe

على الرغم من أن تطبيق HalaMe هو عربي المنشأ إلا أن فكرته المميزة جعلته واحد من أفضل برامج الدردشة المتواجدة في الوقت الراهن، والتي تجعلك كـ مستخدم يعطيه تقيمًا عاليًا على متجر بلاي على شاكلة باقي المستخدمين الذين قاموا بتنزيله من قبل، ومن أهم هذه المميزات:

  • الحجم الصغير الذي يسهل عملية تحميله على الهاتف المحمول دون الحاجة إلى سرعة محددة من الانترنت أو توافر مساحة كبيرة في الجهاز.
  • سهولة إنشاء حساب عليه، وإمكانية استخدامه من جميع الأعمار.
  • سرعته أثناء استخدامه وعدم حدوث أي مشاكل تقنية أو تعطل.
  • يعطي لك تطبيق HalaMe حرية اختيار أصدقائك، وحرية الحديث معهم.
  • لا يُدخلك التطبيق أي غرفة دردشة بدون اختيارك الشخصي.
  • يوفر لك خاصية الأمان، ويمنع الآخرين من التقاط لقطات الشاشة للمحادثات بينكم.
  • يوفر خاصية مميزة للغاية، وهي إمكانية إخفاء غرف الدردشة ووضع لها كلمة سر خاصة بك بعيدًا عن كلمة السر الأساسية للدخول إلى التطبيق.
  • سهولة إجراء المكالمات الصوتية والفيديو دون انقطاع حتى في وجود ضعف في خدمة الانترنت.
  • يتيح تطبيق هلامي ميزة رائعة، بأنه يمنحك فرصة القيام بالتعديل على صوتك وفقًا لرغبتك، برفع درجته للتغلب على أي ضوضاء أو أصوات أخرى حولك أثناء حديثك مع الآخرين.
  • توجد ميزة في تطبيق هلامي قد لا تجدها عزيزي القارئ في أي تطبيق آخر، وهو أن المكالمة الصوتية أو الفيديو تتسع لدخول العديد من الأشخاص.
  • في حالة كنت لا ترغب في الدردشة مع الأصدقاء بواسطة الصوت أو الفيديو، فإن البرنامج يوفر لك إمكانية الحديث معهم بالكتابة فقط.
  • يمكنك الاستمتاع بوقتك، واستغلال وقت تواجدك مع الأصدقاء في المكالمات الجماعية للعب معهم من خلال اختيار أحد الألعاب الأون لاين التي يتيحها التطبيق.
  • عن طريق تكوين العديد من الصادقات سوف يمنح لك البرنامج بعض الهدايا والجوائز.
  • يمكن أن يقوم أصدقائك على هذا التطبيق بإرسال الهدايا الخاصة لك، والتي قد تساعدك فيما بعد على الربح من تطبيق هلامي.
  • مع الاستخدام المستمر، يمكنك الربح من تطبيق HalaMe.

قد يثير اهتمامك: الربح من تطبيق المشي Sweatcoin الأصلي: اكسب المال بسهولة

كيفية الربح من تطبيق HalaMe

من أجل الربح من تطبيق HalaMe، يمكنك اتباع طريقتين فقط كما حدد المصممين، وهما:

  • الربح من الوكالة الأساسية :

عليك فقط بالتواصل مع مصممي هذا البرنامج من خلال الدخول معهم في غرفة خاصة، يتم الاتفاق فيها على بعض التفاصيل لقيامك ببعض المهام، والتي من بينها نسب الأرباح بحيث تحصل أنت على نسبة فقط بينما يكون للإدارة النصيب الأكبر.

  • البث المباشر:

يتشابه الربح من تطبيق HalaMe بفتح بث مباشر مع برنامج التيك توك، تشاركه مع الأصدقاء والمتابعين الذين يقومون بإرسال الهدايا التي عادًة تكون على شكل عملات، والتي يتم وضعها في رصيدك الخاص، بالإضافة أن التطبيق يعطيك أرباح مالية في حالة نجاحك في تحقيق نسب مشاهدة محددة.

  • غرف الدردشة:

لا يحبذ مستخدمي برنامج هلامي هذه الطريقة التي تعتمد على تبادل الهدايا بين الأصدقاء وبعضهم البعض في غرف الدردشة الخاصة، ويرجع ذلك إلى أنك في حالة اتباع هذه الطريقة سوف تحتاج إلى جمع عدد كبير من الهدايا حتى يمكنك تحويلها على هيئة نقود.

انتبهَ! 

جميع الطرق المذكورة من أجل الربح من تطبيق HalaMe غير واضحة بصورة كافية، وقد تُحاط حولها بعض الشبهات التي قد تتنافى كليًا مع تعاليم دينك أو تقاليد وعادات المجتمع العربي، وبجانب المحاذير الدينية قد تؤدي هذه التطبيقات بك في النهاية إلى الوقوع في المُسآلة القانونية، مثلما حدث مع العديد من مشاهير التيك توك في مصر التي قامت السلطات فيها بالقبض عليهم وتم الحكم عليهم بالحبس عدة سنوات.

مخاطر تطبيق HalaMe

لم يتمكن أي من مصممي البرامج والتطبيقات المختلفة من تصميم برنامج واحد حتى الآن خالي من العيوب، ولذلك من الطبيعي أن نجد بعض المخاطر التي يجب أن نحذرك منها عزيزي القارئ، والتي تم التعرف عليها من قِبل الأشخاص الذين قاموا باستخدامه بالفعل، ومن بينها:

  • سياسة الخصوصية لهذا التطبيق غير آمنة، وموافقتك عليها تعطي له الحق في اختراق الكثير من خصوصيات هاتفك المحمول مما يعرض بياناتك الشخصية إلى الخطر، ومشاركتها بعد ذلك.
  • من غير الآمن رفع صور الخاصة على هذا التطبيق، والتي ربما يقوم البعض الآخر بأخذها.
  • لا توجد سياسة تمنع استخدام هذا التطبيق على فئة عمرية محددة على الرغم من كون فكرة البرنامج لا تناسب صغار السن من الأطفال والمراهقين.
  • دخول غرف الدردشة والتعرف على أشخاص آخرين، خاصة من الجنس الآخر هو أمر محرم شرعًا يجب ألا يُقبل أحُُد عليه.
  • قد تتعرض عزيزي مستخدم تطبيق هلامي إلى النصب والاستغلال من قِبل بعض المستخدمين، خاصة في ظل وجود نسخ مهكرة وغير آمنة منه.
  • لا يوجد خصوصية على حسابك الشخصي حيث يمكن للجميع التصفح خلاله، وإرسال طلبات الصداقة والرسائل.
  • لا توجد رقابة على الرسائل والمكالمات الجماعية، مما قد يؤدي إلى حدوث بعض التجاوزات اللفظية، وتعدي البعض على خصوصية الآخر.
  • بالرغم من خاصية منع أخذ لقطات الشاشة إلا أن البعض قد يجد ثغرة لذلك، ويقوم بعملية ابتزازك.
  • أحد أكثر الشكاوى التي جاءت من مستخدمي هذا البرنامج، أنه يقصر من عمر البطارية ويؤدي إلى فراغ الشحن الخاص بها بسرعة كبيرة، وهو ما يضر الجهاز بصورة كبيرة.

ملاحظة هامة يجب أن تلتفت إليها عزيزي القارئ بعد اطلاعك على كل هذه المخاطر، يجب أن تفكر مليًا قبل تنزيله خاصة إن كنتي فتاة حتى لا تتعرضين بعد ذلك إلى أي نوع من أنواع الابتزاز الإلكتروني المنتشر بكثرة في الآونة الأخيرة، وفي حالة اتخذت قرارك بتحميله يجب عليك الانتباه جيدًا عند استخدامه.

الخلاصة

نهايًة .. في حالة كنت تريد النصيحة عزيزي القارئ، في ظل رغبتك في الربح من الإنترنت لزيادة دخلك المادي بسبب الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعاني منها الجميع، يمكننا أن نرشدك إلى عدد من المجالات التي يمكنك استغلالها لكسب الأموال، مثل:

  1. تعلم التسويق الالكتروني.
  2. استغل وقت فراغك لتعلم اللغات الأجنبية مما يزيد من فرص العمل بمرتبات مجزية.
  3. كتابة المقالات.
  4. تعلم وظيفة ادخال البيانات التي باتت واحدة من أكثر الوظائف المطلوبة أون لاين، والتي لا تحتاج إلى شهادة أو خبرة محددة.
  5. تقديم محتوى مميز ونافع للناس وفقًا لخبرتك.
  6. تقديم الكورسات في حالة كانت عندك الخبرة الكافية في أحد المجالات.
  7. الدبلجة بمختلف أنواعها.
  8.  التفريغ الصوتي.
  9. تعلم المونتاج.
  10. تعلم البرمجة.

تعليقات (2)
  • نورالدين منذ 3 أسابيع رد

    أريد عمل

  • علي مسلم منذ 3 أسابيع رد

    بدي شغل