سامسونج تقوم بتخطيط لدعم هاتفها Galaxy Z Flip6 بحجم بطارية أكبر

سامسونج تقوم بتخطيط لدعم هاتفها Galaxy Z Flip6  بحجم بطارية أكبر

عملة سامسونج لتطوير الجيل الجديد من جهاز القابل للطي، أكدت أحدث التقارير على توجه سامسونج زيادة سعة بطارية هاتف Z Flip6.

ما المشكلة التي واجهت سامسونج في الأصدارات السابقة

لم تقوم سامسونج بالأصدارات السابقة من سلسلة هواتف Flip من تقديم سعة جيدة للبطارية، ولهذا كانت مشكلة البطارية في الهواتف القابلة للطي هي المشكلة الكبيرة التي تواجه المستخدمين.

 

وقامت التقارير الحديثة بالتأكيد على نية سامسونج ترقية البطارية في الأصدار ااقادم Galaxy Z Flip6، وسيأتي الهاتف بحجم بطارية بسعة 4000 mAh وهي سعة تعد أكبر بالمقارنة بالهاتف السابق ZFlip5 ألذي كان بسعة بطارية 3700 mAh.

وتعتبر سعة البطارية هذه هي أقل سعة من الهاتف ألذي طرحته Oppo في هاتفها Find N3 Flip تم أطلاق هذا الأصدار بسعة بطارية 4300 mAh، ولكن هاتف سامسونغ القادم سيتوفر بسعة بطارية أكبر مقارنة بالهاتف السابق Galaxy Z Flip 5.

ومن المتوقع أن يوفر هاتف Galaxy Z Flip6 خليتان من البطارية المنفصلة بين جهتان الهاتف، وستتميز الخلية الأولى للبطارية بسعة 1097 mAh، وستتوفر الخلية الثانية للبطارية بسعة 2790 mAh، وهذا سينتج مجموع 3887 mAh، وسيتم التسويق للبطارية على سعة 4000 mAh بنفس هاتف S24.

ووفقاً للتسريبات التي ظهرت فأن هاتف Galaxy Z Flip6 سيأتي بشاشة غضاء خارجي بحجم 3.9 انش، وهذا يعني أكبر 0.5 من شاشة الهاتف السابق والذي كان بحجم 3.4 انش.

وسيأتي أيضاً هاتف Galaxy Z Flip6 بمستشعر رئيسي للكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجا بكسل، ومع ذلك سنقوم بمراقبة التفاصيل حول هذا الهاتف في الأيام القادمة.

تعليقات (0)