تنزيل برنامج متعدد الحسابات – أفضل3 برامج

تنزيل برنامج متعدد الحسابات – أفضل3 برامج

برنامج متعدد الحسابات يعني أننا بمجرد استخدامه سيصبح بوسعنا أن نستخدم العديد من الحسابات على هاتفنا المحمول وذلك يكون بأخذ نسخة طبق الأصل عن برنامج معين مثل انستغرام أو فيسبوك أو واتساب أو غيره من البرامج الأخرى هذا ما سنقدمه اليوم في موقع اليوسف الترا.

تنزيل برنامج متعدد الحسابات _ أفضل3برامج:

نقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل البرامج لتعدد الحسابات على الهاتف المحمول حيث أننا قمنا باختيار هذه البرامج بعناية شديدة وبعد بحث طويل بين الكثير من البرامج الأخرى و أخيرا قمنا باختيار أفضلها لكم متابعينا الأعزاء حيث أننا قد وفرنا عدة برامج كل منها يوفر خاصيات غير موجودة في البرنامج الذي يسبقه فمثلا برنامج يدعم استنساخ عدد ضخم من الاستنساخات للبرامج و الآخر يمكننا من وضع القفل وذلك بوضع بصمة الأصبع للدخول اليه وبهذا نكون قد جعلنا بيانات مستخدمينا آمنة تماما و برنامج آخر يوفر ميزات تجعله متفوق على البرامج الأخرى التي قدمنها و هكذا وجميع البرامج تعد من برامج الموقع الشهير فرصة تكنو .

 

يمكنك تحميل تطبيق

ماذا يعني برنامج متعدد الحسابات؟

عند تحميل برنامج متعدد الحسابات هذا يعني اننا اصبحنا نستطيع فتح تطبيقين واتساب في الوقت ذاته وعلى نفس الهاتف المحمول أو تطبيقين فيسبوك أو ماسنجر أو أكثر من هذا العدد بكثير من النسخ وذلك كله دون تداخل البيانات بين البرنامج والآخر بالإضافة الى ان هذا البرنامج يدعم استنساخ الألعاب أيضا , من الممكن ان يظن بعض المستخدمين أن البرنامج قادر على الوصول الى البيانات الشخصية أو المعلومات الشخصية للمستخدمين لكن ذلك خاطئ تماما حتى لو أن البرنامج طلب الوصول الى الصور و المعلومات الشخصية لكنه لا يمكن أن يصل الى اية شيء من معلوماتك بشكل فعلي.

1- برنامج متعدد الحسابات app cloner:

برنامج متعدد الحسابات  الأول الذي سنتكلم عنه اليوم في مقالنا هو برنامج app cloner حيث أن هذا البرنامج يميزه عن غيره من البرامج الأخرى بانه يمكنه أضافة عدد كبير جدا من النسخ الى الهاتف المحمول وأيضا طريقة استخدام سهلة وواضحة حيث انه بمجرد تحميلك للبرنامج و الدخول اليه سيطلب منك البرنامج السماح له بالوصول الى بعض الأذونات التي يحتاج الوصول اليها للبدء بالعمل وبعد ذلك ستفتح الواجهة الرئيسية للبرنامج من خلال هذه الواجهة سنجد عدة أيقونات منبثقة من الأعلى على شريط أزرق ومنها أيقونة “التطبيقات”، حيث من خلال هذه الأيقونة ستجد معظم البرامج المثبتة على هاتفك المحمول ولكي نستنسخ البرنامج الذي نريده يتوجب علينا الضغط على أيقونته.

تنزيل برنامج متعدد الحسابات
طريقة تنزيل برنامج متعدد الحسابات

ثم تسمية رقم النسخة التي أضفتها ثم بعد ذلك عليك الضغط على إشارة صح باللون الأزرق.

تنزيل برنامج متعدد الحسابات
تنزيل برنامج متعدد الحسابات للأندرويد

وهنا علينا الانتظار لبضع ثوان وبعدها ستنبثق لنا واجهة تفيد بأنه تم استنساخ البرنامج وهنا عليك الضغط على زر “نصب التطبيق” وبذلك نكون قد استنسخنا البرنامج الذي نريده ولاستنساخ عدد أكبر عليك بتكرار هذه العملية مع تغيير رقم النسخة عزيزي المتابع.

تحميل تطبيق App Cloner.

2- برنامج متعدد الحسابات Parallel Space :

هناك برنامج متعدد الحسابات آخر يمكنك استخدامه أيضاً ان كنت تريد ذلك حيث يمتاز هذا البرنامج  بالقوة و الاستقرار كما انه مزود بواجهة استخدام بسيطة أيضاً كما انه مجاني تماما وهو برنامج parallel space كما ذكرنا سابقا البرنامج بسيط جدا باستخدامه فبعد تحميلك له والدخول اليه سيطلب اليك بعض من الأذونات مثل السماح له بالوصول الى موقعك و والسماح له بالوصول الى المقاطع الموسيقية و الملفات الصوتية و العديد من الأذونات الأخرى بعد موافقتك على جميع الأذونات التي يطلبها ستظهر لك على الشاشة واجهة خضراء عليك الضغط على زر “بدء الاستخدام” المحاط بمستطيل أبيض.

هنا سينقلك البرنامج الى واجهته الرئيسية وبعد ذلك ستظهر لك البرامج الموجودة في هاتفك المحمول بعد ذلك يتوجب عليك تحديد البرنامج الذي تريد ان تستنسخ برنامج آخر عنه وبعدها الضغط على زر “إضافة الى parallel space ” في المستطيل الأزرق .

تنزيل أفضل برنامج متعدد الحسابات
طريقة تنزيل برنامج متعدد الحسابات

وهنا من الممكن ان يطلب منك البرنامج تثبيت تطبيق آخر حيث أن  البرنامج الرئيسي سوف يقدم لك النافذة التي سوف تثبته من خلالها وذلك التطبيق يكون لخلق مساحة افتراضية تقوم باستنساخ البرنامج على أساسها فبعد تنزيله ستصبح قادرا على فتح برنامج انستغرام آخر مثلا (البرنامج المُستنسَخ) من داخل برنامج parallel space.

طريقة تنزيل أفضل برنامج متعدد الحسابات
تنزيل أفضل برنامج متعدد الحسابات للأندرويد

أيضاً يمكنك قفل برنامج متعدد الحسابات بكلمة مرور أو ببصمة أصبعك للحماية من الدخلاء الذين من الممكن ان يقع هاتفك بيدهم دون علمك وذلك بالنقر على الثلاث نقاط في أعلى ويسار الشاشة وبعدها الضغط على زر “كلمة المرور” وهنا يمكنك أضافة النمط الى البرنامج أو أضافة بصمات الأصابع الى البرنامج وبذلك تكون قد حافظت على برامجك محمية من الآخرين.

تحميل برنامج parallel space.

3- برنامج حسابات متعددة:

أيضاً برنامج متعدد حسابات آخر هذا البرنامج يمكِنُك من أضافة عدد هائل من النسخ للبرامج و الألعاب بلا قيود ولا نهاية حيث أنه الأقوى على الأطلاق و الأكثر أقبالا بين الجميع لا يوجد له منافس ابداً حيث من خلال تحميلك له ستنتهي من جميع المشكلات التي من الممكن ان تواجهها مع البرامج الأخرى من هذا النوع وهو البرنامج المسمى حسابات متعددة حيث بمجرد تحميله والدخول اليه سيطلب منك بعض الأمور الروتينية مثل السماح له ببعض الأذونات.

عند الدخول الى برنامج حسابات متعددة على الفور سيطلب منك أذونات للوصول الى جهازك الخلوي سيتوجب عليك الضغط على زر  “AGREE AND CONTIUE”  المحاط بالمستطيل الأزرق ,وعلى الفور ستفتح واجهة البرنامج الرئيسية وستظهر لك العديد من الأيقونات والتي جميعها تحوي على الميزات الرائعة لكن بعضها مدفوع.

فمن خلال الاشتراك الشهري ستتمكن من فتح بعض الميزات الإضافية مثل ميزة المنطقة السرية التي يمكنُك من خلالها إخفاء بعض تطبيقاتك وسيكف البرنامج عن إظهار الإعلانات لك وإضافة مساحة كبيرة لك داخل برنامج الاستنساخ وذلك سيمكنك من استنساخ المزيد والمزيد من البرامج الإضافية.

لاستنساخ البرامج يتوجب عليك الضغط على إشارة + كما هو مشار في السهم رقم () في الصورة المرفقة في الأسفل

بعد ذلك سننتقل الى واجهة أخرى وستظهر لنا فيها جميع البرامج المثبتة على هاتفنا المحمول ومن هنا يمكننا إضافة نسخة لأي تطبيق نريد من التطبيقات المثبتة على هاتفنا المحمول وذلك بالنقر على إشارة+ على يسار البرنامج كما هو مشار في السهم (6) في الصورة المرفقة في الأسفل.

كيفية تنزيل أفضل برنامج متعدد الحسابات
طريقة تنزيل أفضل برنامج متعدد الحسابات

بعد النقر على إشارة + والخروج الى قائمة البرامج في خلفية هاتفك المحمول حالاً ستجد أن البرنامج الذي قمت بإضافته اصبح مُستنسَخ مرة أخرى.

تحميل برنامج حسابات متعددة.

هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال نتمنى أن نكون قد استطعنا أيصال المعلومات لكم بدقة و أن نكون قد شرحنا كل شيء بشكل واضح وان نكون قد اصبنا في اختيار برنامج متعدد الحسابات الأفضل على الاطلاق و وضعناه لكم من بين الثلاث برامج التي اخترناها في مقالنا هذا أخيرا ان كانت لديكم اية أسئلة او نقطة غير واضحة يمكنكم إضافة تعليق في اسفل المقال للاستفسار عنها و نحن بدورنا سنجيبكم على جميع الاستفسارات بعون الله تعالى.

تعليقات (0)