سوني تفكر بطرح بلايستيشن 5 برو في نهاية العام الحالي

سوني تفكر بطرح بلايستيشن 5 برو في نهاية العام الحالي

تقوم سوني بالاستعداد لإطلاق جهاز الألعاب بلايستيشن 5 برو في نهاية العام الحالي، بحسب تسريبات من منصة مطري ألعاب بلايستيشن قامت بتئكيدها العديد من المصادر الغير رسمية.

متى سيكون الموعد الذي ستقوم به سوني بأطلاق بلايستيشن 5

أشارت التسريبات بأن موعد إطلاق بلايستيشن 5 برو سيكون في وقت عطلات رأس السنة في نهاية العام الحالي، وقد شكك البعض بأحتمالية تأجيل إطلاق الجهاز لموعد لاحق.

 

وبما يخص مواصفات الجهاز، فأن الوثائق المسربة ألقت الضوء على بعض المواصفات المثيرة التي كانت منتظرة في الجهاز، بحسب موقع الألعاب المتخصص Insider Gaming.

بحسب التسريبات قد يكون الجهاز تطور بشكل كبير في معدل الإطارات في الثانية في الألعاب التي تعمل بدقة 4K، بالأضافة لأضافة وضع الأداء الذي يعمل بدقة 8K وتسريع تتبع الأشعة، كما سيوفر الجهاز الجهاز خاصية PlayStation والتي يرمز أليها بأختصار PSSR، هذه التقنية الخاصة بشركة سوني الهدف منها رفع جودة الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

من أبرز المعلومات التي كشفتها الوثائق المسربة هي قوة أداء جهاز بلايستيشن 5 برو بالمقارنة بالاصدار الحالي، أذ افادت بأن الجهاز سيعمل بشكل أسرع لتوليد الصور والمشاهد بنسبة 45%، مع زيادة الاداء لثلاث أضعاف.

قيل أن الحزمة الخاصة لأدوات المطورين ستكون متوفرة بجهاز بلايستيشن 5 برو في استديوهات سوني من نهاية العام الفائت، وفي الاستديوهات الأخرى في بداية العام الحالي.

تعليقات (0)