تيليجرام تقوم بتحديث الرسائل المحفوظة

تيليجرام تقوم بتحديث الرسائل المحفوظة

قامت منصة المراسلة الفورية تيليجرام بتحديث التطبيق لتضيف عدد كبير من الميزات الجديدة وأبرز هذه التحديثات تحديث قسم الرسائل المحفوظة والتحسين من الرسائل الصوتية، مع ميزات أخرى.

وتعمل تيليجرام جعل قسم الرسائل المحفوظة مساحة منظمة لحفظ الروابط والملاحظات والملفات والرسائل، وقامت بأضافة ميزة الوسوم لتحسن من تنظيم الرسائل المحفوظة والوصول إليها بسهولة، ويمكنك الأن تنظيم المحتوى داخل التطبيق عن طريق المحادثة المحول منها، من الدردشات الفردية أو عن طريق القنوات أو المجموعات.

 

هل يستطيع جميع مستخدمين تيليجرام أستخدام الميزة

ولايمكن لجميع المستخدمين أستخدام ميزة الوسوم في الرسائل المحفوظة ستكون متوفرة فقط لمشتركين تليجرام بريميوم المأجور، ولن تتوفر لكافة المستخدمين في هذه الأثناء.

وقامت المنصة بأضافة تبويب للرسائل المحفوظة لتتمكن من الوصول اليه عن طريق قسم الوسائط المتبادلة الموجود في جميع المحادثات والقنوات والمجموعات، كما تقوم بتطوير خاصية البحث مع أمكانية معاينتها كقائمة مختصرة.

يستطيع المستخدمين في هذه الاثناء في وجود التحديث الجديد مشاهدة القصص داخل تيليجرام أسرع بأربع مرات عن التحديث السابق، وعملت تيلجرام على توفير التحكم في سرعة تشغيل القصص، ولكن أصحاب الاشتراكات المأجورة سيتمكنون من عرض القصص بدقة عالية.

وأضاف التحديث الجديد الكثير من الميزات منها إرسال رسائل صوتية او مرئية تشاهد مرة واحدة فقط، ويمكنك إيقاف التسجيل بشكل مؤقت و متابعت التسجيل، ويمكنك الأن معرفة موعد قراءة الرسالة في المحادثات الخاصة، مع تصميم أنيق وجديد لجهات الأتصال التي تتم مشاركتها عبر التطبيق، وأصبح بأمكان مستخدين أجهزة ماك تغيير أيقونة التطبيق.

أصبح التحديث الجديد متوفر لجميع أنظمة التشغيل لتتمتع بالتحديثات والميزات الجديدة.

تعليقات (0)