سامسونج تتجهز للتوسيع بمنصة GALAXY AI لأجهزة جديدة من اجهزتها

سامسونج تتجهز للتوسيع بمنصة GALAXY AI لأجهزة جديدة من اجهزتها

تستمر سامسونج بالتوسع بمنصة الذكاء الاصطناعي GALAXY AI لعدد جديد من أجهزة الشركة، التي تقدم لمستخدمين الأجهزة التي تتوافق مع عدد من الأدوات الإنتاجية، ودعم الإتصالات المحسنة وميزات أخرى.

هل ستقدم سامسونج الذكاء الاصطناعي لكافة سلسلة Galaxy S

تم تقديم منصة الذكاء الاصطناعي GALAXY AI لأول مرة من قبل شركة سامسونج في سلسلة هاتف Galaxy S24، وقد بدأت الشركة بأرسال ميزات الذكاء الإصطناعي ضمن عدد من إصدارات الشركة السابقة.

 

من بين الهواتف التي تدعم منصة الذكاء الاصطناعي هي Galaxy S22 و Galaxy Z Flip4 و Galaxy Z Fold4 بجانب أجهزة Galaxy Tab S8 اللوحية.

ستقدم سامسونج منصة الذكاء الاصطناعي GALAXY AI لسلسلة Galaxy S21، ولكن هذه الهواتف ان تمتلك كافة ميزات الذكاء الاصطناعي التي جائت بالاصدارات السابقة، وتم التأكيد من قبل سامسونج في وقت سابق بأن الأجهزة القديمة لن تتمكن من الحصول على جميع ميزات الذكاء الاصطناعي.

بالجانب المقابل ستقدم سامسونج للهواتف الأحدث ومنها Galaxy S24 و S23 و S22 وأجهزة Tab S9 و Z Flip5 و Z Fold5 اللميزات الآتية.

الميزة المهمة وهي وميزة دائرة البحث المطورة مع جوجل، ليقوم المستخدم برسم دائرة على أي شيئ لتبدء عملية البحث بشكل مباشر مع نتائج جوجل.

روبوت الدردشة الرقمي المتمثلة بالترجمة المباشرة بالوقت الفعلي لإكثر من 13 لغة حول العالم.

ميزة الترجمة الحية التي يستطيع المستخدم من خلالها الترجمة بشكل مباشر خلال المحادثات بين الطرفين من خلال عمل الميزة على ترجمة المحادثات الصوتية.
المساعد الرقمي لتدوين الملاحظات، التي يستطيع المستخدم من خلالها ترتيب الملاحظات وصنع ملخص، ولكن لا تتوغر هذه الميزة لهواتف S21.
الترجمة المباشرة في مكالمات الفيديو، أيضاً لا تتوفر لهواتف S21.
ميزة التحرر المتقدمة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لصنع الصور، غير متوفرة أيضاً لهواتف S21.
المساعد الرقمي للتصفح، التي تساعد المستخدمين على تجربة سلسة أكثر في التصفح، أيضاً غير مدعومة لهواتف S21.

الجدير بالذكر بأن تم تطوير منصة GALAXY AI من قبل سامسونغ لدعم المستخدمين بتجربة أفضل وآداء أقوى لهواتف وأجهزة سامسونج اللوحية.

تعليقات (0)