سامسونج تزيل الستار عن حاسوب منافس لأبل

سامسونج تزيل الستار عن حاسوب منافس لأبل

أزالت الستار سامسونج عن الحاسوب المكتبي الجديد All-ln-One Pro من فئة الكل في واحد، ويعتبر الحاسوب المنافس لحاسوب iMac من آبل.

ما هي مواصفات حاسوب سامسونج القادم

يأتي الحاسوب بتصميم أنيق، يأتي بأطار معدني وسماكته نحيفة للغاية بقدر 6.5 ملم، مما يوفر هذا التصميم النحيف مساحة أكبر للمستخدمين على مكاتب العمل، بحسب ما ذكرت سامسونج.

 

يأتي الحاسوب مع لوحة مفاتيح وماوس تعمل بشكل لا سلكي معه، يأتيان بتصميم معدني يشبه تصميم الحاسوب، وتضمن لوحة المفاتيح مفتاح Copilot Al لتشغيل مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بشركة مايكروسوفت.

يأتي الحاسوب بشاشة قياسها 27 إنش بدقة 4k، مع مكبرات صوت ثلاثية الأبعاد تدعم Dolby Atmos.

يعمل الحاسوب بمعالج إنتل كور ألترا ألذي يعطي أداء أقوى من معالج إنتل كور i5 الجيل الثالث عشر المستخدم في إصدار العام الفائت.

من المتوقع أن يأتي الحاسوب بذاكرة عشوائية 16 جيجابايا، وبمساحة تخزين SSD تبلغ 256 جيجا بايت، وليس هناك معلومات حول إمكانية ترقية الذاكرة العشوائية وسعة التخزين داخل الحاسوب.

يضم الحاسوب منفذ HDMI ومنفذي USB من نوع A ومنفذ Ethernet ومنفذ للسماعات السلكية 3.5 ملم، الحاسوب كذلك يدعم بلوتوث 5.3 و Wi-fi 6E ويحتوي الحاسوب على كاميرا ويب مدمجة لمكالمات الفيديو.

يعمل الحاسوب بنظام Windows 11 Home، ويمتلك الكثير من ميزات التوافق مع الأجهزة الأخرى، مع سهولة نقل الملفات وافلاتها للنقل من إجهزة كالاكسي للحاسوب والعكس.

أيضاً يمكنك دمج الكثير من وظائف الهاتف في الحاسوب لعرض الإشعارات والرد عليها من خلال تطبيق Phone Link من مايكروسوفت.

يقدر سعر حاسوب سامسونج All-In-One Pro نحو 1500$، وليس هناك معلومات حول توفر الحاسوب في الأسواق العالمية.

تعليقات (0)