ريلمي تكشف رسميا عن سماعة Buds Air 6 و Air 6 Pro

ريلمي تكشف رسميا عن سماعة Buds Air 6 و Air 6 Pro

تم الإعلان من قبل شركة ريلمي في السوق الصينية عن سماعات Buds Air 6 و Buds Air 6 Pro الاسلكية التي تأتي بتصميم مشابه مع إختلاف المواصفات في كل إصدار.

ما هي المواصفات التي ستقدمها ريلمي في سماعة Buds Air 6 و Air 6 Pro

تأتي سماعة ريلمي Buds Air 6 بمحرك ديناميكي بحجم 12.4 مم، الذي يدعم إنتاج bass قوي، بمستويات مرتفعة ومتوسطة واضحة من الصوتيات، وتأتي السماعة بتجويف خلفي يدعم تحسين آداء السماعة ضمن الترددات المنخفضة والمتوسطة.

 

وستأتي السماعة اللاسلكية بمعايير Hi-Res، وتدعم برامج LHDC 5.0 لصوتيات متميزة بدقة عالية، مع دعم إلغاء الضوضاء بمقدار 50 ديسيبل.

وتدعم السماعة إلغاء الضوضاء ضمن النطاق الترددي العريض بمعدل يصل حتى 4000Hz، مع خفض تكيفي للضوضاء، يتم ضبط الضوضاء والغاءه بحسب المحيط المستخدم، ولتقوم بالغاء الضوضاء بجودة ستكون السماعة مجهزة ب 6 مكريفونات مدمجة التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي للقيام بمكالمات واضحة.

تعمل السماعة حتى 40 ساعة مع الحافظة، وتعمل السماعة بشكل منفصل حتى 6 ساعات مع ميزة إلغاء الضوضاء، أو 7 ساعات مع ميزة تعطيل الضوضاء.

وتتميز سماعة Buds Air 6 بالأستجابة السريعة عند 55 مللي بالثانية لنمط المخصص للألعاب، ستأتي الساعة باللون البنفسجي والأخضر والبرتقالي.

بينما تأاب سماعة Buds Air 6 Pro بتصميم متدرج يحتوي مكبر صوتي كبير بحجم 11مم، وثاني صغير بحجم 6مم، وتدعم هذه السماعات معايير Hi-Res وبرامج LDAC.

تأتي سماعة Buds Air 6 Pro مشابهة لبعض مواصفات سماعة Buds Air 6 منها إلغاء الضوضاء بقدرة 50 ديسيبل، والغاء الضوضاء ضمن النقاط العرضي الترددي بمعدل يصل حتى 4000Hz، مع الألغاء التكيفي للضوضاء بدعم من الذكاء الاصطناعي، مع الاستجابة السريعة في حال تشغيل الألعاب بمقدار 55 مللي ثانية.

تأتي سماعة Buds Air 6 Pro بعمر بطارية يصل حتى 7.5 ساعة بنمض تشغيل الضوضاء، وعمر شحن 40 ساعة بالحافظة، وتدعم الشحن السريع حيث تستطيع شحن السماعة لمدة 10 دقائق لتحصل على 10 ساعات من العمل.

وستأتي سماعة ريلمي Buds Air 6 Pro بميزة حصرية وهي مؤثرات صوتية 3D spatial لتحسين الاستماع بتجربة صوتية لا مثيل لها، من المفترض أن تأتي السماعة باللون التيتانيوم والأبيض.

تعليقات (0)