تيك توك تستعد لطرح تطبيق خاص للصور

تيك توك تستعد لطرح تطبيق خاص للصور

تيك توك تعلم بعض المستخدمين بأن الصور المحملة ستكون قابلة للنشر خلال وقت قريب من خلال TikTok Notes.

هل سيتوفر بوقت قريب تطبيق تيك توك الخاص

وبحسب النافذة المنبثقة على ما يبدو أن TikTok Notes سيتوفر بوقت قريب، يعتبر TikTok Notes تطبيق جديد لنشر الصور والمفروض أن تعرض الصور العامة بالوقت الحالي وفي المستقبل داخل TikTok Notes.

 

وبالتالي فإن المنصة تتجهز لإطلاق نسخة عن تطبيق إنستجرام، إذ يضم التطبيق الجديد كل الصور المنشورة في التطبيق الأساسي.

TikTok تسير بشكل عكسي عن طريق ميتا وتنسخ ميزاتها لتقوم بالتغيير، ولكن للأن غير واضح أن كان المستخدمين سيهتمون بتطبيق الصور المنفصل.

إذ قامت TikTok بتجربت تطبيق الصور لبعض الوقت، مع مشاهدة تعليمات إلى TikTok Photos للتعليمات البرمجية في الربع الأول من الشهر الفائت.

وعلى ما يبدو أنها قامت بتغيير الأسم من TikTok Notes الى TikTok Photos، وهذا يعطي إشارة جديدة أخرى إلى انستجرام.

تعمل تيك توك على تحفيز المستخدمين لنشر الصور في التطبيق، إذ قامت بأضافة وضع الصور في عام 2022، مما يسمح للمستخدمين من نشر الصور خلال البث، وقامت بالتشجيع عليها من خلال التنبيهات المنبثقة.

تتطابق أضافة تطبيق الصور مع توجهات السوق الصيني، إذ يشهد تطبيق Xiaohongdhu المدعوم من قبل تينسنت، الذي يعتبر نسخة عن تطبيق انستجرام نجاح كبير، وبشكل خاص بعد دمج ميزات التجارة الإلكترونية.

وحصيلة لذلك، فإن من المنطقي أن تعمل تيك توك على استخدام المحتوى الموجود لديها، مع تواتر شكوك بخصوص رغبة المستخدمين حول وجود تطبيق خاص للصور، ومع قدرة تيك توك لنسخ نجاح مقاطع الفيديو القصيرة لمنصة أخرى.

أذ يعتبر تطبيق الصور المنفصل مسار أخر محتمل، وبحسب التقارير فأن تيك توك تمضي قدماً بذلك

تعليقات (0)