تيليجرام تقوم بطرح ميزات جديدة للمجموعات

تيليجرام تقوم بطرح ميزات جديدة للمجموعات

قامت المنصة الشهيرة للمراسلات تيليجرام بطرح عدد من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدمين في المجموعات ضمن المنصة.

من أهم الميزات الجديدة التي تم اضافتها الى المجموعات يمكن الأن نشر القصص Stories ويمكن الأن للأعضاء التفاعل مع القصة بالرد عليها.

 

ما هي أهم الميزات التي تمت أضافها في تيليجرام

وتستطيع المجموعات في المنصة الأن القيام برفع المستويات بعد الحصول على تعزيزات Boosts من المستخدمين المميزين لمساعدتهم بالوصول الى ميزات أضافية، ولنضرب مثال المجموعة للوصول الى المستوى الأول لتستطيع نشر قصة واحدة بشكل يومي.

و الجدير بالذكر أن المستخدمين الذين يمتلكون اشتراك في تيليجرام بريميوم يمكنهم الحصول على 4 تعزيزات يستطيعون تقديمها لأي مجموعة او قناة، وسيحصل المستخدمين على 3 تعزيزات في كل مرة يقومون باهداء فيها اشتراك لشخص آخر.

تستطيع المجموعات المعززة الحصول على ميزات تخصيص جديدة، كتغير لون ملف المجموعة وشعارها ويمكن تعيين رمز الحالة والقيام باختيار خلفية تظهر لجميع الأعضاء اثناء فتح المجموعة.

صرحت تيليجرام من خلال موقعها الرسمي يمكن للمجموعات ذات المستويات العالية الاستفادة من ميزات أخرى، كأختيار المشرفين عدد رموز محدد يمكن لجميع الاعضاء استخدامهم داخل المجموعة، حتى وان لم يكن لديهم اشتراك مميز، ويستطيعون ايضاً تحويل الصوت في الرسائل الصوتية والمرئية لنص مكتوب.

وقالت المنصة حاولنا إضافة 5 ميزات أخرى في التحديث الجديد، ولكن لم تأتي الموافقة عليها من قبل مديري متاجر التطبيقات، من دون الافصاح عن تفاصيل أخرى.

وتقوم تيليجرام بالسعي لتشجيع المستخدمين على الحصول على الاشتراك المميز ليمكنو من الحصول على ميزات أكبر من الأشتراكات العادية، وتوفرها المنصة بسعر 5 دولار بشكل شهري.

تعليقات (0)