سامسونج تعلن بشكل رسمي عن سوارها Fit 3

سامسونج تعلن بشكل رسمي عن سوارها Fit 3

قامت سامسونج بالكشف بالكشف بشكل رسمي عن السوار الجديد جالاكسي Fit 3 وسيأتي بشاشة حجم أكبر وبطارية تدوم عمر أكبر بالمقارنة بالجيل الماضي، مع ميزات جديدة.

تأتي الشاشة في سوار جالاكسي Fit 3 بقياس 1.6 إنش من أمولد، وتعتبر أكبر بنسبة 45%، ومصنعة من الألمنيوم المقاوم للماء والتراب بمعياري IP68 و 5ATM، مع رباط مصنع من السيليكون وتستطيع أستبداله بسهولة كبيرة.

 

السوار يضم حساس التسارع و الجيروسكوب وحساس مراقبة معدل ضربات القلب، لتتبع الأنشطة الرياضية والنوم ومستوى التوتر والقلق، السوار يزامن كافة البيانات مع تطبيق Samsung Health من خلال الهاتف المربوط به.

هل يحتوي سوار سامسونج الجديد على نظام GPS

السوار لا يحتوي على GPS نظام تحديد المواقع العالمي، وكذلك لا يحتوي على ميكرفون أو مكبر صوت، وبالتالي لا تستطيع أستخدامه للرد على المكالمات.

يستطيع المستخدم تخصيص السوار بأكثر من 100 واجهة مختلفة من خلال تطبيق Galaxy Wearable، تستطيع الأعتماد على السوار لألتقاط الصور عن بعد من خلال كاميرا الهاتف و تستطيع التحكم في تشغيل الوسائط بالهاتف المقترن به.

يمكنك العثور على هاتفك المفقود عن طريق السوار، ويدعم السوار ميزة الطوارئ SOS والكشف أثناء السقوط ليقوم بالسماح للمستخدمين بالاتصال بالعائلة أو الطوارئ في الحالات الخطيرة بالاعتماد على الهاتف.

يتوفر السوار بثلاث ألوان مختلفة، وهي الفضي و الوردي والرمادي، وتقول سامسونج أن البطارية تعمل لمدة 13 بين في كل عملية شحن كاملة.

لم تقم سامسونج بالكشف عن سعر السوار حتى اللحظة، ولكن سيتوفر بالسواق في قادم الأيام.

تعليقات (0)