جهاز شاومي Xiaomi 15 أول هاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 4

جهاز شاومي Xiaomi 15 أول هاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 4

بدأت شركة شاومي بالعمل على تحديث جيل جديد من هواتفها الذكية، وجاء بأحدث التفاصيل بأن سلسلة Xiaomi 15 قد تكون أولى الأجهزة المتميزة بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 الجديدة من شركة كوالكوم.

طرحت كوالكوم معالج Snapdragon 8 Gen 3 ضمن فعاليات Snapdragon Summit التي بدأت في شهر أكتوبر عام 2023، وبعد فترة تم الأعلان من قبل الشركة عن سلسلة Xiaomi 14 التي أتت بمعالج جديد.

 

من الذي كشف خطة شاومي لطرح سلسلة Xiaomi 15 بمعالج Snapdragon 8 Gen 4

وجائت تفاصيل جديدة من Yogesh Brar على منصة إكس، تم الكشف فيها عن خطة شاومي لطرح سلسلة Xiaomi 15 بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 من كوالكوم، بهذا ستكون سلسلة هاتف Xiaomi 15 السلسلة الأولى التي ستم أطلاقها بمعالج كوالكوم الجديد.

وأكد Yogesh Brar بأن شاومي ما تزل تحظى بحقوق خاصة لطرح اولى الهواتف المتميزة بمعالجات كوالكوم الجديدة، ويأتي بعدها شركات ون بلس وiQOO، حيث سيتم طرح هواتف هذه الشركات بالمعالج الجديد من كوالكوم.

بالجانب المقابل تقدم كوالكوم نموذج خاص لأجهزة Galaxy من معالج Snapdragon 8 Gen 4، القادم بتحسينات بالآداء ولكن هذا النموذج سيتم الكشف عنه بشكل رسمي ضمن حدث سامسونج الذي سيتم عقده ضمن شهر يناير أو فبراير للإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy الجديدة

تعليقات (0)