سامسونج تقدم تفاصيل كاملة لمواصفات سوار Galaxy Fit3 الذكية القادمة

سامسونج تقدم تفاصيل كاملة لمواصفات سوار Galaxy Fit3 الذكية القادمة

قامت سامسونج بأستعراض التفاصيل الجديدة و مواصفات سوارة Galaxy Fit3 الذكية القادمة من العملاق الكوري سامسونج.

تقوم سامسونج بالأستعداد لطرح جيل جديد من السوارات الذكية، وقام موقع سامسونج في الإمارات بالكشف عن تصميم Galaxy Fit 3 مع مواصفات الأصدار هذا.

 

وقامت التسريبات بالتأكيد على التحسينات من قبل سامسونج في هذا الإصدار بالمقارنة مع الجيل السابق Galaxy Fit 2، حيث سيأتي الجيل الجديد بسعة بطارية أكبر وبكفاءة أعلى أيضاً.

هل ستدعم سامسونج Galaxy Fit3 بشاشة جديدة

من المتوقع أن تكون Galaxy Fit3 بشاشة من نوع AMOLED بحجم 1.6 إنش مع دقة عرض 256 في 402 بيكسل، وستأتي السوارة بتصميم من البلاستيك مع إطار من الإلمنيوم في جوانب السوارة.

وستدعم السوارة أكثر من 100 وجه، وميزة جديدة تمكن المستخدم من إنشاء وجه للسوارة من الصور الخاصة به ضمن معرض الصور، وستكون السوارة بتجربة سلسة وبسيطة.

وستدعم السوارة تتبع أكثر من 100 نمط رياضي، وستتمكن من مراقبة المستخدم في وضع النوم، مع قياس نسبة الإرهاق، وتتبع نبضات القلب.

وستأتي سوارة Galaxy Fit3 مزودة بنمط سقوط المستخدم للأتصال بالطوارئ في حالات السقوط، مع أمكانية عؤض أشعارات تطبيقات التواصل الأجتماعي، وستتمكن من التحكم من الوسائط والقيام بالمكالمات الهاتفية.

وستقوم سامسونغ بدعم هذا الجيل بنظام GPS، وأكدت سامسونغ أنها لن تقوم بدعم السوارة بتقنية NFC أو تطبيقات الطرف الثالث.

ستعمل البطارية بسوارة Galaxy Fit3 لمدة 13 يوم، وستقوم بدعم الشحن السريع وتصل نسبة الشحن 65% في 30 دقيقة شحن فقط، ويمكن شحن السوارة عن طريق دبابيس مغناطيسية.

بحسب الأخبار فأن سوارة Galaxy Fit3 ستتوفر بألوان الأسود والأبيض والزهري، وسيكون وزنها حوالي 18.5 غرام، وستكون مقاومة للماء بمعيار IP68.

تعليقات (0)