توقعات لمواصفات هاتف سامسونج Galaxy S24 FE

توقعات لمواصفات هاتف سامسونج Galaxy S24 FE

بدأت شركة سامسونج على تحديث جيل جديد لسلسلة هواتف Fan Edition. وقد جاء مجموعة تقارير بخصوص تفاصيل متوقعة لتصميم ومواصفات هاتف Galaxy S24 FE.

هل هناك اصدارات مشابهة من سامسونج لسلسة Galaxy FE

تأتي سلسلة Galaxy FE مشابهة لبعض المواصفات من شركة سامسونج للإصدارات المتميزة لهواتفها الذكية، وميزات ثانية من الفئة المتوسطة.

 

ولا يكون الحال مختلف لهاتف Galaxy S24 FE الذي سيأتي بلغة تصميم مشابهة لإصدار الشركة السابق S23 FE، من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة نوع AMOLED، ولكن التقارير القادمة اختلفت حول حجم الشاشة المتوقع للهاتف.

وجاء ضمن بعض التسريبات بأن سلمسونج ستطلق هاتف Galaxy S24 FE بشاشة بحجم 6.4 إنش مشابهة لهاتف Galaxy S23 FE و Galaxy S21 FE، وجاء بتقرير أخر بأن سامسونج ستدعم هذا الهاتف بحجم شاشة إصغر من سابقاته بشاشة بحجم 6.1 إنش.

بالجانب المقابل أكدت التسريبات بأن الهاتف سيأتي بجودة عرض FHD+، مع شاشة AMOLED ديناميكية، وستدعم الشاشة أعلى نسبة سطوع، مع تواجد لتقنية HDR10+، وستأتي بطبقة حماية من Gorilla Glass Victus أو Victus 2.

تم طرح هواتف سامسونج السابقة من نفس السلسلة بمعالجات Exynos 2200 و Snapdragon 8 Gen 1، ولكن تشير التوقعات بأن هاتف Galaxy S24 FE سيكون بمعالج Exynos فقط في الأسواق العالمية، لهذا من الممكن أن يأتي هذا الهاتف بمعالج Exynos 2200 أو Exynos 2400.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بتحسن كبير في الأداء مقارنة بالهواتف السابقة، وبالأخص مع معالج Exynos 2400 الذي سيأتي بتحسن كبير لآداء كرت الشاشة بنسبة 12%، مع ترقية شريحة NPU لزيادة مهام الذكاء الإصطناعي الجديدة.

إشارت التسريبات بأن هاتف Galaxy S24 FE سيأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5X، مع سعة تخزين 256جيجا بايت في سعة UFS 4.0.

يأتي الهاتف بتحسينات للكاميرا الخلفية، سيأتي المستشعر الأساسي بدقة 50 ميجا بكسل، مقارنة بدقة 12 ميجا بكسل في الهاتف السابق، ولن يكون هناك تغيير بالكاميرات الخلفية الأخرى.

بالجانب المقابل ستأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر جديد بدقة 10 ميجا بكسل بديل للإصدار الماضي المتميز بدقة 32 ميجا بكسل، نتابع الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف للمزيد من التفاصيل بخصوص الهاتف.

تعليقات (0)