ستطرح سامسونج Z Fold6 و Z Flip6 بالترجمة الحية

تم التأكيد من قبل سامسونج على عزمها دعم ميزة الترجمة الحية من خلال منصة Galaxy AI في كل من هواتف Z Fold6 و Z Flip6 لتطبيقات الطرف الثالث.

هل ستدعم سامسونج الهواتف بميزة الذكاء الإصطناعي

تستعد الشركة الكورية للبدء بالحدث الرسمي للكشف عن الهواتف القابلة للطي Z Flip6 و Z Fold6، حيث تم التأكيد من قبل سامسونج على تزويد هذه الإصدارات بميزة الذكاء الإصطناعي Galaxy AI.

حيث تمت الأشارة من قبل Won_Joon Choi الى تفاصيل تمت مشاركتها من قبل سامسونج تخطط لتطوير منصة الذكاء الاصطناعي للجيل القادم من الهواتف القابلة للطي، وأكدت بأن النسخ القادمة ستجمع بين التصميم المرن والإمكانات المتعددة من خلال منصة Galaxy AI.

سامسونغ تسعى من خلال hebrid لإحداث ثورة بعالم الذكاء الاصطناعي من الجيل الجديد للهواتف القابلة للطي، وستجمع بين دعم المستخدمين بأستحابة بشكل فوري وزيادة معايير الخصوصية.

من الممكن أن تقوم سامسونغ بالتوسع بميزة الترجمة المباشرة التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لتضم تطبيقات خارجية، وستدعم ميزة الترجمة الحية للمستخدمين في المكالمات والرسائل.

من المفترض دمج الذكاء الإصطناعي بالأجهزة للتأكيد من معايير الخصوصية للمستخدمين، وأكد Choi على تحديث مميزات الذكاء الإصطناعي في الفترة القادمة مع تحديث وحدات المعالجة العصبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *