سامسونج تستعد لعقد حدث Galaxy Unpacked في يوليو

سامسونج تستعد لعقد حدث Galaxy Unpacked في يوليو

قامت أحدث التقارير المطلعة بالكشف عن موعد حدوث حدث Galaxy Unpacked الثاني لهذا العام، وبحسب التقرير فأن الحدث سيبدأ في شهر يوليو.

تقوم سامسونج بعقد حدثان في كل سنة من مؤتمر Galaxy Unpacked، حيث تقوم بتقديم هواتفها الجديدة من فئة S في الحدث التي تقوم بعقده بين شهر يناير و فبراير، وتقوم بعقد الحدث الثاني على الأغلب في شهر أغسطس لتقوم بتقديم الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي، والإصدارات الجديدة لساعات Galaxy Watch.

 

هل ستقوم سامسونج بتغيير موعد Galaxy Unpacked

ولكن في التقرير الأخير الذي جاء من SamMobile قامت بالكشف عن التغيير في موعد مؤتمر سامسونج المرتقب، والذي سيكون في شهر يوليو بدال شهر أغسطس، وستقدم خلال الحدث هواتف Galaxy Z القابلة للطي، وسلسلة ساعات Galaxy Watch Series 7، وأيضاً لوحيات Galaxy Tab s10، وسيتم تقديم سماعات Galaxy Buds 3 الاسلكية، وستقوم بطرح خاتم Galaxy Ring الذكي للأسواق.

وقام التقرير بالتوضيح بأن سامسونج ستعقد حدث Galaxy Unpacked الثاني لهذا العام في شهر يوليو، وتقوم هذه التوقعات بالأرتكاز على تواريخ الأحداث الماضية لسامسونغ التي تعقد في الغالب بيوم الأربعاء.

وهذه التوقعات يرجح صحتها لقيام سامسونغ في هذا العام في عقد مؤتمر Unpacked في موعد مبكر عن المتوقع، وذلك بجانب انطلاق الالعاب الأولمبية في اخر شهر يوليو لهذا العام، حيث تعتبر سامسونج الراعي الرسمي لهذا الحدث.

تعليقات (0)