حافظة آيفون 16 تكشف التصميم الرأسي للكاميرات

حافظة آيفون 16 تكشف التصميم الرأسي للكاميرات

شركة آبل تستعد لطرح الجيل الجديد من هواتف آيفون، وقد سبق في تقارير تم تسريبها بتوجه آبل لتبني تصميم جديد للكاميرات في هاتف iPhond 16، وأكدت الصور المسربة على هذه التفاصيل.

هل سيحتوي هاتف آيفون الجديد على زر أكشن

وأيضاً كشفت الصور المسربة التي تم نشرها بالفترة الأخيرة لتصميم كفر حماية آيفون 16 برو التي تحتوي على زر إكشن في الأطار الجانبي، واليوم قد كشفت التسريبات المصورة عن حمايات iPhond 16 و iPhond 16 Plus التي كشفت عن تصميم الكاميرات الخلفية في هذه السلسلة.

 

وقدأكدت الصور المسربة على تفاصيل تصميم الكاميرات التي تم الأشارة إليها في تسريبات ماضية، والتي ستختلف عن التصميم المربع في الإصدارات الفائته.

وأوضحت الصور المسربة لتوجه آبل بتبني تصميم بشكل رأسي للكاميرات الخلفية، وسيأتي الفلاش LED على يمين وحدة الكاميرة.

وقد أشارت التسريبات بأن كل من هاتف iPhone 16 و iPhone 16 Plus سيضمان أثنان من حلقات الكاميرا المستقلة بتصميم بارز عن غضاء أيفون الخلفي، وأستوحي هذا التصميم من هواتف آبل السابقة iPhone x.

وبالجانب المقابل أشارت التقارير بأن آبل ستتبنى تصميم الكاميرا الرئسي في الكاميرات الخلفية للإصدارات الرئيسية من هواتف iPhone 16 والهدف منها دعم هذه الهواتف بميزة تسجيل الفيديو المكاني.

وأكدت التسريبات أيضاً بأن آبل ستقوم بدعم الهواتف الرئيسية في هذا العام بزر الأكشن، وأيضاً زر Capture المميز بحساسية الضغط القادم في إصدارات Pro.

تعليقات (0)