دويتو أمور بسيطة أول عمل فني مصري بواسطة الذكاء الأصطناعي يشغل مواقع التواصل

دويتو أمور بسيطة أول  عمل فني مصري بواسطة الذكاء الأصطناعي يشغل مواقع التواصل

في الأيام القليلة الماضية قامت أغنية أمور بسيطة بــ الذكاء الأصطناعي للفنانين المصريين هشام جمال وليلى زاهر بأثارت الجدل وطالتها أنتقادات كبيرة على مواقع التواصل الأجتماعي، مما دفع الفنان هشام جمال لحذف النسخة الأولى من الكليب وقام بنشر توضيح للفكرة وكواليسها.

هل تم أنتقاد الثنائي هشام جمال وليلى زاهر لأعتمادهم الذكاء الأصطناعي

وعلى الطرف الأخر أعجب محبين الثنائي بالفيديو كليب والتفاهم بين هشام جمال وليلى زاهر، فبما أنتقد البعض الأخر الأعتماد بشكل كامل على الذكاء إلاصطناعي، وأنتقاد صناع الفيديو كليب لوصفه بأنه الأول في مصر.

 

وقام الفنان هشام جمال بأجراء تعديل للنسخة المنشورة على تطبيق إنستغرام وقام بأعادة نشرها على إنستغرام، وقام بكتابة رسالة لمتابعينه ومتابعين خطيبته ليلى زاهر شريكته بالأغنية عن طريقة ظهورها لهم.

وأضاف أن الأغنية هي أول فيديو كليب في العالم العربي وعلى الأغلب في أنحاء العالم بالجودة المناسبة من غير تغيير في ملامح وجوه المغنيين، وأوضح أن عمل إلذكاء الأصطناعي في الأعمال الفنية لا يزال في أول طريقه.

وتعتبر هذه ليست أول مرة يقوم الذكاء الأصطناعي فيها بأثارة الجدل داخل الوسط الفني في مصر، وقد قام الفنان عمرو مصطفى بأستخدام الذكاء الأصطناعي في الصيف الماضي في تقديم أغنية من ألحانه بصوت المطربة القديرة أم كلثوم.

تعليقات (0)