شاومي تطرح ساعتي Watch 2 و Watch S3 عالمياً

شاومي تطرح ساعتي Watch 2 و Watch S3 عالمياً

قامت الشركة الصينية شاومي بالأعلان عن أطلاق ساعتي Watch 2 و Watch S3 في الأسواق العالمية من خلال مشاركتها ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2024 في مدينة برشلونة الاسبانية

مواصقات الساعتين من شاومي

وستأتي ساعة Watch S3 بشاشة من قياس 1.43 إنش من نوع أمولد مع حواف و أسوارة قابلة للتغير، وإطارها مصنوع من سبائك الألمنيوم، وبطارية تعمل لمدة 15 يوم متواصل في الشحنة الكاملة، وتدعم الساعة الشحن السريع، يمكن للمستخدمين أستخدام الساعة لمدة يومين في حال شحنها لمدة 5 دقائق.

 

تدعم الساعة قياس نبضات القلب ونسبة الأكسجين بالدم ومراقبة النوم وتتبع النشاط البدني مع أكثر من 150 وضع رياضي مختلف، وسيكون سعر ساعة Watch S3 150 يورو بحسب شاومي.

أما عن ساعة Watch 2 فمواصافاتها تعتبر متقدمة مقارنة بساعة S3، تأتي بشاشة من مقاس 1.43 إنش من إمولد، مصممة من الألمنيوم ، وتأتي بمعالج سناب دراجون +W5 جين 1 بذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت مع سعة تخزين بحجم 32 جيجابايت وتأتي بنظام تشغيل Wear OS من غوغل وتدعم تطبيقات خارجيا يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي.

تستطيع الساعة تتبع العلامات الحيوية للجسم ومتابعة الأنشطة البدنية والرياضية خلال اليوم، وتدعم الساعة نظام تحديد المواقع العالمي GPS، بطارية الساعة تعمل لمدة 65 ساعة استخدام.

تتوفر الساعة بلونين أسود و رمادي، وسيكون سعر الساعة 200 يورو بحسب شاومي.

تعليقات (0)