سامسونج تستعد لإرسال تحديث OneUI 6.1 لهذه الأجهزة في شهر مايو

سامسونج تستعد لإرسال تحديث OneUI 6.1 لهذه الأجهزة في شهر مايو

تؤكد شركة سامسونج على خطتها لإرسال تحديث OneUI 6.1 لعدد من الأجهزة من هواتفها في مطلع شهر مايو، على أن يقدم التحديث الجديد واجهة الذكاء الإصطناعي الجديدة Galaxy AI.

لأي أجهزة سترسل سامسونج التحديث الجديد

ستقدم سامسونج التحديث الجديد في وقت قريب لإجهزة 2021 و 2022 من أجهزة الشركة من واجهة OneUI 6.1، من المفترض أن يصل التحديث للمستخدمين في شهر مايو وسيشمل سلسلة Galaxy S22.

 

وبجانب سلسلة Galaxy S22 ستقدم سامسونغ تحديث OneUI 6.1 لمستخدمين هواتف Z Fold4 و Z Flip4، مع سلسلة أجهزة Tab S8، وأيضاً هاتف Galaxy S23 FE.

بالجانب المقابل لن تدعم سامسونج سلسلة Galaxy S21 والهواتف القابلة للطي التي طرحت في 2021 بكل ميزات الذكاء الإصطناعي التي تم تقديمها للإجهزة الحالية.

وتم تحديد التفاصيل التي أتت من موظفين سامسونغ للإصدارات التي من المفترض تحديثها و هيسلسلة Galaxy S22 و Z Fold4 و Z Flip4 و Tab S8 و Tab S8 Plus وأيضاً Tab S8 Ultra.

ستدعم سامسونج هذه الإصدارات بميزات الذكاء الإصطناعي ومنها تحرير الصور باستخدام الذكاء الإصطناعي، والترجمة المباشرة، والملخصات، وأيضاً ميزة دائرة البحث.

إما عن سلسلة هواتف Galaxy S21 و Z Flip3 وZ Fold3 بميزات محدودة من مميزات الذكاء الإصطناعي منها رسم دائرة البحث، وميزة Magic Rewrite، من المتوقع أن يكون عدد الوحدات التي سيتم تحديثها بواجهة One UI 6.1 إلى 200 مليون وحدة.

تعليقات (0)