سامسونج تقوم بأزالة مساعد غوغل من أجهزة التلفاز الذكية

سامسونج تقوم بأزالة مساعد غوغل من أجهزة التلفاز الذكية

قامت سامسونج بالأعلان بشكل رسمي عن إزالة المساعد الشخصي غوغل Google Assistant من على جميع أجهزة التلفاز الذكية الخاصة بها.

وصرحت شركة سامسونج عن طريق موقعها الرسمي إن مساعد غوغل Google Assistant لن يكون متاح في أجهزة التلفاز الذكية من بداية شهر مارس / آذار القادم، وذلك بسبب التغيير في سياسة غوغل من غير الكشف عن تفاصيل أضافية.

 

وستكون إزالة مساعد غوغل من جميع الإصدارات التي قامت بطرحها سامسونج منذ عام 2020.

هل تمت أزالة مساعد غوغل من جميع أجهزة سامسونج

ويجب أن نذكر أن مساعد غوغل أختفى بشكل مفاجئ من جميع أجهزة التلفاز التي قامت بطرحها سامسونج في عام 2023، ولم تقم الشركة بالأيضاح عن هذا الأمر بشكل رسمي.

يستطيع الأن المستخدمين التحكم في أجهزة التلفاز الخاصة بهم صوتياً بأعتمادهم على المساعد الخاص بشركة سامسونغ Bixby بيكسبي، ويستطيع المستخدمين أستخدام مساعد الصوت أليكسا في بعض الأصدارات المطروحة في السوق من عام 2020.

يمكن للمستخدمين ضبط إعدادات المساعد الصوتي ألذي يفضلونه في أجهزة سامسونغ، عن طريق الذهاب إلى الأعدادات والنقر على عام أختيار الصوت ويمكنك أختيار المساعد الصوتي المناسب لك، ويمكن أن لا تتوفر هذه الميزة في كل الإصدارات.

ومن باب المقارنة، فأن شركة LG قامت بدمج مساعد غوغل في أجهزة التلفزيون الخاصة بها التي تقوم بالعمل بنظام تشغيل webOS من عام 2018، دون الأعلان عن تغييرات لهذا اليوم، تم الأعلان عن شراكة كبيرة لأجهزة التلفاز التي تقوم بدعم Chromecast من قبل غوغل و LG ليتمكن المستخدمين من بث المحتوى داخل أجهزتهم على شاشة التلفاز بكل سهولة

تعليقات (0)