سامسونج ستطلق تطبيق Gaming Hub لأجهزة Galaxy

سامسونج ستطلق تطبيق Gaming Hub لأجهزة Galaxy

أعلن العملاق الكوري سامسونج عن خطط لأطلاق منصة الألعاب Gaming Hub لإصدارات الشركة من أجهزة Galaxy في الفترة القادمة عن طريق تطبيق جديد.

تعتبر منصة الألعاب Gaming Hub الخيار الأمثل للعديد من المستخدمين أجهزة التلفاز للعب بالألعاب السحابية، حيث تمكن المستخدمين من الوصول لعدد من خدمات الألعاب السحابية.

 

وستقدم الشركة المطورة لخدمات الألعاب السحابية في الغالب تطبيق بشكل خاص للهواتف لتنويع الأجهزة التي من الممكن عن طريقها دعم المستخدم للوصول لتجربة سلسة لخدمة الألعاب السحابية.

على ماذا ستركز سامسونج

وتقوم شركة سامسونج بالتركيز على أحضار الخدمات السحابية المتنوعة للألعاب عن طريق منصة Gaming Hub المتوفرة على أجهزة التلفاز التي طورت من قبل سامسونغ، ولكن سامسونغ تقوم بالاستعداد للتوسع في تجربة لتشمل كافة إصدارات الشركة من هواتف Galaxy.

وقد تم الأعلان من قبل سامسونج عن الخطط القادمة لطرح تطبيق Gaming Hub في اجهزة Galaxy ضمن مؤتمر المطورين للألعاب.

من المتوقع أن يقوم تطبيق Gaming Hub بدعم المستخدمين في تجربة سلسلة لمختلف الألعاب التي تتوفر في الخدمات السحابية المخصصة للألعاب في تطبيق واحد.

أيضاً يمكن تطبيق Gaming Hub المستخدمين من تخزين الألعاب التب قامو بتحميلها من متجر بلاي أو متجر Galaxy، من المتوقع أن تقوم سامسونغ بتقديم عدد محدود من عناوين الألعاب في البداية على أن تتوسع بشكل تدريجي.

تعليقات (0)